عيد الميلاد

583 48 1
                                    


في ذلك اليوم ، كانت مادلين تتحقق من المخزون حتى وقت متأخر من الليل و تدون دخل و نفقات متجر البقالة متعدد الأقسام في ماكدورماند في ذلك اليوم في دفتر.
لقد كانت وظيفة ليلية تم الحصول عليها تحت رعاية السيد ماكدورماند.
لم يكن هذا كل شيء.
جعلت عائلة ماكدورماندز من السهل على مادلين الاستمرار في الإقامة في مسكن النساء بتكلفة منخفضة.
كنت ممتنة للغاية لهما بطرق عديدة.
لقد كانوا أشخاصًا طيبين للغاية ، حيث كانوا يقدمون المال بانتظام لسوزي ، التي كانت مسجونة في إنجلترا ، و يصلون من أجلها ، و يساعدون أصدقائها دون أن يطلبوا ذلك.
لم يكن الأمر مجرد أنهم كانوا ودودين ، و لكن في الواقع ، لم يكن من غير المعقول أن نقول إنهم كانوا يعتبرون أشخاصًا قديسين.
"لا بد لي من العمل بجد للمساعدة"
لقد كان الوقت الذي كانت فيه تلمس المعداد من خلال الاعتماد على المصباح لفترة من الوقت.
فجأة ضجة عالية.
سمعت صوت تحطم الزجاج و صراخ الناس.
لقد كان الوقت الذي كانت فيه مادلين تنزل بشكل عاجل على الدرج إلى الطابق الثالث حيث يقع المتجر.
أمسكت يد كتفها من الأسفل.
كانت السيدة ماكدورماند.
"مادلين ، لا يمكنكِ النزول الآن ، اصعدي بسرعة"
"لكن سيدتي ..."
"إنهم عصابات"
"نعم؟"
غطت مادلين فمها.
"… لا لا ، مادلين ، الأمر خطير هنا"
أرسلت الزوجة مادلين على عجل إلى الطابق العلوي.
و عندما طلع فجر اليوم التالي رأيت ما حدث أمام عيني.
"... … "
مسحت مادلين الزجاج المكسور بالمكنسة.
لم يتم تحطيم نافذة المتجر فحسب ، بل سُرقت جميع البقالة الموجودة على الرفوف.
وانتشرت شائعات على نطاق واسع بأن هذا من عمل المافيا الإيطالية "الغربان".
ليس سرًا أن هناك نزاعًا بين المافيا الإيطالية و الإيرلندية ، لكنني لم أعتقد أبدًا أن الشرر سيمتد إلى محل بقالة ماكدورماند.
يقولون إن السيد ماكدورماند لا يدفع مستحقاته بشكل صحيح ، و قد فعل ذلك ليكون قدوة للمحلات الأيرلندية.
حتى مادلين تشعر بالمرض ، فكيف تشعر عائلة ماكدورماند؟
لقد كانوا في حيرة بسبب المخاوف و ليس الخسائر المباشرة.
و كانت هناك مشكلة في دفع الغربان في المقابل، حيث أن المبلغ الذي طلبوه كان كبيرًا ولم تكن هناك قوة أيرلندية بعد.
بدأت المافيا ، بغض النظر عن العمر ، في الازدهار مع قانون الحظر.
و في النهاية ، كان التجار و عامة الناس الذين وقعوا في المنتصف هم الذين ماتوا.
"... …"
"ماذا علي أن أفعل؟"
و في النهاية ، كانت السيدة ماكدورماند أول من انفجر في البكاء.
"كيف يمكن جمع المبلغ الذي ذكروه في أسبوع واحد فقط؟"
"ألا أستطيع أن أخبر الشرطة؟"
"سالي. لا تتحدثي بالهراء ، أنت تعلمين أن الشرطة لا تهتم بما يحدث لهذا الحي"
لقد أنفقنا بالفعل الكثير من المال على توسيع المتجر.
قريباً ، سيذهب الابن الأكبر إلى الكلية ، و سوف تتزوج الابنة الثانية.
في هذه الحالة ، لا أستطيع أن أصدق أنه يجب دفع ضعف الدفعة الأولى.
ماذا سيحدث؟
قامت مادلين بإزالة شظايا الزجاج بهدوء ، و قد فقدت تفكيرها.
بدأت رقاقات الثلج الصغيرة تتساقط على الحطام.

مُعادلة الخلاص | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن