ضيق في التنفس

565 35 0
                                    


في كل مرة قضيت فيها الليلة مع إيان ، كان لدي شعور بالخوف لم أرغب في الاعتراف به.
و بطبيعة الحال ، كان الأمر مختلفا عن الخوف الذي شعرت به في حياتي الأخيرة.
بل كان شعوراً غير مألوف شعرت به لأنني لم أكن أعرف ما الذي سيأتي في النهاية من الفرح الشديد.
كانت هناك متعة تأتي من السيطرة على الرجل و التلاعب به ، و على العكس من ذلك ، متعة تأتي من حقيقة أنها كانت تمارس نوعًا من السيطرة عليه.
"بالطبع يمكن أن يكون وهم"
في النهاية ، ربما أكون مبررة ذهنيًا بأنني أنا من يسيطر على الرجل.
صحيح أن هذه الأيام ، التي كانت تتكون دائمًا من التواصل الجسدي بدلاً من المحادثة ، كانت غير واضحة.
شاهدت مادلين المشهد المتغير باستمرار أثناء ركوب القطار.
و بما أنني عشت في زمن لم أعود فيه ، فإن الإحساس غير المألوف في حد ذاته كان غير مألوف.
لم يكن مشهدًا رأيته للوهلة الأولى ، لكن العالم بدا دائمًا جديدًا.
لم تكن إيزابيل على ما يرام ، لذا ذهبت إلى لندن وحدها.
بالطبع ، إنه مكان آتي إليه و أذهب إليه كثيرًا ، لكنها كانت المرة الأولى التي أذهب فيها فجأة إلى هناك دون إخبار إيان.
كان مكان الإقامة الذي كان يقيم فيه إيان يقع في مدينة لندن ، المنطقة الأساسية في لندن.
نزلت مادلين في المحطة ، و اشترت بعض الصحف ، ثم ذهبت إلى مسكنها.
العالم الذي نظرت إليه بعد فتح الصحف واحدة تلو الأخرى لم يكن سهلاً.
عدة اجتماعات.
فقد أغلقت الولايات المتحدة الواردات و الصادرات ، و فعلت المملكة المتحدة الشيء نفسه.
كان العالم في حيرة من أمره.
و في ظل هذه الفوضى ، لم يكن لدى إيان أي فكرة عن المكان الذي سيقف فيه.

* * *

"ليس لدي أي أموال لاقتراض المال منها الآن"
"... ... "
و حتى بعد عدة ساعات من الاجتماعات التي استمرت طوال الليل، ظلت النتيجة هي نفسها.
تنهد إيان بتعب.
سأكون كاذبًا إذا قلت أن العمل كان سهلاً ، لكنه لم يكن بهذه الصعوبة من قبل.
و بينما بدأت المؤسسات المالية الضخمة في الانهيار واحداً تلو الآخر ، بدأت الكارثة و كأنها سلسلة من ردود الفعل.
علاوة على ذلك ، لم يساعد أحد عندما أفلست الولايات المتحدة.
الوضع الذي لا يثق فيه الجميع ببعضهم البعض.
"لا أعتقد أن هناك أي حاجة لتكرار ما نعرفه بالفعل"
قال إيان و هو ينقر بقلمه على المكتب.
"الشيء المهم هو العثور على الأموال اللازمة للتنفس على الفور ، إذا كان الأميركيون لا يثقون بنا إلى هذا الحد ، فما علينا إلا أن نقدم لهم ضمانات موثوقة"
و رغم أن اللقاء المشترك استمر عدة ساعات ، إلا أن الكبار و الصغار لم يجدوا إجابة.
كان هناك حديث عن كون اليهود هم المشكلة ، و تحليل لكيفية نفاد الذهب بسبب سوء تقدير من قبل تشرشل (وزير المالية آنذاك) ، و لكن لم يتم اقتراح حل فعلي للمشكلة.
شعر إيان بالعطش الشديد ، فمد يده للحصول على الماء و شربه.
ومع ذلك ، لا يمكن استرضاء الجوع الأساسي.
المشكلة هي أنني كنت أفكر دائمًا بمادلين في مثل هذه الأوقات.
كان الجدال ممتعًا نوعًا ما ، لكن إضاعة كل ثانية من وقتي مع هؤلاء الأشخاص كان مزعجًا.
"لم أرها كثيرًا هذه الأيام .. .'
و لهذا لا فائدة من الزواج.
كنت أرغب في البقاء معها طوال اليوم كما هو الحال في منزل العطلات في هامبتونز.
بدأ الشعور بالغرق يغرق أكثر فأكثر.
ثم بدأت أفكر في الليلة التي قضيتها مع زوجتي.
فعلت أشياء مختلفة مع سيطرة المرأة ...
و بطبيعة الحال ، فإن التفكير بهذه الطريقة لم يساعد الوضع الحالي.
لم يكن الأمر أكثر من مجرد صدفة لتخفيف التوتر الشديد على الفور.
"دعونا ننهي اجتماع اليوم هنا ، بادئ ذي بدء ، سيتعين علينا الذهاب إلى الولايات المتحدة و معنا خطة الاجتماع الكندي و التوصل إلى اتفاق"
تنهد أقدم رئيس بنك و بدأ في الوقوف.
و لم أكن أريد حتى أن أتخيل ماذا سيحدث لو لم يكن هناك حوار مع الأميركيين.
لا ، لا ينبغي أن تكون هناك هذه النتيجة.
و كان من المؤكد حدوث حالات إفلاس و انهيار البنوك.
و لم تكن شركة إيان الاستثمارية استثناءً.
آه.
تنهدت بلا حول ولا قوة.
مسحت وجهي الجاف بظهر يدي.
شعرت و كأن جسدي كله كان يتعرض للوخز بالإبر باستمرار.
إن عدم القدرة على السيطرة هو الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز في العالم ، و لكن الوضع الحالي يفيض بمثل هذه المتغيرات.
"آه ، لورد نوتنغهام؟"
"ماذا يحدث هنا؟"
لم أستطع إلا أن أقول كلمات حادة للسكرتيرة ذات الوجه الفارغ.
لأنه متوتر جداً.
خفف إيان وجهه و هز رأسه كما لو كان آسف.
"ماذا؟"
"لقد .. تلقيت مكالمة ، الكونتيسة في لندن الآن ..."
"عن ماذا تتحدثين؟ لماذا زوجتي هنا؟"
حاولت النهوض من مقعدي و كدت أن أسقط.
وصلت إلى المكتب لتحقيق التوازن.
اللعنة.
بعد الشتم قليلاً ، أجبت على السكرتيرة عرضاً.
"أحتاج إلى مقابلتها على الفور"

مُعادلة الخلاص | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن