أول ما شعرت به بعد أن فقدت وعيها بين ذراعي إنزو كان الألم الشديد.
هذا مؤلم.
إنه أمر مؤلم على الرغم من أنني فقدت الوعي.
لقد كان شيئاً مذهلاً.
بكت مادلين في الظلام.
لقد تجعدت و بكت لفترة من الوقت ، و لكن بعد فترة عادت إلى رشدها و أدركت أنها كانت في فراغ تام.
'هل أنا ميتة؟'
حقاً هذه المرة.
لكن لو كانت هذه هي الحياة الآخرة ، فلا ينبغي أن تكون مؤلمة إلى هذا الحد.
معدتي تؤلمني كثيراً.
شعرت و كأن آلاف الإبر الحديدية عالقة في معدتي.
"قد يكون عقاباً"
سخرت مادلين من نفسها.
هاها-
اختفت ابتسامتها الناعمة.
تساءلت عما إذا كانت قد ماتت بين ذراعي إنزو لأنه لم يتمكن من تفادي الرصاصة.
… سيكون من المؤلم جدًا أن تصاب بمسدس واحد ، لكن ما مدى الألم الذي لحق بإيان عندما تمزق جسده بقذيفة؟
كم كانت المعاناة في ذلك الظلام؟
إذا كان بإمكاني العودة إلى الماضي ، إذا أتيحت لي مثل هذه الفرصة المحظوظة ، كان يجب أن أعانقه بقوة أكبر.
لكنه كان ندمًا عاجزًا.
و قد فات الأوان للندم.
"آه…"
[لقد أصبحت الأمور معقدة بسببك]
ما أيقظني بعد سقوطي في الهاوية هو صوت يأتي من الهواء.
صوت كئيب و غريب ، لكنه مألوف جدًا إلى حدٍ ما.
تتبعت الأرضية المظلمة بأطراف أصابعها ، و وقفت ون ظرت حولها.
"هل هناك أي شخص؟"
الصمت.
"… هل هناك أحد هناك؟"
و بمجرد أن قالت هذه الكلمات ، اختفت الأرضية التي كانت تقف عليها.
مثل أليس ، سقطت في قاع لا نهاية له من الأرض، غير قادرة حتى على الشعور بالجاذبية.
و بعد أن وصلت إلى الحضيض ، عاد الألم الذي خف تدريجياً.
ارتجفت مادلين من الرعب.
كان باردًا.
عندما فتحت عيني المغلقة بإحكام مرة أخرى ، رأيت شخصًا يقف أمامي.
مادلين ضاقت عينيها.
عندما نظرت حولي ، لم يكن هذا الشكل فقط.
جوائز صيد غريبة ، و سجاد مزخرف باهت ، و حتى رائحة الحطب المحترق تأتي من مكان ما.
وجدت نفسها مرة أخرى في قصر نوتنغهام.
"أنت تمزح…؟"
هذه ليست نكتة سيئة لشخص ما ، أي نوع من المواقف هذا؟
لكن ذلك كان قبل أن تتقبل وضعها بالكامل.
بدأ هذا الجسد يقترب أكثر فأكثر.
تعثر ، و التوى جسده كما لو كان غاضبًا.
خطوة واحدة ، خطوتين ...
بمجرد أن تحرك الشكل ، أدركت مادلين أنه إيان ، و فتحت فمها بإحساس قوي بفكرة ديجا فو.
'أنا أعرف هذا المكان'
في حياتي كلها ، كان ذلك قبل أن أسقط على الدرج و أموت.
كانت يدي متعرقة و كان جسدي يرتجف.
"إنها خدعة الشيطان"
كان إيان أمامها الآن شاحبًا.
لم يكن الأمر مثل الرجل الذين همس بحبه لها منذ وقت ليس ببعيد.
على عكس إيان ، الذي استعاد بعض الحيوية من خلال إعادة التأهيل و الأنشطة المستمرة ، بدا الرجل الذي أمامي و كأنه خرج للتو من قلعة مصاصي الدماء.
"يبدو من الغريب حقًا أنك تمشين بشكل غير مستقر"
تمتم الرجل الذي أمامي.
استمرت مادلين في الوميض.
هل عدت؟
إذن ، هل كل ما حدث حتى الآن كان حلمًا؟
بينما كنت أكافح لمعرفة الحقيقة ، اقترب إيان أكثر فأكثر و بدأ في توبيخ مادلين.
"هل تعتقدين أنه إذا تصرفتِ مثل عاهرة من هذا القبيل ، فإن الأمير الوسيم سيظهر؟"
آه.
عندما سمعت تلك الكلمات ، كان إيان الذي كانت تراه هو في الواقع من حياتها الماضية.
لا يهم ما إذا كانت تهلوس أو محاصرة في الحياة الآخرة القاسية.
قامت مادلين بتعديل وضعيتها.
اقترب منها إيان بالعكازين ، لكنها لم تتراجع كما كان من قبل.
و من الغريب أن فكرة رؤية الرجل الذي أفتقده كثيرًا جعلتني أبكي من الفرح مرة أخرى.
لو كنت أعلم أنني سأعاني من إهانة الاختطاف على يد عصابة ، لم أكن لأقول ذلك لإيان.
لو كانت تعلم أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي تراه فيها بوجه غاضب ، لفعلت-
"لماذا؟ عند رؤيتي عن قرب بهذه الطريقة ، يبدو أنكِ خائفة حتى الموت ، إنه أمر مثير للاشمئزاز لدرجة أنه يجعلكِ تبكين"
هل كنت أبكي؟
سرعان ما أدركت مادلين أنها كانت تبكي.
كانت عابسة و تذرف الدموع بهدوء.
عندما بكت لكنها لم تتراجع ، عبس إيان كما لو كان متوتراً بعض الشيء.
لكن وجهه كان بارداً و لهجته كانت قاتمة.
أمسك إيان معصم مادلين باليد التي لم تكن تمسك بعكازيه.
لقد كانت قوية جدًا ، كما لو تم تطبيق الكثير من القوة و ستترك كدمات وراءها.
"أتساءل كيف بكيتِ عنده"
"... …"
عندما رأيت إيان عن قرب ، كان كما أتذكره تمامًا.
خدود شاحبة و غائرة و عيون خضراء متوهجة بقصد القتل.
و لكن عندما اعتقدت أنه لا يزال هو ، هدأ ذهني المضطرب.
إذا كانت هذه هي الرؤية الأخيرة التي رأيتها قبل أن يتم جرّي بالكامل إلى العالم السفلي ، فقد أردت أن أقول ما أردت قوله.
"إيان"
"... …".
خففت قبضة إيان قليلاً.
يبدو أنه سمع شيئًا غير متوقع تمامًا.
ذلك لأن مادلين نادراً ما تنادي باسم إيان في حياتها.
"أفتقدك"
"أنت حتى تلجأين إلى الخداع ، أعتقد أن هذا ما أخبرتي به الطبيب"
سخر إيان ، لكن صوته المنخفض كان يرتجف تدريجياً.
عندما رفعت مادلين معصمها ، وصلت إلى ذراع إيان.
قبلت مادلين ظهر يد إيان.
و في الوقت نفسه ، شعرت بأن جسد إيان كله متصلب.
تطايرت نية القتل الساحقة لديه فجأة و تحولت إلى إحراج كبير.
"... ماذا تفعلين؟"
كان صوته المنخفض مشوبًا الآن بالحيرة المطلقة.
مضغ إيان شفته السفلية.
لكنني لم أرفع يدي بعيداً.
بدا الشعور بشفاه مادلين الرطبة و هي تقبل الجزء الخلفي من يده الخشنة و المصابة بالندوب غير مألوف و صادم للغاية.
"أحبك"
"... … !"
"... …""... أنت خارج عقلك تماماً ، تبذلين قصارى جهدك لإثارة الناس ، و مع ذلك ، أنتِ-"
اوف.
رفعت مادلين حاجبيها.
"و مع ذلك ، ربما لن أتمكن من الهروب منك أيضاً ، هل ستقول أنه حتى لو انهار هذا المنزل اللعين ، فليس لدينا خيار سوى أن نُسحَق حتى الموت معًا؟"
"كلما مت أكثر ، كلما أصبحت أكثر شجاعة"
قالت مادلين للرجل ذو العقل مثل المنظر الساحر.
لكنها لم تكن مستعدة لتحمل المخاطر.
عندما بدأت مادلين ، التي كان يعتقد أنها خائفة للغاية ، في التلفظ بالكلمات ، بدا إيان مرتبكًا بعض الشيء.
يبدو أنه يعتقد أن المرأة التي أمامه أصبحت مجنونة تمامًا.
"لأن إيان ، أنت تحبني"
التعبير على وجهه الذي أذهل للحظات بهذه الكلمات سرعان ما تحطم مثل شظايا الزجاج المكسور.
"أنت…"
"كنت تحبني ، أعترف بذلك ، بصراحة ، كان هوسًا فظيعًا و لم أتمكن من التعبير عنه ، و كرهته حقًا ، لكن على أي حال ، الحب هو الحب ، إذا كنت تتصرف بهذه الطريقة لأنك تحبني ، فقل ذلك"
"إن مشاعري ليست مثل مسدس لعبة يمكنك حمله و التلويح به كما يحلو لك ، ليست هناك حاجة للتساؤل عن ذلك ، كل ما عليك فعله هو البقاء هنا معي في صمت"
"أنا لا أحاول استخدام عواطفك كسلاح ، ثم سأقول هذا ، ماذا ستفعل إذا كنت أحبك؟"
"... مادلين لونفيلد ، توقفي عن الكلام الفارغ ، أنت تحتقريني ، ألم يكن السبب وراء قيامك بذلك في المقام الأول هو إهانتي و فضحي؟ إذا كنت تعتقدين أنني سأسامحك بسهولة لمجرد أنك تتحدثين عن الحب و كل ذلك ..."
ولم ينكر الرجل عبارة: "أنت تحبني".
لقد أخبرني للتو ألا أستخدم المشاعر كسلاح.
'في النهاية ، حتى لو لم أتمكن من الاعتراف بذلك ...'
الآن أعلم أن هذه كانت طريقتك في الحب.
بغض النظر عن الصواب أو الخطأ ، إذا كان هذا هو الحب ، فلنفترض أنه حب.
"كنت آمل أن تسمح لي بالذهاب أولاً ، لذلك قمت بتأليف رسالة حب إلى أرلينغتون و خلقت أثراً ، لقد واصلت فعل ذلك حتى لاحظت ذلك ، و لكن على الرغم من أنك رأيت كل شيء ، إلا أنك واصلت تحمله ، لم تقل أي شيء لعدة أشهر و الآن انفجرت هكذا ، لقد رأيت أمتعتي ، أليس كذلك؟"
أو تذكرة قطار؟
خطاب من أرلينغتون يعد بالقبول في المدرسة؟
أي شيء كان جيداً.
بمجرد أن رأى الدليل المادي على أن مادلين كانت ستتركه ، انقلبت عيناه تمامًا ، و لهذا السبب انتهى به الأمر هنا.
لم يقل إيان أي شيء و نظر إلى مادلين.
كنت أشعر بتنفسه ، الشهيق و الزفير يدخلان و يخرجان من رئتيه.
رُفِعَت أكتاف الرجل ببطء.
انخفض تدفق الهواء تماماً.
اعتقدت أنه كان رجلاً عجوزاً ، و لكن عندما نظرت إليه ، كان أكثر حزنًا مما تذكرت لدرجة أنه حطم قلبي.
تحدثت مادلين بهدوء في همس.
"أنا … ربما كنت أريد منك أن تخبرني مرة واحدة على الأقل أولاً ، لو قلت لي ألا أذهب و أنك تحبني .. لو كان الأمر كذلك ، لأردت …"
"... ثم ماذا سيتغير؟"
كما خفض إيان صوته.
كما لو كان الأمر وحيداً و مؤلماً للغاية.
"إيان"
"ما هو المختلف؟ هل يجب أن أتوسل بكل تواضع أنه بغض النظر عمن تقضين وقتك معه ، فقط ابقي بجانبي؟ أنا لا أحتاج إلى عقلي ، لذا أرجوا على الأقل أن يكون لدي جسد"
"ألم تسمعني للتو؟"
"... …"
"لقد أخبرتك يقينًا أنني أحبك"
"أنتِ حقًا-"
"إذا كنت تشعر بالارتياح لإنكار ذلك ، فإنكر ذلك ، بالمناسبة ، إيان ، مجرد قول كلمة واحدة يمكن أن يغير الكثير من الأشياء ، لذا ، يرجى إلغاء تعليقاتك التي تقول إن ذلك لن يحدث أي فرق ، و أخبرني أنك تحبني ولا تتركني"
- أعطني الثقة ، حتى أتمكن من الاحتفاظ بك.
… أعني أنني تمكنت من التمسك به.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...