"جوني!"
على الرغم من أنني أعلم أنه حتى لو ناديته ، فلن يسمعني ، إلا أنني أناديه بإسمه بلا سبب ، فقط لمصلحتي الخاصة.
ابتسم ليونيل بمرارة و اقترب من الصبي.
الصبي الذي كان يلعب في الفناء ، ربما شعر أن اتجاه الريح قد تغير ، فنظر إلى الأعلى.
شعر أسود ، و خدود وردية ، و عيون زرقاء ثلجية.
كان طفلاً يشبه مادلين و نصفه الآخر إيان.
طفل بابتسامة مادلين البريئة على ما يبدو و عيون إيان الحادة.
لقد كان وريث إحدى العائلات الرائدة في أمريكا ، لكنه في الوقت نفسه ، كان طفلاً ذكيًا بلا حدود.
ليونيل ، الذي فهم ما كان يقوله بإيماءات اليد السريعة ، تحدث بصوت عالٍ بلغة الإشارة.
"هل والديك بالداخل؟"
'نعم!'
انفجر الرجل في الضحك عندما رأى الصبي يمسك بساق بنطاله ، و يخرخر مثل الجرو.
لقد قمت بالفعل بإعداد الكثير من هدايا عيد الفصح للطفل ، و كان من الواضح أنه سعيد جدًا بها.
عندما دخلنا الباب الأمامي معًا ، رأينا مادلين تجلس على الطاولة و تكتب شيئًا ما.
شعر مربوط بأناقة ، و ملامح ذكية و رقيقة.
كان منظرها مع ضوء الشمس القادم من النافذة يشبه لوحة رسمها فنانين قدامى.
حسناً ، لقد كانت امرأة غريبة.
هذا يعني أنه يمكنك أن تصبحي أكثر جمالاً بالذكاء.
لقد وضعت المستندات بعناية بعيدًا و نظرت إلى الاثنين بابتسامة دافئة.
و تحدثت بلغة الإشارة.
'هل أنت جائع؟'
رمش جون.
'نعم ، و الآن بعد أن أصبح لدينا ضيوف ، هل يمكننا تناول البسكويت؟'
أصبح تعبير مادلين فجأة صارمًا بعض الشيء.
عندما رأى الشاب جوني ذلك ، أصيب بالاكتئاب ، و همس ليونيل سرًا و قال:
"فقط أعطيها له ، الطفل حزين"
"لا تنخدع ، لقد أنهى جون بالفعل كعكة الحلوى منذ ساعتين"
'لكنني لم آكل كثيراً'
لقد كان صاخباً حتى بدون قول كلمة واحدة.
على الرغم من أنها بدت هادئة من الخارج ، إلا أن الغرفة كانت مليئة بالطاقة الصاخبة بشكل متناقض.
"آمل ألا تأتي إلى هنا كثيرًا"
كان إيان هو من سكب الماء البارد على المحادثة بين الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يتجادلون حول البسكويت.
لقد جعد جبينه و أعطى أمر تهنئة لليونيل.
و بطبيعة الحال ، لم يكن من الممكن أن يستمع الرجل لأوامره.
"الإيرل ، لقد جئت للعمل ، إنها مديرة المؤسسة"
"... ... "
بعد التلويح بيده كما لو كان الأمر على ما يرام ، جلس إيان بجوار مادلين.
لقد كان تعبيراً عن الرغبة في المراقبة هنا.
نقر ليونيل على لسانه و أجاب.
"من فضلك اعتني بابنك ، أنا و السيدة نوتنغهام لدينا عمل لنقوم به"
إذا كان هذا من عمل المؤسسة ، فيبدو أن الوقت قد حان لاختيار الجائزة مرة أخرى.
ليس هذا فحسب ، بل كان لديها أيضًا مجموعة متنوعة من الأعمال الأخرى ، و لكن الشيء الوحيد الذي تعاملت معه مادلين بعناية أكبر هو حفل توزيع الجوائز.
لاحظ إيان هذا و تنهد.
قلت هذا لابني الذي كانت عيناه لا تزال متوهجة بالجشع في تناول البسكويت.
"هل تلعب مع أبيك؟"
عندما رأى إيان خيبة أمل ابنه بينما كان يقلب عينيه قليلاً ، بدا إيان متألمًا مرة أخرى.
لكن جون كان لطيفًا للغاية و أومأ برأسه بموقف الابن المطيع للغاية ، و المستعد للعب.
نقر ليونيل على لسانه بينما كان يشاهد إيان و ابنه يختفون في الغرفة.
"من هو الطفل بينهما؟ هذا مقلق حقاً"
"لماذا؟ هل أنت خائف من التعرض للخداع مثلي؟"
"دعينا نصل الى اتفاق"
أخرج ليونيل بعناية مجموعة من الصور و الأوراق من حقيبته و بدأ في الشرح.
و كان هؤلاء هم المرشحين الذين اختارتهم لجنة التحكيم.
"ليس لدي الحق في اتخاذ القرار على أي حال"
"يجب أن تعرف هذا مقدماً"
و سرعان ما فقدت مادلين ، التي كانت تنظر عن كثب إلى الصور بالأبيض والأسود، كلماتها.
"... ... ".
"هذه ليس مشهداً ممتعاً ، أعرف"
كان العالم الذي يظهر في الصورة بائسًا و مربكًا.
كانت العيون التي نظرت إليهم في صمت مرهقة.
ثم تجمدت مادلين عندما رأت الصورة.
"... جيك"
و كانت صورة لجندي من اللواء الدولي يشارك في الحرب في إسبانيا.
عندما أذهلت مادلين رؤية الجندي يسقط بعد إطلاق النار عليه ، قام ليونيل ، الذي أصبح قلقًا ، بمواساتها بعناية.
"هل أنتِ بخير؟ إنه مشهد يصعب مشاهدته ، فلنتوقف-"
"... لا. يجب ان أراه"
من واجبي أن أتذكر.
مادلين وضعت الصورة بعناية.
توفي جيك ، مغطى بالدماء ، في نهاية المطاف في أرض أجنبية.
على الأقل تابع ما يؤمن به.
القصة التي ظل مستيقظًا طوال الليل محاولًا سردها تلاشت منذ فترة طويلة من ذاكرة مادلين ، لكنها تذكرت النظرة المحترقة في عيني الرجل.
كان التاريخ ليلاً أسود جشعاً ، و أضاء الناس الظلام الذي لا نهاية له بحرق أجسادهم كالنجوم.
و هكذا ، جاء الصباح مرة أخرى.
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...