في هذا الوقت تقريبًا كانت مادلين تفحص المرضى بعناية.
عندما أدرت رأسي عندما سمعت صوت خطوات غير منتظمة ، كان إيان نوتنغهام واقفاً هناك.
"إيان."
كانت عيون المرضى و العاملين في المستشفى مركزة على الرجل.
سار الرجل ، الذي كان يرتدي قميصًا وسروالًا فقط ، نحو مادلين ، و هو يترنح بشكل غير مريح.
بالنسبة لأولئك الذين كانوا يرقدون في المستشفى، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يرونها فيها.
صاحب مستشفى و بطل حرب وجندي معاق.
لقد كان رجلاً يحمل العديد من الألقاب.
"مادلين"
كان هناك الكثير من الإلحاح في صوته لدرجة أنه لم يستطع احتوائه.
"... آه ، يبدو أن الضجة السابقة قد وصلت إلى أذنك بالفعل ، لم يكن هناك شيء خاص"
"... ... "
فحص الرجل بصمت معصم مادلين بيده القفاز.
ثم قام بفحص مؤخرة رقبتي ووجهي بعناية.
لوحت عين خضراء متسللة بلا هدف.
لذلك ركز وبحث لفترة من الوقت.
"... ... "
"أنا... أنا بخير"
ركزت العيون المحيطة على الشخصين.
مادلين ، التي كان وجهها أحمر ، هزت رأسها و مازحت.
"... ... "
عندها فقط تحولت خدود إيان إلى اللون الأحمر عندما لاحظ نظرة الحشد.
ربما لأنه أدرك أنه تصرف بطريقة غير محتشمة ، خفض رأسه.
"جيد"
"... نعم..."
استدار إيان مرة أخرى.
و خرج من غرفة المستشفى.
شاهدت مادلين الآثار للتو.* * *
"بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر ، فمن المستحيل الاستمرار في عمل هذا المستشفى"
إريك رشف شايه و تذمر بشيء.
"ولكن لا يزال هناك مرضى!"
صرخت إيزابيل.
لقد شددت قبضتيها.
"ألم يحن الوقت لإرسالهم إلى المستشفى المناسب؟ هذا مستشفى "مؤقت" بعد كل شيء ، هذا شيء لا يمكننا فعله للجميع"
تنهد إريك.
"هناك العديد من الفرص لفعل الأشياء الجيدة ، قد يكون من المفيد أكثر التبرع ببعض ثروتك لمستشفيات المحاربين القدامى و جمعية المحاربين القدامى المعاقين"
اهتزت عيون الكونتيسة السابقة.
لقد خفضت رأسها كما لو كانت محرجة.
كانت لديها نظرة قلق عميقة.
"أعتقد أنني بحاجة إلى مزيد من الوقت للتفكير في الأمر"
نظرت إيزابيل إلى إيان.
أرجوك قل شيئاً.
كان هذا المستشفى نتيجة دماء وعرق إيزابيل و الكونتيسة السابقة.
بالنسبة لها ، لا ينبغي أن يختفي بهذه الطريقة.
"... ... "
ضرب إيان جبهته.
كان من الصعب معرفة ما كان يفكر فيه.
بعد وقت قصير من عودته إلى القصر ، أصبح هادئا و غير مستقر للغاية.
"هناك بعض الحقيقة فيما قاله إريك"
تحدث إيان ببطء.
و قبل أن تتمكن إيزابيل من فتح فمها للاحتجاج ، نطق الرجل الجملة التالية.
"إنه ليس شيئًا يجب أن نقرره على عجل"
ألقى الوثائق على منضدة.
"بدلاً من ذلك ، سيكون من الأفضل التحدث عن الأعمال التجارية أولاً ، سيتم عقد "اجتماع" قريباً"
سطع تعبير إريك على الفور.
لقد كانت علامة جيدة على أن إيان ، الذي يميل إلى التعبير عن آرائه ، سيناقش معه العمل.
علاوة على ذلك، كان هناك حديث عن "التجمعات". وكانت هذه أيضًا علامة جيدة.
من ناحية أخرى ، لم يكن تعبير إيزابيل شاحبًا فحسب ، بل كان مخرخرًا أيضًا.
"سيحاول هؤلاء الرجال الكبار و المتفاخرون اختطاف العمل الذي كانت تقوم به النساء"
تمتمت بهدوء.
"عن ماذا تتحدثين؟ ذلك لأن العودة الآن هي بمثابة اللعب بالمنزل ، إنه ليس مستشفى مناسبًا"
"لعب منزل؟ هل تسمي هذا بيتاً للعب؟ كيف يمكن أن يكون هكذا؟"
"دعينا نتحدث بشكل صحيح، هل هذا مستشفى مناسب يقيم فيه متشرد بسكين بشكل تعسفي؟"
"توقفا"
تمت مقاطعة حجة إيزابيل و إريك بسبب التصريحات الغاضبة للكونتيسة السابقة.
"إيزابيل ، لا تسببي المتاعب ، ربما تغير الزمن ، و لكنكِ لا تزالين سيدة نوتنغهام"
"أمي ..."
"و إريك ، حتى لو كنت ابني ، أتمنى أن تمتنع عن الإدلاء بتعليقات تحط من شأن ما فعلته والدتك و اختك"
كان هناك غضب كريم في عيون السيدة العجوز.
انعكس إريك على دمه و أنزل ذيله.
"آسف."
"... دعينا نترك مسألة البقاء للكبار ، لقد عبئناها بأموالنا الخاصة .. لقد أصبح الأمر كبيرًا جدًا لدرجة أنه لا يخصنا فقط"
"هل ستتبعين رغباتهم؟ لا انا لا اريد"
"إيزابيل ، كوني حذرة مما تقوليه ، هولتزمان هناك أيضًا"
"ما الدي يهم؟ من يأتي فلا علاقة له بي"
بدت إيزابيل غاضبة جدًا لدرجة أنها نهضت على الفور من مقعدها و اختفت.
نظر إيان إلى المشهد بصمت.
يبدو أن الحرب قد غيرت النساء كما غيرت الرجال.
لقد تحولت روح إيزابيل الشرسة الآن إلى قوة قتالية لحماية ما كان لها حقًا.
إنها لن تعاني فقط و تعيش بهدوء.
أغمض عينيه للحظة ليخفف من صداعه و يفكر في امرأة.
كانت مادلين لونفيلد ، التي كانت ممتعة ولكن يصعب فهمها، تتألق بالوداعة والنضج الكامل.
كان من المدهش كيف يمكن للناس أن يتغيروا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.
لو كانت فتاة جميلة من قبل ، الآن ...
امراة جميلة.
عندما فكرت بها ، كان الألم يتدفق عميقًا داخل الندبة الموجودة على صدري.
الأشياء الجميلة كانت دائماً مؤلمة.
لأنه كان قبيحًا الآن.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...