الجزء 34

288 10 0
                                    

#فاقد_الشيء_يعطيه
#شمس
#بقلم_فريال
الجزء 34
دخل راجلي حطلي صاشي فوق سرير ودخل لدوش قالي نخرج نلقاك واجدة (هذا مايعرف نلقاك واجدة وجدي روحك هاقولهالي بطريقة مليحة باش نعود نوجدلك روحي وحدي مش حتى تقولي انت نحس روحي كلبة عندك)، هزيت الصاشي الي جابها لقتي فيها شرويقة فلكحل يموت هو على لون هذا وجايبلي معاها بارفا ريحتها تهبل. وجدت روحي كيما يحب هو وقعدت نستنى في جلالة قدرو يجي ويبدا شغالاتو ويخليني نرقد في راحتي باش نرتاح مع اني متأكدة بلي بعد وش راح يدير فيا راح نبات نتلوى من لوجع، خرج من دوش عريان غير منشفة مغطية نصو تحتاني قولت في قلبي اقلع عزرينها خير او كلش مفضوح كيما انا واقفة قدامك عوريانة مام انت اتعرا باش ميغيضنيش الحال. هز ندى وجا خارج عيطتلو قولتلو وين راح تديها خليها راهي راقدة _ نديها لشومبرتها خير _ علاه عليك خليها برك تبات معانا ذوك تفيق تبدا تبكي _ حاب نديها لشومبرتها باش ترقد وماتفطنش من صوتك _ صوتي علاه ياك راني نحكي بلعقل _ ذوك تحكي بلعقل بصح كي نحط فوق سرير هذاك ونبدا في خدمتي تولي تعيطي وصوتك اكيد راح ينوضها وانا ليلة مش راح نسايسك ابدا شديت روحي بزاف ليوم ندير راي (كي شغل موالف يعاملني بحنية وهو تقول عليه ذيب وطاح على فريستو ينهش فيا مايخليش بلاصة)، عيب مكلاه واالله تعبانة وزيد يما هنا عيب تسمعنا _ متخافيش ماتسمع ماوالو كي نقفل لباب واحد مايسمع وش يصرا لداخل (منعرف وش دار لباب وركبلو عازل الصوت عليها يما جامي قالتلي ولا سمعت صوتي كي نبات نعيط ونبكي ونندب وهو مايطلقنيش لا رحمة ولا شفقة راني حايرة كيفاه مزال ماخيطوني من ورا فعايلو). هز ندى داها ورجع غلق لباب وقرب ليا المرة هذي زاد شوي فيها لدرجة قطعلي الخيط لي كنت لابساتو ورماني على سرير ودار فيا وش حب كي كمل لأول مرة يرفدني ويديني لدوش مع لول كان يدوش فيا عادي من بعد رجع دا حقو دوشنا مع بعض او بالأحرى هو الي دوشني لبسلي شورط وبيستي وحطني في بلاصتي وباسني على راسي مفهمتش علاه دار هكا وش تبدل غضتو زعما؟ ولا كعاد تعبت مبغاش يخليني نرقد على جنابة ولا بدا يبغيني ويحن عليا؟ مافهمتش شبيه بصح عجبني اهتمامو اول مرة يدير هكا وان شاء الله يبقى ديما هكا قابلة بيه يعنفني ويدير رايو فيا فلفراش بصح يكمل يحضني ويدوشني، زاد كمل ذوبني كي حضني وبقا يمسح على شعري وظهري وكل شوي يبوس راسي انا ستحليت لمساتو، نطقت قولتلو يزيد _ انعم _ موجوعة _ منين _ باينة منين _ اي اصبري نجيب بومادة نديرهالك ومتلبسي والو ليلة خليها هكاك متضغطيش عليها بزاف وتغطيها باش ترتاحي بالخف نحتاجوها _ والله ماتحشم _ صح منحشمش ومن حقي، ناض جابلي البومادة ودارلي ورقدني عندو بعد ماغطاني مليح خايف على رزقو باين مش عليا .
#فريال




فاقد الشيء يعطيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن