الصحيفة

1K 69 2
                                    

سيباستيان ، الذي كان يقرأ الصحف المختلفة ليأحذها للداخل ، نقر بلسانه.
أصبحت أجزاء من الصحيفة داكنة و احترقت عندما أبقى المكواة قيد التشغيل.
تمكن من وضع المكواة بعيدًا و إلقاء نظرة على محتويات الصحيفة.
{النهاية البائسة لبطل الحرب المليونير - و لكن هل الحب هو الذي ينقذه؟}
في زاوية الصورة وقفت مادلين و إيان بتعبيرات مذهولة.
لقد كانت صورة تبدو كما لو أنها التقطت عن قصد.
لم تكن ساق إيان الاصطناعية ملحوظة ، لكن عكازاته كانت ملحوظة ، و حتى في الصورة منخفضة الجودة ، كان من الواضح أن جانبًا واحدًا من وجهه قد تضرر.
"ماذا علي أن أفعل بهذا؟"
لم أصدق أن صحيفة يومية بريطانية رائدة ، و لا حتى صحيفة محلية ، ستنشر مثل هذا المقال المشاع.
"هذه إهانة لعائلة نوتنغهام"
لقد كان وقت النهاية حيث لا يمكن العثور على احترام للعائلات القديمة حتى بعد فتح العيون.
أصبحت الصحف الشعبية الآن منتشرة على نطاق واسع.
لكنه كان شيئًا لا يمكن مساعدته.
كيف يمكننا عكس التغييرات في العالم؟
لقد كان ظهور عالم جديد غرق فيه النبلاء و الأغنياء و المشاهير في دوامة القيل و القال و غيرها.
أثار المقال الصحفي ضجة طفيفة.
وكان محتوى المقال على النحو التالي.
لقد كانت قصة عن الابن الأكبر لعائلة الإيرل الذي أصبح شخصًا معاقًا و تم إنقاذه بإخلاص امرأة جميلة تشبه الملائكة.
على الرغم من أنها لم تكن مختلفة عن رواية من الدرجة الثالثة ، بدا أن الناس معجبون بها تمامًا.
تدفقت البرقيات دون توقف.
لم يكن اسم مادلين لونفيلد مدرجًا ، لكن نصفهم قالوا إنهم يريدون معرفة المزيد عن هذه المرأة ، و قال ربعهم إنهم يريدون التبرع للمستشفى ، و الربع المتبقي ...
أصيبت الكونتيسة السابقة بالصدمة و مرضت لبعض الوقت ، وكانت إيزابيل غاضبة وهربت.
كان إيريك يتصبب عرقاً عندما كان يتلقى الرسائل التي تتدفق من كل مكان.
لم يفعل إيان نوتنغهام شيئًا.
اختار الصمت.
و ظل صامتاً ، لكنه في وقت لاحق من ذلك المساء أثار القضية لأول مرة أمام عائلته.
كان هذا هو السؤال.
"ماذا عن الآنسة لونفيلد؟"
"حسنًا ، لنتحدث عن الدعوى أولاً"
"لقد سألت عن الآنسة لونفيلد"
و بينما تمسك إيان بسؤاله بصمت ، خفَّ العبء الواقع على أكتاف إيزابيل.
"أخي ، اسم مادلين لم يُكتب في مقال الصحيفة على أية حال"
"... … "
و مع ذلك ، من المحتمل أن تكون هناك أخبار منتشرة بين الأشخاص في المستشفى الذين تلقوا الصحيفة.
شعر الرجل بجنون النية القاتلة بمجرد رؤية مادلين لونفيلد ، و وجهها يتحرك لأعلى ولأسفل بين الناس.
و بطبيعة الحال ، كانت تلك المشاعر المظلمة مخفية من خلال ندوب الحروق و عضلات الوجه التي تدرب عليها الرجل كنبيل لفترة طويلة.
لم يكن أحد يعرف ما كان يحدث داخل إيان.
مازح إريك.
"ماذا؟ هل من الغريب أن تتمشى الممرضة مع مريض في المقام الأول؟"
تحولت عيون أفراد الأسرة إلى إريك.
إيان لم ينظر حتى إلى إريك.
مسح إريك حلقه.
"كممرضة ، هي تُساعد المرضى في رعايتهم ، الآن هو الوقت المناسب للتركيز على تعافي أخي ، و ليس إضاعة الطاقة على أشياء مضيعة مثل هذه"
"هل من المنطقي أن يصبح الأخ الأكبر أخًا أصغر؟ إذا تعرضت عائلتي للإهانة ، ألا يجب أن يدفع ثمنًا مضاعفًا؟"
بدأت إيزابيل في الضجة.
تنهدت الكونتيسة.
"إيريك على حق"
أشعل إيان سيجارة ببطء.
"ليست هناك حاجة لفقدان القوة في هذا الأمر ، إن ذلك يزيد من الشكوك فقط"
"أخي"
بدت إيزابيل منزعجة لأنها لا تزال مضطرة إلى تحمل هذه الإهانة دون أن تتمكن من ردها.
"أي شخص يتمتع بالفطرة السليمة سيعرف أن الآنسة لونفيلد تطوعت للخروج من باب التعاطف المطلق"
إحساس بالدعوة يجب أن تمتلكه الممرضة.
تعاطف.
كان هذا عن ذلك.
هدأ غضب إيان بسبب تجسيد الذات.
"تعاطف… لا تقل ذلك ، و هذا ليس جوهر المشكلة ، المشكلة هي أن الناس يتحدثون عن أن الإصابة ستؤدي إلى نهاية بائسة!"
نظر إيان إلى إيزابيل و أطفأ سيجارته المحترقة قليلاً عن طريق فركها على الدرج.
دعونا نتوقف عن الحديث عن هذا الآن.
"دعونا نتحدث عن مالية المستشفى التي سنناقشها في الاجتماع"
و تضمنت الوثائق حقائق قاسية و حسابات الربح و الخسارة.
لقد احتوت على العالم الذي شعر فيه إيان بأقصى قدر من السلام.

مُعادلة الخلاص | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن