كان من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أبقي جفني مغلقًا رغم أن القاتل الذي حاول قتلي كان جالسًا في مقعد السائق.
لا أعرف إذا كنت قد شعرت بالارتياح بشكل يبعث على السخرية ، أو إذا كنت متوترة للغاية لدرجة أن جسدي فقد كل قوته.
لقد كنت مرهقة لعدة أيام دون أن أتمكن من التكيف مع اضطراب الرحلات الطويلة ، لذلك لم يتمكن جسدي الضعيف بالفعل من التعامل معه.
"متى سنصل؟"
"قريباً"
كان الرجل صامتاً طوال فترة القيادة.
كل ما فعله هو فتح النافذة و الدخان المتسلسل.
عندما نظرت إليه مرة أخرى ، كان العار واضحًا على جانب وجهه ، لذلك لم أرغب حتى في التحدث معه.
و كما قال الرجل ، إذا استدرت في أي لحظة ، فيمكنه على الفور أن يسحب مسدسًا و يفعل شيئًا سيئًا.
ربما يكون السبب وراء تغيره كثيرًا الآن هو افتقاره إلى الضمير تجاه جون.
هل من الممكن أن يخلص الإنسان بسبب الخطية؟
إذا كانت العناية المقدسة للعالم غير مفهومة حقًا ، فإن مادلين لم تكن تنوي رفضها ، حتى لو لم تفهم منطقها.* * *
لقد كان قصرًا أنيقًا مثل البارثينون ، و لكن نظرًا لأنه كان يسعى إلى الكثير من الجمال الكلاسيكي ، فقد بدا محرجًا.
و يقال أنه كان هناك قصر أكثر فخامة في لوس أنجلوس ، لكن هذا لم يكن كافياً لزيادة ثروة عائلة أمهرست.
فقط عن هذا القدر.
"لم أتوقع رؤيتك هنا ..."
بينما كانت مادلين تقلب عينيها ولا تستطيع مواصلة الحديث ، و تتساءل عن سبب ملاحظتها على الرغم من أنها لم ترتكب أي خطأ ، تركها ليونيل.
بصراحة ، بالنظر إلى ما فعله ، كان الأمر طبيعيًا.
علاوة على ذلك ، بالنظر إلى التعبير اللطيف على وجه إيان أمامي ، كان الأمر أكثر منطقية.
إذا لم يكن هذا قصرًا مملوكًا لعائلة أمهرست ، بدا الأمر و كأنه كان سيفعل كل ما كان عليه فعله.
"... إنها ليست بعيدة عن نيويورك إلى هنا"
على اعتبار أنها أمريكا.
تمتم إيان و هو ينظر إلى ساعته.
كان لا يزال يرتدي الساعة التي اشترتها له مادلين كهدية.
كان الشخص الذي قدمها كهدية أكثر إحراجًا لأنه كان يرتديها بحزام جلدي مهترئ.
كان إيان في مزاج سيء.
بالطبع ، كانت قصة يمكن الإساءة إليها بناءً على الفطرة السليمة للرجل.
كان من غير السار للغاية بالنسبة لمادلين أن تكون في مكان مجهول لعدة ساعات ، و أن تكون بمفردها مع صبي يُدعى ليونيل أو شيء ما جعلها تصر على أسنانها.
"لقد شعرت بالارتباك للحظة ، هذا كل شيء ، لماذا أنت غاضب جداً؟"
شعرت و كأنني إذا أخبرت إيان بالحقيقة ، فسوف يفسد الأمور على الفور.
ألا ينبغي لنا أن نوقف جرائم القتل من الحدوث على الفور؟
"سمعت أن السيد إمهيرست كان على ما يرام ، لذلك جئت إلى هنا للاتصال بك"
"لقد قمت شخصيًا بالتحقق من الطابق العلوي ، و لكن أعتقد أن الوقت قد فات بالنسبة لشخص لم أقابله شخصيًا من قبل"
"لقد أخبرتك ، كان ذلك لأنني ضللت ..."
"هل ضلَّ هذا الرجل في الطريق إلى مسقط رأسه؟ من الصعب تصديق ذلك"
"آه ، كان ذلك حتى التقينا بالصدفة بعد وصولنا إلى نيويورك ..."
أدار الرجل رأسه و كأنه منزعج من عذر مادلين الطويل.
"ليست هناك حاجة لقول الكثير ، أولاً ، يجب أن أرى السيد أمهرست ، لقد أتيت إلى هنا على عجل ..."
"... … "
كانت هناك العديد من الأسئلة التي أردت طرحها ، مثل لماذا وصل إيان إلى هنا بشكل أسرع مني و كيف كان عمله ، لكن الرجل كان عابسًا بشكل غريب لدرجة أنه كان من الصعب الإجابة عليه.
إذا اكتشف الناس من حولها أنها تعتقد أنه يبدو طفلاً منتفخاً ، فسوف يصابون بالصدمة.
حتى الناس في قصر أمهرست كانوا متجمدين و هم يراقبون.
عندما صعدت الدرج ، وجدت مدخلاً مليئاً بأحدث الآلات.
كان كلا الجدارين مليئين بروائع إمهرست الثاني مثل اللوحات الشهيرة.
تمت تغطيته بالكامل تقريبًا بالمقالات و الجوائز المختلفة التي حصل عليها.
لقد كنت خائفة قليلاً.
"كيف حالك؟ هل تشعرين أنك لست على ما يرام؟"
"أنا متأكد من أنكِ سمعتِ بالفعل عن هذا الموقف من الرجل"
"واو ، لديك مثل هذا المنزل الكبير"
حتى عندما رأيت الرجل ذو المظهر البغيض ، واصلت الضحك و التنهد بالارتياح.
يبدو أن إيان قد شعر بالإهانة أكثر من موقف مادلين اللامبالي و مشى للأمام في صمت.
كان المدخل واسعًا جدًا لدرجة أنه كان ينافس مدخل قصر نوتنغهام.
كان الباب الأمامي الذي كان يرقد فيه الشيخ المريض يواجه الشرق.
كان الطبيب المعالج و الممرضات بالعباءات البيضاء واقفين أمام الباب ، و كان هناك شخص يبدو أنها سكرتيرة مرافقة في انتظار مادلين.
استقبلتها السكرتيرة التي ترتدي نظارة بأدب شديد.
"كونتيسة نوتنغهام ، الرئيس ينتظرك بفارغ الصبر"
"إنه أمر صعب بعض الشيء"
كان لدي الكثير لأتحدث عنه مع ابنه منذ ساعات قليلة ، و استغرق الأمر مني بعض الوقت للتظاهر بأنني لم ألاحظ ذلك ، لكنني لم أرغب في جعل الشخص المريض يعاني أكثر.
كان الرئيس ، الذي كان يرقد في غرفة المستشفى ، جافًا جدًا لدرجة أنه بدا و كأنه شجرة قديمة.
كانت عينان جميلتان تحدقان في السقف.
هل بسبب طبيعة مادلين التي لا مفر منها أشعر بالضعف عند هذا المنظر؟
تمتم إمهرست الثاني ، حتى دون أن يراها قادمة.
"مادلين ، كونتيسة نوتنغهام"
"... الرئيس أمهرست"
"اتركي كلمة الرئيس جانباً ، إنه لقب لا أستطيع أخذه معي عندما أموت على أي حال"
"و هذا ينطبق على الكونتيسة أيضاً"
جلست مادلين على الكرسي المجاور لسرير المستشفى.
في ردها الذكي ، ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه المريض للغاية.
"إذا أتيتِ إلى هنا بعد قراءة الرسالة ، فستعرفين محتواها"
"... … ".
نصف الميراث.
لقد خمنت ذلك من خلال ما قاله ليونيل ، ولكن يبدو أن الرسالة الفعلية التي أرسلها الرئيس تحتوي على هذا المحتوى.
"جون… إنه ندم مدى الحياة بالنسبة لي"
"لو كنت أعلم أن ابنك قد استعاد كل ذكرياته لأخبرتك بذلك على الفور".
"... "لقد أخفاها عنكِ عمداً"
"لقد تذكر مشاهد نادرة"
"... أخبريني بكل شيء"
كانت مادلين عاجزة عن الكلام عندما رأت الرجل الذي أمامها يطلب بشدة قطعًا من الذكريات المتعلقة بابنها.
كان كل من ليونيل و إيمهرست الثاني يعيشان مع ندوب ضخمة بسبب غياب شخص واحد.
مثل شبح يتجول هناك ، غير قادر على استعادة الوقت الضائع.
لذلك كان عليها أن تحكي القصة مرة أخرى.
قصة تافهة للغاية ، و دراماتيكية للغاية.
* * *
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...