صدفة (1)

566 18 0
                                    


الأميرة و الأمير يقسمان الحب الأبدي لبعضهما البعض ، و يتشاركان الخواتم ، و يتبادلان القبلات.
يسدل الستار و يظلم المسرح.
و الرجل الجالس وحده بين الجمهور يخرج سيجارة و يدخنها و يسب.
كان لدى إنزو راوني أحيانًا مثل هذا الحلم.
لم يكن حتى مضحكا.
'جيد ، أحب أن أقول للجميع أن يعيشوا في سعادة دائمة'
أستطيع أن أفهم أن الذئب في قصة "ذات الرداء الأحمر" و السيد هانريانج في "الجميلة و الوحش" كانا لقيطين لا يتناسبان مع فئة البطلات في القصص الخيالية.
على سبيل المثال ، الوحش في فيلم "الجميلة والوحش" هو في النهاية نبيل على الرغم من أنه ملعون.
و بفضل الدم النبيل الذي يتدفق في عروقه ، ينتهي به الأمر مع امرأة.
كان إنزو يعلم جيدًا أن نظرته للعالم كانت تتألف من إحساس شامل بالدونية والضحية.
كان مثل قلعة مصنوعة من القمامة.
إلا أنه لم يستطع حماية نفسه إلا إذا ارتدى درعاً واقياً مصنوعاً من هذه النفايات.
سيكون من الصعب القول أنه كان لديه علاقة حب عاطفية مع مادلين لونفيلد.
و كان يميل إلى إطلاق المرأة بطاعة ، و لم يلتصق بها أو يقبل قدميها.
لقد تزوجت بفخر من ذلك الملياردير النبيل المتغطرس ، و أنشأت عائلة سعيدة.
لم يكن هناك حب يائس.
لقد كان حريصًا على عدم زيادة المخاطر على خيول السباق المريضة التي لم يكن لديها فرصة للفوز.
و بعد أن أدار دارًا للقمار لبعض الوقت ، شعر ببعض التعاطف مع المقامرين الذين كانوا يحدقون في البطاقات التي في أيديهم بعيون فارغة.
إن أكثر أنواع العذاب إيلاما هو عذاب الأمل ، والأشياء التي تبدو قابلة للإدراك ولكن لا يمكن الحصول عليها أبدا هي الأشياء التي تدفع الناس إلى الجنون.
إن رؤية زوج من العيون تحدق بي بصراحة أمامي ذكرني بمثل هذا المشهد.
ما كان بإمكانك الحصول عليه ، وما لم تفعله.
اعتقدت أنني لن أحصل عليه على أي حال ، لذلك قررت ألا أحصل عليه في النهاية.
و بغض النظر عن كيفية تعريفها ، فقد أصبحت البطاقة الآن بين يديك.
لقد كانت محض صدفة.

* * *

أثناء الجلوس في المقعد الخلفي لسيارة يقودها مرؤوس وتهز رماد السجائر ، رأيت مجموعة من الفتوات تقاتل خارج نافذة السيارة.
بينما كنت أتخلص من رماد السجائر، معتبراً إياه مشهداً مألوفاً في نيويورك، أدركت أن الشارع الكبير لم يكن في الواقع مجموعة من الناس ، بل مجموعة من الأطفال الذين يتنمرون على أطفال أصغر منهم.
مع عقد حاجبيه، أخرج إنزو لسانه أمام برودة سكان نيويورك وهم يسيرون في طريقهم الخاص ، قائلاً: "هذا ليس من شأني".
طلبت من السائق الضغط على الكلاكسون و الخروج من المقعد الخلفي.
"أيها الإخوة؟ ما الذي تفعلونه في الأماكن العامة؟"
مع وجود قطعة من التبغ غير المحترق بين شفتيه، بدأ إنزو يتجادل علانية مع المتنمرين.
"من هذا اللقيط؟"
نظر إليه الرجل الذي يرتدي قبعة الصيد و هو يشتم، وبعد بضع ثوان أصبح شاحباً.
"إنه الجزار!"
"مجنون!"
في الوقت نفسه، بدأت أشعر بالغضب من الأشخاص الذين يستخدمون لقب "الجزار" القاسي أمام الأطفال، لكن في الوقت نفسه، شعرت بالإطراء قليلاً.
"أوه ، هل كنت مشهوراً بعد؟ سيكون من الصعب على هذا الوجه الوسيم ألا يصبح مشهوراً"
ضحك إنزو وهو يقول نكتة سخيفة إلى حد ما.
لكن كلما زاد عدد النكات التي ألقىها، أصبح الجمهور أكثر تفكيرًا.
منذ الضجة التي حدثت في الأرصفة، لم أتورط بشكل مباشر في أي شيء غير قانوني.
و لكن هكذا كان من المفترض أن تكون الشائعات.
تغيرت النميمة بشكل كبير مع انتقالها من شخص لآخر.
لقد تحولت عملية الإنقاذ المشتركة على رصيف الميناء منذ فترة طويلة إلى ملحمة سخيفة هزم فيها إنزو راوني عصابة أيرلندية مسلحة بمدفع رشاش واحدًا لواحد.
مرت عدة سنوات ، و ازدادت شدته سوءًا.
إذا كنت تكره هذا النوع من التشويه ، فهذا ليس صحيحًا ...
كان هناك أيضًا جانب من الراحة في حقيقة أن الخصم كان أول من شعر بالخوف و ابتعد عن الطريق.
"لقد كان خطأنا"
"آسف"
ضحكت من النظرة الغبية على وجهه، وهو يقول أشياء مثل "اسف" ثم ابتعد.
"واو ، أنا أبدو مثل عمدة الغرب المتوحش"
في ذلك الوقت ، أغمضت عيني بأقصى ما أستطيع و نظرت إلى الصبي المرتعش ، و اعتقدت أنه لطيف للغاية لدرجة أنني أردت أن أقوم بمقلب عليه.
لكن… ، بدت ملامح وجه الطفل مألوفة للغاية.
جاء التنوير بسرعة.
أوه ، حبي لم يكن عميقًا بما يكفي للتعرف على ابن شريكتي.
على وجه الدقة ، لم أرى سوى مادلين و جون من بعيد أثناء حضورهما حدثًا تذكاريًا.
في ذلك الوقت ، هربت بسرعة من الباب الخلفي ، و هو أمر مؤسف ، و أتذكر أنني شعرت بعدم الارتياح تقريبًا.
"لقد كبرت كثيرًا"
كما أنه يشبه مادلين.
الشيء الوحيد الذي يشبه إيان هو شعره و لون عينيه.
توصل إنزو إلى هذا الاستنتاج و بدأ بطبيعة الحال في تهدئة الطفل.

مُعادلة الخلاص | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن