عندما التقينا مرة أخرى ، كانت سوزي لا تزال هي نفسها.
لم يكن لديها أسلوب جريء في التحدث فحسب ، بل حتى موقفها المخزي و المكره كانا متماثلين.
عانقت مادلين بقوة و جلست.
"كيف هذا؟ ماذا عن الاتصال وجمع المزيد من الرفاق من معسكر السجن؟ أعتقد أنه سيكون من الجيد إنشاء فريق كرة قدم للسيدات!"
"آرثر ، لا تقل أشياء كهذه ، حتى لو كانت مجرد مزحة!"
أصبح السيد ماكدورماند مدروسًا تمامًا.
باستثناء القليل من الضجة ، استمرت الوجبة بطريقة ودية.
على الرغم من وجود العديد من المشاكل ، كان من الجيد أن سوزي كانت قادرة على الاستقرار و البدء ببداية جديدة.
ربما لأن عملية إطلاق سراحها من السجن و مغادرة البلاد كانت صعبة ، فقد أطلقت سوزي جميع أنواع الشكاوى و الكلمات البذيئة على مائدة العشاء.
و مع ذلك ، لم تذق الطعام الدنيوي إلا للحظة واحدة و كانت سعيدة للغاية.
بعد الوجبة ، ساعدت سوزي السيدة ماكدورماند في غسل الأطباق.
كانت مادلين تقوم أيضًا بتنظيف المساحة المتبقية.
فجأة جاء السيد ماكدورماند بجانبها.
"مادلين ، لدي شيء لأتحدث عنه للحظة"
كان الظلام دامسًا تمامًا عندما خرجت إلى الفناء الخلفي.
كان السيد ماكدورماند متوتراً على نحو غير عادي و بدا منزعجاً للغاية.
يبدو أنه لم يتبقى سوى المتعة مع عودة أخته الأصغر من السجن ، و لكن لا يبدو أن هذا هو الحال.
كانت زوايا عينيه غائرة ، لذلك كان من الواضح أنه لم ينم جيدًا لعدة أيام.
"هل أنتَ بخير؟"
"نعم ، شكراً لك"
ماذا؟
كانت هناك بعض الأشياء المحبطة ، لكنها لم تكن أشياء يحتاج السيد ماكدورماند إلى معرفة كل شيء عنها.
رمش عينيه ببطء و تحدث.
"... سوزي فتاة جيدة ، و لكن هذه الطفلة لديها عيب قاتل ، أعتقد أنني يجب أن أقول إنها تميل إلى الانجذاب إلى الرجال ذوي الجودة الرديئة"
"آه…"
"لقد رأيت عددًا لا يحصى من الفتيات تدمَّر حياتهن بهذه الطريقة ، مادلين ، لقد رأيت الكثير لدرجة أنني لا أتحمل ذلك ، لهذا السبب تلقيت تلك الرسالة السخيفة في اليوم الأول الذي أتيتي فيه إلى هنا ، لقد كان خيارًا قد أندم عليه ، لم أستطع الوقوف و مشاهدة امرأة مثل سوزي تتجمد حتى الموت في الشارع مرة أخرى"
"شكرًا لك ، و حتى الآن ، أنا ممتنة دائمًا”
"لذا كوني حذرة ، مادلين ، كوني حذرة مع الرجال ، إنهم يحفرون في نقاط الضعف لدى الأبرياء و يلتهموهم مثل قطيع من الذئاب"
هذه المرة ، لم يكن بوسع مادلين إلا أن تساورها الشكوك.
"إذا كنت تتحدث عن السيد نوتنغهام من قبل ، فهو ليس شخصًا غريبًا على الإطلاق ..."
"لا ، أنا لست قلقاً بشأن إيرل نوتنغهام ، ليس الأمر و كأنني أعرف كل شيء عن حياتكِ السابقة ، فقط ..."
اختار السيد ماكدورماند كلماته بعناية.
"هل أنتِ على علم بالحادث الأخير الذي وقع على رصيف الميناء؟"
"... تبادل لإطلاق النار بين رجال المافيا؟سمعت أن عدة أشخاص ماتوا"
لقد كانت مذبحة و ليست معركة بالأسلحة النارية.
و تعرض زعماء العصابات الأيرلندية الذين كانوا مجتمعين للهجوم و قُتِلوا جميعًا.
"... …"
لكن ، ما علاقة الصراع بين المافيا بهذا الموضوع الحالي؟
كان هناك صدع طفيف بين حاجبي مادلين.
لم يكن لدي أي فكرة عن الهراء الذي كان يتحدث عنه السيد ماكدورماند.
"تنتشر الشائعات في الشوارع الآن بوجود الغراب خلفها"
"... الغراب؟"
إذا كان غرابًا ، أليست هي نفس المجموعة التي أحدثت الفوضى هنا في المرة السابقة؟
اعتقدت أنهم كانوا مجرد مجموعة من بلطجية حكومة المدينة ، و لكن يبدو أنهم كانوا أكثر خطورة مما كنت أعتقد.
ارتجفت أطراف أصابع مادلين.
تنهد السيد ماكدورماند.
"كان ينبغي أن أحذرك عاجلاً ، و لكن ربما فات الأوان ، و لكن الآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذا الحد ، ليس لدي خيار سوى أن أفعل الشيء الصحيح ، حتى لو كان متأخراً"
"ماذا يحدث ، سيد ماكدورماند ..."
الاسم الذي خرج من فم السيد ماكدورماند بعد تردده لفترة لم يكن متوقعاً.
"إنزو راوني ، يبدو أنني لم أرى هذا الشخص مؤخرًا ، لكن من الأفضل توخي الحذر ، هذا الرجل ..."
تلعثم السيد ماكدورماند.
كان غير قادر على التحدث.
أثناء اختيار الكلمات ليقولها ، تردد و انتهى به الأمر بقول الكلمات التالية.
"إنه طموح ، طموح للغاية"
"إنه طموح ، إنزو هو شخص يعمل بجد في كل ما يفعله"
أطلق السيد ماكدورماند تنهيدة عاجزة.
نظر إلى مادلين بوجه أكبر منه بعشر سنوات.
"آه ، أنتِ لا تفهمين ، مادلين ..."
عانق مادلين بقوة و همس في أذنها بهدوء.
"إنه زعيم الغربان ، مادلين ، إنزو "الجزار" راوني هو قائدهم"
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...