كانت عملية ترتيب شعرها الذهبي الطويل شاقة و صعبة.
و مع ذلك ، لم يدخر الناس كلمات التشجيع ، قائلين إنها ستبدو أجمل بشعرها الكثيف.
لقد كان شعورًا غريبًا أن أضع ظلًا خفيفًا من أحمر الشفاه على شفتي ، و أزينها بلمسة شخص آخر الرقيقة.
لقد واجهت صعوبة في قمع الضحك لأن الأصابع ظلت تدغدغ وجهي.
هكذا انتهى كل شيء.
نظرت مادلين إلى وجهها في المرآة.
كان الوجه خلف الحجاب ضبابيًا ، مثل الصورة المعروضة على شاشة فضية.
'هذه أنا…'
لقد كان وجهًا لا يمكن رؤيته بالتفصيل إلا إذا نظرت عن كثب في المرآة.
سرعان ما ظهرت على وجهي مشاعر معقدة لم أعرها الكثير من الاهتمام.
أليس هذا سيئًا؟
أدرت وجهي هنا و هناك لأتأكد.
خلف وجه العروس الجديدة شبه الواثقة ، كان أصدقاؤها يمزحون.
"... اللعنة ، لا تحتاجين إلى التحقق من ذلك لأنكِ جميلة جداً ، فكري مرة أخرى الآن يا مادلين، هل أنت حقا بحاجة للزواج من أخي؟"
كانت إيزابيل على وشك أن تقسم أكثر ، لكنها أغلقت فمها بعد ذلك.
ضحكت سوزي أيضا.
مشاهدة الثرثرة بين الاثنين ، كان الأمر يستحق جهد جمع الأصدقاء من جميع أنحاء المحيط الأطلسي.
"اعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن نصبح متزوجين حديثًا في الربيع إن أمكن ، لكن أخي لم يستطع تحمل ذلك أيضًا ..."
"ولكن أليست هذه هي الطريقة لكسب الحبيب؟"
ضحكت مادلين بشكل محرج.
انا هنا الان.
لكن سوزي وإيزابيل كانا متحمسين للغاية لدرجة أنهما لم يتمكنا من تهدئتهما.
بصرف النظر عن كوني متوترة للغاية ، كان من حسن الحظ أنني شعرت بالراحة ، ربما لأنني ارتديت الفستان مرة واحدة.
كان القيء أثناء حفل الزفاف أمرًا محظورًا.
[هذا الفستان كنت أرتديه أنا و الكونتيسة سونداي، على الرغم من أنها ملابس قديمة ، فقد تم إصلاحها حتى لا يكون هناك أي عيوب]
في اللحظة التي سمعت فيها تلك الكلمات ، انقبض قلبي لأنني اعتقدت أنها نفس الكلمات من حياتي السابقة.
ليس لدي الكثير من ذكريات حفلات الزفاف في حياتي الماضية.
و لأن وفاة والدي و ضغط الديون جعلني أشعر بالقلق ، لم أفكر في الأمر منذ ذلك الحين.
كل ما أتذكره هو أن إيان كان يراقبني و أنا أمشي من بعيد ، و كنت خائفة للغاية لدرجة أنني كدت أبكي.
تذكرت ما قالته الماركيزة التي اعتنت بي على مضض.
[مادلين ، أغمضي عينيكِ في الليل و تحملي فقط ، تحملي ما سيحدث بحزم]
كانت تلك الكلمات فظيعة و مزعجة للغاية.
كنت غاضبة من فكرة أن رغباتي قد تم تجاهلها تمامًا ، مثل شيء يتم بيعه.
و لكن حتى ذلك الحين ، كان هناك شيء أثار فضولي.
لماذا قدم لي هذا الرجل ، من بين كل "النبيلات المفلسات" ، هذا العرض؟
[ما زلت لا أعرف ، لا أعلم متى طلب مني الزواج منه لمجرد أنه رآني!]
أتذكر أنني سمعت الماركيزة تنظر إليّ بنظرة متعاطفة بعض الشيء.
[يبدو أنه رآكِ عدة مرات ، لا بد أنه رآكِ في الدوائر الاجتماعية قبل الحرب مباشرة ، لقد كان ظهوركِ الأول قبل الحرب ، أليس كذلك؟ يبدو أنكِ تركت انطباعًا جيدًا في ذلك الوقت ، لكن مادلين، هذا ليس الهدف ، بداية ، من هذا المنظور ، لدى إيان نوتنغهام عيوبه ، لذا ، ألا يحاول التواصل بسرعة مع المفلس؟]
"... … !"
آه.
تحقيق متأخر.
تذكرت مادلين منظر الحفلة ، حيث كان الرجال و النساء يدورون ببطء في دوائر.
كان الموسم الاجتماعي في لندن عام 1913 مشهداً لم يتوقع أحد أن ينتهي فجأة.
أتذكر أنني كنت مترددة عندما كنت أشاهد الناس و هم يرقصون بمهارة في أزواج.
أعتقد أنني رفضت بعض الطلبات لأنني كنت أتألم بشأن ما إذا كنت سأرقص بهذه الطريقة أم لا.
ما كان مختلفًا عن هذه الحياة هو أن مادلين في حياتها السابقة قبلت عرضًا للرقص من روح معينة لا تستطيع تذكرها للمرة الخامسة أو السادسة.
ربما لهذا السبب لم أتمكن من الرقص مع إيان.
لأنني لم أستطع الرفض.
لو أنها ظلت واقفة في ذلك الوقت ، هل كان الرجل سيقترب منها بكل جمال كما فعل في هذه الحياة؟
لقد كان شيئًا غير معروف في الوقت الحالي.
كان إدراك مادلين الثاني هو أنه في بعض الأحيان يمكن لأصغر خيار أن يغير الكثير من الأشياء تمامًا.
لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ لقائي الأول مع إيان.
و لكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتضيع في التفكير.
سمعت صوتاً يحثني من الخلف.
"آنسة لونفيلد ، الآن علينا أن نستعد"
ربما كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تُدعى فيها الآنسة لونفيلد.
"نعم ، أنا مستعدة"
استيقظت أمام المرآة.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Viễn tưởng- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...