"دعنا نتوقف الآن"
"يمكنني أن أفعل المزيد"
"لا. سأنتهي هنا"
القصر الهادئ لا يمتلئ إلا بصوت رجل يلهث كالحيوان.
على أحد الجانبين يقف طبيب يحمل ساعة توقيت ، وعلى الجانب الآخر يقف سيباستيان يحمل منشفة، وفي الوسط رجل يستلقي على مرتبة ضخمة و وجهه للأسفل.
لقد نفدت أنفاسه.
ندبة ضخمة بالكاد مرئية خلف ياقة قميصه الفضفاضة.
"صاحب السعادة الإيرل ، لقد تحسن السجل كثيرًا ، لقد استمررت أكثر من ضعف المدة التي بدأت بها"
"... … "
لا أستطيع أن أكون راضياً.
كانت إعادة التأهيل المخصصة سلعة فاخرة، لكنها لم تكن تتمتع ببريق الماس أو الراحة التي توفرها ساعة عالية الجودة.
لم يكن هناك سوى الألم الجسدي و العرق و المعاناة التي لا نهاية لها.
كان الألم كافياً لإضعاف قلب إيان الصلب في بعض الأحيان.
لكن الألم كان شيئاً أراده دائماً.
مسح إيان عرقه بمنشفة أحضرها الموظف المجاور له.
نهاية التدريب الشاق تعني بداية معاناة أخرى.
طالما أنني لم أستسلم ، ظللت أفكر في الأمر.
و كانت القاعة ، التي كانت مملوءة بالضيوف و المرضى ، فارغة تماماً.
جميع المنظمات التي تم إنشاؤها فقط لإعادة تأهيل إيان نوتنغهام كانت قائمة فقط.
ما بدا للوهلة الأولى و كأنه أداة تعذيب كان في الواقع أداة إعادة تأهيل باهظة الثمن.
نعم.
كان إيان في إعادة التأهيل.
لقد قمنا بإحضار أفضل الأطباء و خبراء إعادة التأهيل من ألمانيا و الولايات المتحدة.
عندما لم أكن أقوم بإعادة التأهيل، كنت أعمل.
و في المكتب جيد التنظيم ، تم اتخاذ قرارات لشراء و بيع مختلف السندات و الأسهم.
كان هولتزمان ، الوصي على أصول العائلة ، يتولى معظم العمل ، لكنه لم يهمل واجباته باعتباره صاحب القرار النهائي.
و كانت الأسهم ترتفع بشكل كبير.
و لم يكن أحد يعلم إلى متى سيستمر هذا السباق المجنون ، و لكن كان هناك شعور سائد بأن أي شخص يتمتع بالفطرة السليمة يجب عليه بطبيعة الحال أن يستثمر في الأسهم الأمريكية.
لم يعتقد الكثير من الناس أنها فقاعة ستنفجر قريبًا.
كسب الناس المال ، و أساءت المتاجر الكبرى استخدام الائتمان.
الجميع ذهب للبرية مع هذا المال.
و في لندن ، أصبحت رقصة تشارلستون الأمريكية شائعة ، و أصبحت تنانير النساء أقصر ، و بدد الناس أموالهم في دور القمار و الملاهي.
لم يكن هذا شيئًا كان إيان مهتمًا به بشكل خاص.
لقد شعر بطريقة ما بأنه كبير في السن في عالم شاب.
على الرغم من أنه كان لا يزال في أوج عطائه، إلا أنه كان منهكًا كما لو أنه أصبح بالفعل رجلاً عجوزًا عاش ما يكفي ليعيش فيه.
و من المفارقة أن هذا الشعور أصبح أسوأ عندما اكتسب جسده الهزيل العضلات و أصبح أكثر نشاطًا.
بالإضافة إلى ذلك ، مع عودة الحيوية إلى جسده ، بدأت الرغبات التي لم يشعر بها من قبل تعذبه بلطف.
الشعور بالاضطراب.
محتويات أحلامي التي لا أستطيع تحمل مشاركتها مع أي شخص.
أيدي المرأة الناعمة.
الملمس الأبيض الناعم و الحساس للأصابع.
التنهدات والبؤس وغليان الرغبات والكراهية.
الشعور بالخيانة.
كانت مادلين لونفيلد ترتجف كالغزال طوال الزيارة.
سحب إيان البندقية.
و بدلاً من أن يسامحها ، انصرف.
و كان هذا هو الثمن.
اختفت المرأة و خسر إيان أي فرصة لمحاصرتها.
"إنه أمر مؤسف للغاية"
كما أنه مثير للاشمئزاز بوحشية.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...