و انتهى بي الأمر بإنفاق الكثير من مصروف الجيب الذي ادخرته من القيام بالأعمال المنزلية التي طلب مني والدي القيام بها طوال اليوم لتعليمي الاقتصاد ، و اشتريت تذكرتين إلى نيويورك.
اتكأ الصبيان على المقاعد المزدحمة و استسلما للأفكار المتسارعة.
و كانت الخطة ، التي بدت معقولة ، قذرة و مليئة بالثغرات عند تنفيذها.
لنفترض أنك وصلت إلى استاد يانكي في اليوم التالي و حصلت على توقيع لو جيريج على كرة بيسبول ، و لكن أين ستستقر في هذه الأثناء؟ و الأهم كيف تدخل الملعب؟
كانت الإجابة على السؤال الأول بسيطة.
يمكن تحقيق النوم بجسمك.
ربما كان هناك مكان يمكن أن يتناوب فيه طفلان ، و لو للحظة واحدة فقط.
كانت نيويورك مكانًا كبيرًا ، و سيكون هناك حفرة للاختباء فيها في أي مكان.
تم حل المشكلة الثانية بواسطة جون على الفور.
{شخص أعرفه سيساعدني }
كما هو متوقع ، كانت الأسرة ثرية للغاية ، و لكن يبدو أن لديهم طريقة للحصول على التذاكر.
إذا حكمنا من خلال تعبير جون المصمم ، لا يبدو أنه كان يكذب.
{و لكن يمكن لهذا الشخص أيضًا أن يخبر والدينا}
{إنه ليس هذا النوع من الأشخاص}
هز جون رأسه بتعبير جدي.
{إنه يسمع لما أسأله ، اشترى لي ما أريد من الهدايا ، و وبخه والدي ، و مع ذلك ، يشتري لي أي شيء ، و سيفعل نفس الشيء هذه المرة أيضًا}
{هل هو مثل سانتا؟ هذا رائع حقاً }
{مشابه له}
ابتسم جون كطفل ، و ربما كان يشعر بالفخر بمجرد التفكير في الأمر.
كان الأمر كما لو كان يتباهى و هكذا بدا و كأنه صبي.* * *
لم يقل الزوجان أي شيء طوال الوقت المتجه إلى نيويورك.
كانت نيويورك مدينة نادراً ما زارتها مادلين منذ وقوع "الحادث".
في كل مرة كنت أسير فيها في الشارع ليلاً ، كنت أتذكر شيئًا مخيفًا و صعبًا.
لم يكن من الممكن أن أعيش هناك.
مع وجود السائق في المقدمة ، جلس الاثنان على طرفي نقيض من المقعد الخلفي للسيارة.
كانت مادلين أول من كسر الصمت الطويل.
"هذا كله خطأي"
"... لا ، لماذا تفكرين في ذلك؟"
"ربما كنت على حق في ذلك الوقت ، ربما لم يكن علي أن أسمح له باللعب مع طفل لا يعرفه ، و ما كان ينبغي لي أن أثقل كاهله بالمدرسة أو أي شيء آخر"
"يا لها من طريقة غريبة في التفكير بالنسبة لك ، أنا فقط لا أستطيع التواصل"
فكر إيان ببرود.
أظهر ظل وجهه الجانبي ، المغمور في الظلام ، التعب.
"مادلين ، لم ألومك و لو للحظة واحدة ، أولًا ، إذا خرجت لأن صديقك شجعك ، فهذه مسؤولية جون بالكامل و خطؤه ، إن القول بأنني فعلت ذلك بسبب صديق ليس عذرًا على الإطلاق ، و أيضاً لماذا تعتقدين أن المدرسة تضغط على الطفل؟"
خرجت الكلمات مثل مدفع رشاش.
بالكاد تمكن إيان من قمع غضبه المتزايد و التعبير عن أفكاره بشكل منطقي.
بمجرد أن أدار رأسه في الاتجاه المعاكس ، تابع شفتيه.
حتى في ظلام هذا العالم ، كنت أرى أن عيون مادلين كانوا ممتلئين بالدموع.
"لا أعتقد أنه من المهم في الوضع الحالي من هو المخطئ ، مادلين…"
"صحيح ، أعلم ، و لكن لا أستطيع التوقف عن التفكير في الأمر"
لا أستطيع تحمل فكرة ما يحدث لذلك الطفل.
"إنه مع صديق ، على الرغم من أنه ليس شخصًا بالغًا ، إلا أنه كبير بما يكفي ليتمكن من التفكير ، لن يحدث شيء سيء كما نعتقد ، على الأقل نحن نعرف أين ذهب ، أليس كذلك؟"
على الرغم من أنه كان مثيرًا للاشمئزاز سماع صوته يخرج بهدوء شديد كما لو كان يهدئها ، إلا أنه كان صادقًا.
الرجل الذي لم يكن يعرف مكان وجود مادلين أو الذي أصبح هائجًا و خوَّف من حولها عندما كانت في خطر ، أصبح الآن هادئًا إلى حد ما عندما تعاني مادلين من هذا الألم.
كان ذلك لأنني أدركت أنني أيضًا يجب أن أحافظ على مركز ثقلي.
"ليس الأمر أنني لا أثق به ، انه مجرد ... نوعاً ما ... لا أفهم لماذا لم يخبرني"
"إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسببي ، مادلين ، لنكن صادقين ، لم أكن أبًا مهتمًا جدًا ، أليس كذلك؟"
"... لا يمكن لأي شخص أن يكون كائنًا مثاليًا"
"لو لم أكن بعيدًا في رحلة عمل ، ربما كان قد أخبرك ، لا أعرف إذا كان ذلك لأنني أراقبه دون سبب"
"هذا ..."
"صحيح ، يبدو أن كلانا لديه موهبة في التقاط الأشياء ، لذا ، دعينا لا نتجادل حول من يقع عليه الخطأ الآن ، الشيء المهم هو العثور على جون"
يعرف الرجل الآن كيف يهدئ مشاعر الآخرين بهدوء تام.
بعد سماع كلماته ، أومأت مادلين برأسها.
"سأغمض عيني للحظة"
"اتكئي هنا."
عرض إيان كتفًا واحدًا بلا مبالاة.
من الطبيعي أن تضع مادلين رأسها المرتجف على كتفه و تأخذ قيلولة لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...