"هل هي حرب المافيا؟"
"سمعت أن هناك إطلاق نار على الرصيف ، يبدو أن نيويورك أصبحت وكراً للجريمة"
تحدث رجل في منتصف العمر عن قضية قتل حدثت مؤخرًا كما لو كان يتحدث عن الطقس.
"كما هو الحال دائمًا ، يتم كل ذلك باستخدام مسدس ، و انتهى الأمر"
أثناء تغيير فنجان الشاي ، لم أستطع إلا أن أسمع المحادثة عن غير قصد.
انحنى الرجال لفترة وجيزة لمادلين ثم سحبوا أنظارهم.
"حسنًا ، المافيا لها ظروفها الخاصة ، أليس الأمر قاسيا بعض الشيء هذه المرة؟ بالطبع ، يتجاهل العمدة الأمر كما لو أنه ليس مشكلة كبيرة ، و لكن بما أن كل الكحول في هذا الحي تأتي من هناك ، فمن يدري ، ربما في غضون 10 سنوات ، سيصبح ثريًا و يغير اسمه الأخير و يعيش حياة كريمة؟"
"أليس هناك الكثير من الناس هنا أسوأ من المافيا؟ الشيء نفسه ينطبق على الأسهم ، هناك الكثير من الأيدي على لوحة القتال ، لكني لا أستطيع رؤية وجوههم ، لذلك لا أعرف من هو"
وضعت مادلين فنجان الشاي المبرد على صينية.
لقد كانت مليئة بالقصص المخيفة ، لقد كان القتل دائمًا موضوعًا مخيفًا بالنسبة لها.
قتل الناس.
يتطلب الأمر الكثير من البحث و الجهد لإنقاذ شخص ما ، لكن قتل شخص ما لا يتطلب أي جهد حقًا.
الناس يموتون فقط.
على سبيل المثال ، إذا سقطت عن طريق الخطأ على الدرج ، يمكن أن تفقد حياتك بسهولة.
قامت بإعداد كوب آخر من الشاي ، في محاولة لطرد الأفكار غير السارة من ذهنها.
بدأت اليد الثانية في الدوران.
لقد قدمت الشاي مرة أخرى ، و انتقلت المحادثة الآن إلى مواضيع أخرى.
"سأقتل ذلك اللقيط هولتزمان ، إنه الرجل الذي سيُطلق عليه الرصاص يومًا ما ، أنا لا أعرف ما هو السلاح."
"الخسارة التي عانيتها بسبب ذلك الطفل-"
يا إلهي.
توقف تنفس مادلين.
الرجلان ، اللذان أدركا أنها كانت قريبة ، تنحنحا و نظرا في الاتجاه الآخر.
و تمكنت مادلين من المغادرة دون أن تظهر عليها أي علامات ، لكن الصدمة ظلت صادمة.
كان معظم العملاء الذين أتوا إلى هنا من الأثرياء للغاية.
و نتيجة لذلك ، كانت هناك أوقات أدركت فيها عن غير قصد قصصًا من عالم السياسة والمال.
و لكن كان من الغريب حقًا سماع اسم شخص أعرفه مذكورًا بهذه الطريقة.
"هل أحتاج للحديث عن ذلك؟"
أنا لا أحبه حقًا ، لكنه صديق أو زميل إيان على أي حال.
بغض النظر عن مدى عدم رغبتي في التعامل مع شخص ما ، شعرت أنني بحاجة لإخباره.* * *
"هاها."
ابتسم إيان بفتور ، كما لو أنه لا يمكن أن ينزعج حتى من التظاهر بالابتسام.
زوايا فمه لم تتحرك.
على الرغم من مرور وقت طويل ، كان يرتدي بدلة رسمية ، لذلك كان من الواضح أنه كان يعمل في وقت متأخر من الليل.
في البداية ، استقبل مادلين بحرارة ، و لكن عندما طرحت مادلين قصة هولتزمان ، أصبح غاضبًا بشكل ملحوظ.
"لا ، لقد قلت للتو أنني سأخبره بطريقتي الخاصة"
علاوة على ذلك ، كان اليوم أحد أيام الأسبوع.
بعد أخذ دروس ليلية ، توقفت عند منزله في الطريق.
لا أعرف ما الذي توقعته ، و لكن ما هو المكان الذي يقيم فيه إيان ...؟ .
لقد تم تزيينه.
كانت هناك مجموعة من ورود مانسفيلد ذات اللون الكريمي على المنضدة.
هزت مادلين رأسها.
"شكرًا لك على اهتمامك ، و لكن بماذا كنت تفكر؟"
"أنا سعيد بقدومكِ ، و لكن ليس من الجيد سماع قصة رجل آخر"
"ماذا؟ إذا نظرت عن كثب، فإن طريقة تفكيرك غريبة حقًا ، أنا هنا لأقدم لك بعض النصائح"
ضحكت مادلين.
أعطاها الرجل بعض شاي البابونج.
تمتمت مادلين و هي تتناول الكوب بحذر ، خوفًا من أن ينسكب الشاي الساخن على يد الرجل.
"بالنظر إلى شخصية السيد هولتزمان ، فليس من المستغرب أن يثير مثل هذا الاستياء ، و لكن ربما ينبغي له أن يكون حذراً ، إذا كان سيقيم حفلًا كهذا ، فلن يعرف أبدًا من قد يقتحم المكان و يفعل شيئًا ما ..."
كان إيان يحدق في شفاه مادلين بلا مبالاة.
"لا أعتقد أن الأمر سيكون مهمًا."
"نعم؟"
"من الشائع دائمًا أن يكون هناك مثل هذه الضغائن الصغيرة أثناء العمل ، مادلين ، يريد الناس دائمًا إظهار الاستياء من الخسائر ، لا أعتقد أن مثل هذا العداء غير معقول ، ليس من المنطقي أن تجني المال عندما لا تكون لديك الشجاعة للتعامل مع هذا الاستياء"
"ألا يمكننا الامتناع عن إثارة الاستياء في المقام الأول؟"
كان الرجل صامتاً.
كان من الواضح أنه كان منزعجًا بعض الشيء من الموضوع نفسه.
"هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرفها ، لكنني أعرف أشياء مثل عمليات الاستحواذ العدائية ، و البيع على المكشوف ، و ممارسة الضغط ، و التواطؤ ، اعتقدت أنك قد تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرًا أيضًا ..."
"ليس من الضروري أن تعرفي-"
"لا تقل لي أنني لا أحتاج أن أعرف ..."
لم أكن أريد أن أرفع صوتي.
في المقام الأول ، لا بد أن الرجل كان يتطلع إلى عشاء لطيف ، لكنه لم يكن ينوي خوض معركة.
وضعت مادلين يدها على أحد أكتاف إيان.
"انا فقط قلقة عليك"
"همم…"
أغمض إيان عينيه و أطلق تنهيدة منخفضة كما لو أنه شعر بلمسة مادلين.
"في إنجلترا ، كان كل شيء ساكنًا و مختنقًا ، لكن هنا كل شيء يتحرك بسرعة كبيرة لدرجة أنني أشعر بالدوار"
"لا أرى أي فرق"
لم يكن هناك شيء مثل سطح صلب على أي حال.
بمجرد أن شاهدت العالم ينهار ، لم يعد يهم أين أقف.
"قم بعمل أقل"
"لا يمكن فعل ذلك"
"هذا غريب ، إذا كان هولتزمان جيدًا إلى هذا الحد ، فيمكننا أن نسمح له بذلك"
"لا يمكننا أن نسمح له بفعل كل شيء ، إذا فعلت ذلك ، فقد انتهى الأمر"
رفعت مادلين يدها عن كتف الرجل.
"قد يكون الأمر على ما يرام ، من خلال إنشاء المؤسسة ، نحن نفعل أشياء جيدة ... إذا كنت تعيش هكذا"
"... و لكن من يذهب إلى النار لن يصل إلى الجنة"
"حتى لو كنت لا تتوقع الجنة"
كانت حواجب مادلين مائلة إلى ابتسامة.
ارتجفت زاوية فم الرجل لا إراديًا عند رؤية هذا النور الذهبي طيب القلب.
"... إذا كان الأمر لك ، فسوف أفكر فيه"
"و لكن لا تتوقع الكثير"
ابتسمت مادلين بصوت خافت.
انحنت و وضعت قبلة صغيرة على جبين إيان.
"طاب مساؤك ، أنا آسفة لاقتحامي دون سابق إنذار"
أنت تقرأ
مُعادلة الخلاص | مكتملة
Fantasy- زواجُنا فَشِل. لم تكن مشاعرنا متبادلة. كان بإمكاني أن أشفق عليك ، لكني لم أستطع أن أحبك. ربما قررت أن أفعل ذلك. ربما أكون قد أغلقت باب قلبي و قررت أنك وحش و أنا ذبيحة مُحرقة. و منذ البداية لم يكن أحد بريئاً في هذه الصفقة. أليس هذا مضحكاً؟ رغ...