"في هذه الأيام ، يشعر المعلمون بالقلق بشأن سلوكك في الفصل"
لم يقل جون أي شيء لكلمات إيان.
اجتاحني شعور طفولي بتأنيب الذات ، ثم شعرت بالخوف ، ثم نشأ شعور صبياني بالتحدي.
لكن ذلك كان للحظة فقط.
ليس من الواضح من يشبهه ، لكن الطفل ، وهو شخص بسيط للغاية ، استسلم بسرعة.
"لا ترهق نفسك و تلعب بأمان"
'... … .'
كنت أتوقع توبيخًا شديد اللهجة ، لكن بدلًا من ذلك كان مجرد تحذير بسيط.
كنت في حيرة من أمري للحظة بشأن ما كان يحدث ، و لكن بعد ذلك رأيت والديّ بوجوه فخورة.
مدت مادلين الورقة بتعبير متردد بعض الشيء ، و لكن بتعبير يقول إن ما يجب القيام به سيتم إنجازه في النهاية.
"قد يكون الأمر مفاجئًا للغاية ، لكنني أعتقد أنه سيكون من الجيد التفكير في الأمر"
و تحت الختم ، الذي يظهر دبًا يزأر و ذراعيه منتشرتين ، كُتبت كلمة "سانت لورانس" بالخط القديم.
'هل سأذهب للمدرسة؟'
'إذا وجدت شخصًا يمكنه مساعدتك ، فقد يكون حضور فصل دراسي أمرًا جيدًا'
أوه… كان جون عاجزًا عن الكلام.
استمر والداي في القول إنني أستطيع التسجيل في فصل الخريف على الفور ، و إذا كنت قلقًا ، فيمكنني تأجيله لفترة أطول قليلاً.
كنت سعيداً.
ربما تكون العاطفة التي تشعر بها الآن هي السعادة.
كان تكوين صداقات و تجربة أشياء مختلفة أمرًا أردت دائمًا القيام به.
لكنني لا أعرف لماذا لا أعرف ماذا أفعل عندما تتاح لي الفرصة للاختيار.
"أعتقد أنني مازلت طفلاً"
هززت رأسي ، مكررًا ما كتبته لورا.
لسبب ما ، شعرت بالخوف و خيبة الأمل.
إذا ذهبت إلى مدرسة خاصة ، هل سيتم فصلي عن أصدقائي؟
هؤلاء هم الأصدقاء الذين بالكاد تعرفت عليهم ، ولم أرغب في الانفصال بهذه الطريقة.
كما لو كانت على علم بهذه المشاعر المعقدة ، خفضت مادلين رأسها و قبلت طرف أذن جون.
ثم رسمت علامة مبتسمة على كفه.
"يمكنك التفكير ببطء"* * *
- اعتبارًا من اليوم ، انتهى سجل جيريج في اللعب في 2130 مباراة متتالية ، هذا مؤسف.
- كان لدي شعور بأنه لم يتمكن من إظهار مهاراته هذا الموسم ، يبدو أنه في حالة سيئة.
- سيكون مشجعو يانكيز منزعجين للغاية. على أي حال ، الرماة الأساسيون في المباراة ضد يانكيز اليوم هم ...تحول شهر مايو إلى شهر يونيو و أصبحت المساحات الخضراء مورقة.
أصبحت رائحة العشب أقوى ، و أصبح الأطفال أطول كل يوم.
اعتقد جون أن صوته ربما انخفض بشكل كبير ، لكنه لم يستطع أن يقول ذلك لأنه لم يكن يستطيع السماع.
و مع ذلك ، كان من الواضح أن طوله كان ينمو بشكل مطرد.
إذا اتبعت والدك ، فستكون بالتأكيد طويل القامة.
اعتادت العمة إيزابيل على الصراخ.
خصصت مادلين جدارًا واحدًا لقياس ارتفاع جون.
و مع ازدياد طوله ، أصبحت مهاراته في أرجحة المضرب و التقاط الكرات الطائرة أكثر كفاءة.
واصلت كيكي الجلوس و ساقيها متقاطعتين في الأدغال و شاهدت المباراة.
تجمع الأطفال في مجموعات صغيرة و تناوبوا على قراءة المجلات المصورة مثل <فلاش جوردون> أو <سوبر مان>. مثل الان.
أدار جون رأسه ذهابًا و إيابًا أثناء مشاهدة الرسوم المتحركة فوق كتف روجر.
"... … "
كيكي ، التي كانت دائمًا مع روجر ، لم تكن موجودة في أي مكان اليوم.
{لماذا لا يكون الأمر ممتعًا؟ }
"يا! لا تخربش على زوايا كتابي الهزلي! هل تريد أن تموت؟"
صرخت ساندي و هز روجر كتفيه.
"آسف، سأمسحه بالممحاة لاحقًا"
"أوه حقاً ، أراك لاحقًا"
قام جون بسرعة بتدوين الإجابة في دفتر الملاحظات حول رقبته.
{ كيكي لم تأتي؟ }
{هي ليست على ما يرام ، لقد أصبحت صحتها أسوأ لذا يجب أن أتركها في المنزل }
أنت تتحدث عن الربو ، أليس كذلك؟
على أية حال ، منذ أن كانت طفلة مريضة ، لم يكن هناك شيء آخر لتطلبه.
أومأ روجر برأسه مرة ثم ثبت عينيه على الكتاب الهزلي مرة أخرى ، مما جعل من الصعب على جون التركيز.
الحروف الموجودة في فقاعة الكلام لم تكن مرئية.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...