كان من الممتع رؤية المضرب يضرب الكرة ورؤية الكرة تطير في اتجاه مكافئ صغير.
بالطبع ، لم يسمع جون صوت ارتطام الأرض.
لكن ذلك لم يكن شيئًا أزعجني حقًا في المقام الأول.
على أية حال ، كان مسار الكرة في الهواء جميلًا دون تشتيت الانتباه ، و كان مشهدًا ممتعًا رؤية اللاعبين يدورون حول القواعد في تناغم تام.
تم مسح نمط الملعب الذي رسمه شخص ما بطريقة خرقاء بالطباشير بالكامل تقريبًا.
كان كيكي و جون يجلسان على العشب و يشاهدان الأطفال و هم يلعبون البيسبول.
كان لدى كيكي شعر بني فاتح مثل روجر ، و لكن على عكس أخيها ، كانت شاحبة و بدون لون.
إذا حكمنا من خلال الطريقة التي كانت تتصبب فيها عرقًا باردًا من حين لآخر ، فلا يبدو أنها تتمتع بصحة جيدة.
{ هل أنتِ بخير؟ }
كيكي ، و هي تنظر إلى السؤال المكتوب في دفتر الملاحظات ، أومأت برأسها و كتبت الإجابة أدناه.
{يقولون إن الخروج و اللعب مفيد للربو ، هناك الكثير من الغبار في المنزل}
الربو.
سمعت عن مرض اسمه الربو.
اعتقدت أن حلقي يؤلمني.
فتاة أخرى ، لورا ، كانت واقفة في القاعدة الثالثة تراقب اللعب.
{ألا تريدين أن تلعبي أيضًا؟}
أمالت كيكي رأسها و نظرت إلى الكلمات التي كتبها جون و تنهدت.
أضافت مرة أخرى أدناه.
{ نعم ، أنا حقاً أحب لعبة البيسبول ، لهذا السبب أحضرني روجر إلى هنا }
فهمت.
في الواقع ، لم يكن جون ليعرف من الناحية النظرية ما هي لعبة البيسبول إلا إذا لم يخبره روجر.
كنت أعرف كيف ألعب التنس أو الجولف ، لكنني لم أمارس الرياضة مطلقًا مع مجموعة من الأشخاص.
علاوة على ذلك ، قال إن والديه كانا من إنجلترا.
لذا ، ليس لدي خيار سوى عدم معرفة أي شيء عن لعبة البيسبول أو كرة القدم الأمريكية.
التقطت لورا الكرة بسرعة من المضرب و ألقتها إلى ساندي التي كانت واقفة في القاعدة الأولى.
{ تشاجرت لورا و ساندي كثيرًا عندما التقيا للمرة الأولى ، أعتقد أنهما تصالحا الآن }
الجملة التي كتبتها كيكي بأحرف كبيرة الحجم جعلته ينفجر في الضحك.
بينما كنا نتحدث ، ضاعت الكرة.
عندما نجح العداء في الوصول إلى القاعدة الأولى ، شوهدت لورا و هي تهز كتفيها.
انطلاقًا من إيماءاتها الغاضبة و شكل فمها ، لا يبدو أنها كانت تقول شيئًا جيدًا بشكل خاص.
انتهت المباراة بسرعة قبل غروب الشمس.
في الأصل ، قيل أن لعبة البيسبول الحقيقية سوف تستمر لفترة أطول ، و لكن حان الوقت ليعود الجميع إلى منازلهم.
دون أن يقول أي شيء ، وضع روجر يديه على خصره و نظر إلى جون.
عندما سُئل بصمت عما إذا كان الاثنان قد قضيا وقتًا ممتعًا معًا ، ابتسم جون بهدوء.
و بدلاً من قول ذلك بالكلمات .. . كتبت تحية في دفتر ملاحظاتي ، و مزقت الورقة و وضعتها في راحة يد روجر.
{ كان ممتعاً ، شكرًا لك ، دعنا نلعب معًا مرة أخرى في المرة القادمة }* * *
عاد جون في الوقت المحدد.
قام روجر و أخته بإسقاط الطفل أمام المنزل.
"شكرًا لك ، هل ترغب في شرب بعض العصير؟"
"آسف سيدتي ، أعتقد أن والدتي ستكون قلقة"
احمر روجر خجلاً عندما رأى مادلين.
يبدو أنه لم يكن معتادًا على الاقتراب من امرأة بالغة ذات صوت لطيف و تعبير لطيف ، و كان لها جانب أنيق بالنسبة له.
حتى أنني اعتقدت أنها تشبه الملاك حقًا.
"آمل أن أستمتع باللعب مع جون في المستقبل"
"بالتأكيد"
تضخم قلب مادلين عندما سمعت الأخت الصغرى بجانب روجر تبتسم بشكل مشرق.
يا إلهي، من أين أتى هؤلاء الأطفال اللطيفون؟
شعرت بالفخر .. شعرت برغبة شديدة في إعطاء شيء ما.
و لكن حان الوقت لإرسال الأطفال بعيدًا.
"أتمنى لكما رحلة جميلة"
"نعم سيدتي"
أومأ الشخصان و اختفيا.
ابتسمت مادلين و هي تنظر إلى جون الذي كان يلوح سواء استداروا أم لا.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...