لم يكن الأمر يتعلق فقط بتزيين الكنيسة.
على الرغم من أنه كان تجمعًا صغيرًا ، إلا أن مادلين كان لديها الكثير لتحضيره كمضيفة.
في الواقع ، كانت كتابة الدعوة هي الأصعب.
كان هذا بسبب عدم تفاعلي كثيرًا مع الأشخاص من حولي في المقام الأول ، لذلك لم أتمكن من تحديد من سأدعوه.
فتحت دليل الموظفين المحليين ، و راجعت الخرائط و دليل الهاتف ، و نظرت إلى الناس.
كهنة الرعية ، المزارعين ، أصحاب المتاجر العامة ... ، مصور فوتوغرافي ، كاتب ، طبيب ، محامٍ ، إلخ.
لقد كانوا جميعًا أشخاصًا حافظوا على علاقة وثيقة مع قصر نوتنغهام.
كان طبيعيًا.
لم يكن إيان نوتنغهام قريبًا من أي شخص باستثناء العلاقات التجارية.
"همم..."
ولم يكن من الواضح ما إذا كانوا سيقبلون الدعوة بكل سرور، أو يأتون بنية إلقاء نظرة، أو يرفضون تمامًا.
"ماذا عن وضع إعلان في الصحيفة؟"
في الواقع ، لم يكن من المستبعد أن يأتي أصحاب القلوب النقية إلى قصر نوتنغهام المشهور بكونه منزلاً ملعوناً.
ربما كنت من عشاق الرفاهية و تبحث عن قصة مثيرة للاهتمام.
على الرغم من أنه كان صحيحاً أن الأمر متروك له و للناس هنا لإقناعهم.
'سيكون من الجميل أن ننتهز هذه الفرصة لتغيير الجو ...'
حتى بالنسبة لمادلين ، لم يكن هذا مجرد ترفيه.
بدلاً من ...
إذا كان من الممكن رفع وصمة العار عن هذا القصر و لو قليلاً ، وإذا تمكن الإيرل من التقدم في المجتمع ...
أنا لست حتى مربية له.
لم تكن مادلين على علم بأحدث التطورات النفسية في ذلك الوقت ، لكنها عرفت أن زوجها يحتاج إلى الشفاء.
و لكي يحدث ذلك ، يجب أن يتغير شيء ما.
أرادت أن تجد أفضل طريقة للخروج من جهله.
"ليس فجأة ، بل ببطء .. إذا كان يتغير ببطء"
يوماً ما سيكون الرجل قادراً على الابتسام أيضاً.
أردت أن أخبره أنه لا يوجد بؤس في العالم فحسب ، بل هناك أيضًا أشياء مشرقة و جميلة.
و لكن لم يكن الأمر أنها كانت قلقة بشكل خاص أو اعتقدت أنها مسؤوليتها ... .
احتجت مادلين بشدة على صوتها الداخلي.
و مع ذلك ، كان من المشاعر الإنسانية الطبيعية أن يرغب المرء في أن يكون شريكه سعيدًا.
كان هذا بالضبط.
لن يكون أمرًا سيئًا إذا كانت فكرتها الصغيرة قد جعلت إيان نوتنغهام أكثر سعادة قليلاً.* * *
مرت الأيام القليلة التالية بطريقة محمومة.
كتبت مادلين الدعوات إلى القرويين بعناية قدر استطاعتها ، و زينت الكنيسة الفارغة مثل صالة السينما.
كما تم وضع ملصق.
بسبب الظروف، لم يتم عرض الأفلام الصوتية.
كان من المخطط استعارة فيلم و دعوة أوركسترا صغيرة لتشغيل موسيقى الخلفية.
لقد أعددت كل شيء تقريبًا.
الآن كل ما عليك فعله هو إعداد المرطبات ليستمتع بها الجميع بعد عرض الفيلم.
لقد خططنا القائمة مع الطهاة في الطابق السفلي.
و كانت الميزانية كافية.
و كانت ردود أفعال الأشخاص الذين ينظرون إلى قصر نوتنغهام ، الذي عاد إلى الحياة للمرة الأولى منذ فترة طويلة ، مختلفة.
لم يستطع سيباستيان إخفاء تذمره ، لكنه تحرك وفقًا لأوامر مادلين.
أشاد البستاني بن هومر باختيار مادلين.
كان تشارلز ، الخادم ، في حيرة من أمره بين الإثارة و القلق.
تعاطفت معظم العاملات مع مادلين.
"في الواقع ، هذا القصر يحتاج أيضًا إلى تغيير الجو"
اعترفت ليليبيت بخجل.
"شعرت بالاكتئاب الشديد عندما قرأت الرسائل التي أرسلها لي أصدقائي في المدينة ، بصراحة الجو هنا كئيب .. لا، صحيح أنه لا يوجد ما يكفي من الأشياء لنراها هنا"
و أخيراً كان هناك الإيرل.
هذا هو الإيرل الذي يقوم بعمله بهدوء دون أن تظهر عليه أي علامات على ذلك.
على الرغم من أن مادلين كانت تكرهه ، إلا أنه كان بطل قصة مثيرة للقرويين الآخرين.
كانت هناك كل أنواع الشائعات و القيل و القال المحيطة به ، و هو محق في ذلك.
لقد كان ابنًا لعائلة مرموقة ، و بطل حرب ، و رجل ثري.
و مع ذلك ، فإن أكبر ما يميزه هو حقيقة أنه كان كائنًا غامضًا يكتنفه الغموض.
كان نادراً ما يخرج ، و كان غريب الأطوار ، ولا يخالط الناس ، و تضخمت شخصيته من خلال أفواه الناس.
هناك قصة عن قيامه بشراء عشرات الآلاف من الأفدنة من الأراضي القريبة من هنا و قطع الاتصال بالناس ، و قصة عن المراقبة الصارمة للناس لمنعهم من الوصول إلى حديقة الورود التي تزرعها زوجته الجميلة ، و قصة عن رؤيته يبكي في الحقل في يوم ممطر ، مناديًا لشخص ما ، قصص وما إلى ذلك.
و رأت مادلين أن هذا الاهتمام لم يكن سيئًا تمامًا.
بعد كل شيء ، إيان نوتنغهام هو مجرد إنسان.
كانت هذه حقيقة كان على إيان نفسه أن يدركها.
كان لدى الجميع ردود فعل مختلفة على خطة مادلين ، و لكن كان من الصعب تحديد رد فعل إيان نوتنغهام.
النظر المقنع في صورة اللامبالاة المطلقة.
كان من الممكن أن يكون إيان نوتنجهام أبعد مزيج في التاريخ.
لكنه شاهد مادلين تفعل ذلك.
و ترك مسافة حتى لا تشعر بذلك.
القماش الذي اشترته مادلين كان ملفوفًا أيضًا حول كأس الصيد.
كانت ترتدي غطاء رأس على رأسها و مئزرًا ، و كانت تبدو و كأنها خادمة أكثر من كونها مضيفة القصر النبيلة.
من الخلف ، يمكن رؤية سيباستيان و هو يوقفها و يتعرق بغزارة.
هاها-
اندهش إيان من الضحكة الصغيرة التي خرجت من فمه ، لذلك أبقى فمه مغلقًا.
الآن أصبحت السعادة قريبة جدًا من قبضته لدرجة أنه سيكون كاذبًا إذا قال إنه ليس خائفًا.
كان خطرًا.
فغير وجهه و لبس مظهره الخارجي الصلب.
أنهت مادلين عملها و كانت على وشك النظر إلى الوراء.
سارع إلى الطابق العلوي.
"... ... "
و مع ذلك ، كان هناك حافة للظل لم تختف تماماً.
نظرت مادلين إلى المكان الذي اختفى فيه الظل لفترة ثم غادرت.* * *
في اليوم السابق للعرض ، قام مصور فيديو و مساعديه بزيارة القصر و معهم مقطع فيديو بالأبيض و الأسود.
وصل أيضًا الأشخاص الذين يعزفون على البيانو والكمان.
كانت أصوات الناس صاخبة لأول مرة منذ فترة طويلة في قصر نوتنغهام.
الإيرل لم ينزل من المكتب.
تم تفويض مهمة خدمة الضيوف إلى مادلين.
لكنني لم أرغب في تقديم شكوى.
و كان هذا لأنني لم أرغب في تعريض زوجي للكثير من التحفيز منذ البداية.
عندما ذهبوا جميعًا إلى السرير ، لم تستطع مادلين النوم لأنها كانت ترتعش.
بدأت أشعر بالقلق من أنني ربما أجهدت نفسي.
تساءلت عما إذا كنت مرهقة في العمل و أزعج زوجي ، الذي يحتاج بشدة إلى الراحة ، وماذا لو لم يحضر أي من الأشخاص الذين أرسلت إليهم دعوات، وماذا لو دعوت فرقة موسيقية و فنيين ، و لكن ماذا لو لم يكن الفيلم ممتعًا ، وما إلى ذلك.
في نهاية المطاف ، كان عليها أن تصعد إلى الطابق العلوي ، وهي ترتدي شالاً فوق ثوب نومها.
كنت بحاجة إلى بعض الضمانات.
مادلين ، التي لاحظت وجود ضوء خافت يتسرب عبر الفجوة الموجودة في باب المكتب ، طرقت الباب بحذر.
"تفضل بالدخول"
عند سماع صوت الرجل الذي يشبه صوت الكهف ، اطمأننت إلى حدٍ ما وابتسمت بهدوء.
عندما فتحت مادلين الباب و دخلت ، رأت الإيرل جالسًا على كرسي بذراعين ، يقرأ مجلدًا قريبًا من عينيه.
"هل ما زلت تعمل؟"
"... هذه أيضًا طريقة للاسترخاء"
أجاب بصراحة.
و لكن لم تكن هناك سخرية.
اقتربت مادلين منه.
كان من الممكن رؤية الرجل وهو يلوي جسده قليلاً ، لكن مادلين أرادت رؤيته أقرب اليوم.
"انا متوترة"
"... ..."
"غدًا هي المرة الأولى التي ندعو فيها الناس ، إذا حدث خطأ ما ..."
"هذا لن يحدث."
أجاب الرجل بنبرة عادية و لكن واثقة.
ومع ذلك، تحدث دون النظر إلى مادلين.
"بعد أن نقيم حفل شاي ، سنشاهد جميعًا فيلمًا معًا ، هل سيحضرون أيضًا؟"
"... ... "
"لا بأس إذا لم يحبوا ذلك ، أفهم..."
"لا أعتقد أن هناك أي حاجة للقلق"
قام بطي المستندات و وضعها بدقة على المنضدة.
"لن أسمح لأحد أن يفعل ذلك"
"لا تقل ذلك ، عليك فقط الاستمتاع"
ابتسمت مادلين.
عندما يتحدث الرجل بهذه الطريقة ، أشعر أنني أريد تصحيحه.
"لقد مر وقت طويل منذ أن شاهدت فيلمًا، أليس كذلك؟"
"مرة واحدة فقط ، في معرض باريس"
لقد كانت طفولتي.
رأيت قطارًا يتجه نحو الجمهور.
كان مشهدا مذهلا.
تحدث الرجل و كأنه يتذكر تلك الأيام ثم أغلق فمه.
شعرت و كأنها المرة الأولى التي يتحدث فيها الرجل عن ماضيه.
كان من الصعب تصوير الرجل الذي كان يسافر من مكان إلى آخر على أنه شاب واعد.
"ثم تأكد من مشاهدته معي هذه المرة ، سيكون ممتعاً"
ضغطت مادلين بلطف على كتف الرجل.
غادرت دون أن ترى شحمة أذن الرجل تتحول إلى اللون الأحمر.
لسبب ما ، شعرت بحرارة راحة اليد التي كانت تمسك بكتفي القوي ، ففتحت عيني و أغلقتها.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...