تحدث الاثنان بسعادة طوال طريق العودة.
"لماذا تريدين أن تصبحي ممرضة؟"
"لأنني أحب مساعدة الناس"
"... هل سأكون متعجرفًا إذا قلت أنكِ لطيفة؟ هذا رائع"
"أنا لست شخصًا جيدًا ، ليست كل الممرضات جيدات"
قالت مادلين نكتة خطيرة.
في منزل نوتنغهام كانت مهووسة بالعمل تقريبًا.
و بعد فحص المرضى بعناية عدة مرات و الاستماع إلى قصصهم ... كانت الأيام التي كانت تصل فيها رسائل إيان بطيئة ، أسوأ بكثير.
ذات يوم حذرتها السيدة أوتس.
[ مادلين ، لا يمكنكِ الاعتماد على المريض ، إنتبهي لهذا الامر ]
ظلت ذكريات ذلك الوقت في فمها مثل حبات الرمل المر.
"ربما أريد أن أنسى ، ربما أرغب في القيام بذلك مرة أخرى لأنني لا أريد أن أفكر في جزء من نفسي لا أريد مواجهته"
الشعور بمساعدة الآخرين.
لقد تطلب الأمر إرهاقًا جسديًا متزايدًا و إرهاقًا عقليًا.
و مع ذلك ، لم تكن الممرضات كهنة ، و لم يحصلن على الغفران لمجرد أنهن عملن.
و على نحو غير معهود ، تحدثت حتى بجدية مع إنزو ، لكن الرجل ، الذي كان سيرد عادةً بمزحة ، ظل صامتًا.
"مهما كان السبب ، فإن العمل النبيل هو عمل نبيل ، و بالمثل ، الأشياء السيئة هي أشياء سيئة"
"... … "
"أنا أحاول أيضًا ، نحن نحاول إيجاد طريقة لرسم خط فاصل بين الأشرار و الرجال الذين يهددون الناس و يقفون بقوة إخواننا ، لن تصدقي ذلك"
"... … "
"أريد أيضًا تغيير اسمي .. أشعر بالخجل من الحديث عن الأمر بهذه الطريقة هنا ... ماذا عن توني بدلاً من إنزو؟"
"يبدو أن توني اسم إيطالي حقيقي ..."
"... … "
"إنزو ، هل هذا حقًا سبب رغبتك في تغيير اسمك؟"
"بغض النظر عن مقدار المال الذي تجنيه ، حتى لو استخدمت هذه الأموال لملء النهر و بناء معبد ذهبي ، فهناك حد لما لا يمكنك تسلقه ، لا ، هذا هو السبب الرئيسي وراء عدم قدرتي على الحصول على هذا القدر من المال في المقام الأول و اللعب دائمًا كرجل عصابات من الدرجة الثالثة ..."
شيء مثل اللهب يحترق في عينيه بينما بقيت عاجزة عن الكلام.
"أريد أن أكون الأفضل ، إذا قام شخص ما بعرقلة طريقي ، فسوف أستدير و أذهب"
"... …"
"و أنتِ أفضل شخص رأيته على الإطلاق ، لذا أريد أن أكون فخوراً أمامك"
'أنتِ أفضل شيء رأيته على الإطلاق'
و بدلاً من أن تتفاجأ ، كانت مادلين قلقة للغاية و تشفق على الرجل.
كانت مادلين بعيدة كل البعد عن أن تُسمى الأفضل.
كانت حياتها الأولى مأساة كوميدية ، و لم تكن حياتها الثانية ناجحة.
أولاً ، الذهاب إلى السجن في حد ذاته ليس بالأمر الرائع.
و بطبيعة الحال ، لم يكن ذلك ندماً.
كان هناك أشياء كثيرة في هذا العالم أكثر أهمية من النجاح الدنيوي الذي حققته مادلين لونفيلد.
و لم تلوم العالم أبدًا على ذلك.
كانت شكوكي بأن إنزو راوني كان في حالة حب غير ناضج و غير متبادل تزداد قوة.
"آسفة"
هزت مادلين رأسها.
مع غروب الشمس ، أصبحت شوارع بروكلين باردة بشكل متزايد.
لا يزال برد أوائل الربيع قائماً.
"لماذا؟ لماذا تقولين لا دون التفكير في الأمر؟"
رفعت مادلين رأسها بعد سماع صوت التوسل.
"لأنك تستحق أن تلتقي بشخص أفضل"
"أنا معجب بكِ ، لكني لا أفهم ، لماذا لا تحاولين الاستمتاع بالأشياء الجيدة في الحياة؟"
"... هل تعني أنك لا تريد الاستمتاع بالأشياء الجيدة؟"
"أمور مثل غروب الشمس ، و ضحك الأطفال ، و الزهور المتهالكة التي تتفتح هناك ، يجب أن تستمتعي بها الآن بينما تستطيعين أن تحظي بها ، أنتِ شابة و أنا شاب ، لماذا لا نتشارك هذه اللحظة معًا؟"
"... … "
"بصراحة ، أنا لا أعرف الكثير عن ماضيكِ ، و لكن لا أستطيع أن أفهم لماذا لا يمكنكِ حتى التواصل البصري مع الشخص الذي أمامك الآن لأنكِ عالقة في الماضي"
"أنت تقوم بالاتصال البصري الآن ..."
رفعت مادلين رأسها و نظرت إلى وجهه.
كان هناك تركيز هائل في وجه الشاب ، الذي ينبض بالحيوية و الانفتاح على الحاضر و المستقبل فقط.
"أنت لا تعتقدين أن الأمور ستسير على ما يرام مع ذلك الإيرل أو الدوق ، أليس كذلك؟"
"عن ماذا تتحدث… !"
فقدت مادلين رباطة جأشها للمرة الأولى.
"حسناً ، أعطيني فرصة"
قام إنزو بإمساك معصم مادلين مع القفاز بلطف بيد واحدة.
على الرغم من أن مادلين كانت تتأوه و تتململ ، إلا أنه لم يهتم.
"سأقوم بعمل جيد ، سأقوم بعمل جيد حقاً ، مادلين ستفعلين ما تريدين ، سواء كنت تريدين أن تكوني ممرضة أو طيارة طائرة ، لا بأس إذا بلغت الستين من عمري و ذهبت لتسلق جبل إيفرست ، بل سيكون من الأفضل لو ذهبنا معًا"
لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان ذلك متعمدًا ، لكن معدة مادلين انزعجت من كلمات الرجل.
شعرت و كأن معدتي أصبحت ثقيلة.
كان وجه إنزو يتلألأ مثل سطح بحيرة هادئة تعكس ضوء الشمس.
على الرغم من أن لدي علاقة عميقة ، إلا أنني شعرت فجأة أنني رأيت الكثير من جميع جوانب الشخص الذي لم أكن أعرف عنه سوى أجزاء.
أصبح تنفس الرجل ثقيلاً.
لم أتمكن من معرفة كيف هز اعترافي المتهالك المرأة.
لا يبدو أنه رخيص؟
لم يبدو وكأنه طفل؟
لم يكن الأمر مختلفًا عن أن تطلب منها أن تمسك بيدك فقط لأنك تريد الحب.
بكل بساطة ، كان عرضًا مخزيًا و ذليلًا.
قالت مادلين بهدوء.
"إنزو ، انا لا استطيع ان احبك"
"إنه ليس رفضًا"
"في الحقيقة… ، إنني شخص دخل السجن ، أنا-"
"... لا يهم ، بالتأكيد لستِ الشخص الذي ارتكب خطأً"
"صحيح أنني فعلت شيئًا خاطئًا ، لا ، ماذا بحق الجحيم؟ ليس لديك أي حس سليم"
كان صوت مادلين يرتجف مثل الزجاج الشاحب.
"ليست هناك حاجة للحس السليم"
قال بهدوء.
و لف ذراعيه حول رقبة مادلين.
وجهه ، الذي كان قريبًا جدًا لدرجة أنني اعتقدت أنه سيقبلها ، سرعان ما دُفن في انحناءة رقبتها.
أخذ نفساً.
كان الجو دافئاً.
"أحرقي جميع السفن التي تعود إلى الماضي ، أنتِ تعيشين هُنا معي"
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasia- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...