**الفصل 004: سنقطع العلاقة، فلا تندمي**
بمجرد أن أنهى **لين شنغهاي** حديثه، كان نظره إلى **لين وو** معقداً للغاية.
عندما اعتقد سابقاً أن **لين وو** هي ابنته الحقيقية، كان يحبها بصدق. لكنها كانت دائمًا متمردة وصعبة المراس، لا تقبل بالأوامر ولا تناديه بـ "أبي"، وكانت دائمًا تتشاجر مع أطفال آخرين، وتأتي في مؤخرة الصف في المدرسة، وسلوكها كان مريباً!
كيف يمكن لمثل هذه الفتاة أن تكون ابنة عائلة لين؟ كانت دائمًا سببًا للإحراج!
لحسن الحظ، اكتشف لاحقًا أن **لين وو** ليست ابنته الحقيقية، وتم العثور على **لين تشيان**، التي كانت خاضعة ومنضبطة، ومتفوقة في جميع النواحي، مما أعاد له بعضاً من كرامته.
نظر إلى **لين تشيان** وقال بثقة أكبر: "من الآن فصاعداً، لن تكوني جزءاً من عائلة لين. هل فهمتِ؟"
استمعت **لين وو** بهدوء، وعينها السوداء تتراقص فيها الأطياف.
"هل انتهيت؟" سألت بصوت هادئ.
**لين جيانغباي**، أكثرهم كراهية لتصرفاتها، أضاف بحدة: "إذا حدث لك أي شيء مستقبلاً، فلا تراجعي عائلة لين! لا تستخدمي اسم عائلة لين لإثارة المشاكل!"
فجأة، لم تتمالك **لين تشيان** مشاعرها الحماسية. بما أنها ستكون الابنة الوحيدة لعائلة لين الآن، فهي تتوقع أن تحصل على الكثير من الرفاهية!
ومع ذلك، كانت قلقة قليلاً، فاقتربت وقالت: "أبي، أمي، أخي، على الرغم من أنها عاشت معنا لسنوات، فلابد أن لها بعض المشاعر تجاهنا. من غير اللائق أن نكون بهذه القسوة. دعونا نتركها تبقى في عائلة لين، وسأناديها أختي من الآن فصاعداً."
رفضت عائلة لين جميعًا هذا الاقتراح. لكن قبل أن يتحدثوا، قالت **لين وو**:
"لا، لا تظنوا أننا مرتبطون ببعضنا. ليس لدينا أي صلة دموية. لا داعي لأن تناديني أختك، فأنتِ لست على مستواي."
تجعد وجه **لين تشيان** في انزعاج.
في حين أن **لين جيانغتشوان** لم يكن يحب **لين وو**، كان يحب **لين تشيان**، فدافع فوراً: "أختنا الآن هي ابنة عائلة لين الرسمية، وليس من شأنك أن تقارني بنفسك بها!"
في هذه اللحظة، لم تتحمل **فانغ رولينغ** سماع أي انتقاد عن **لين تشيان**، فصرخت بغضب: "كيف تجرؤين على احتقار **لين تشيان**؟ هل تظنين نفسك ما زلت شيئًا مهمًا؟"
"سأخبرك بالحقيقة، عندما كنت أبحث عن **لين تشيان**، تحققنا أيضًا من والديك الحقيقيين، لذا لا تقولي إنني لا أراعي عواطف الأم وابنتها!"
"تلك المربية التي كانت على علم، قالت إن والديك جاءا بسيارة متهالكة، وكانوا في حالة فقر عندما جلبوا والدتك إلى المستشفى للولادة، وحتى بعد الولادة، لم يكن لديهم المال لدفع رسوم المستشفى، وهربوا!"
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Lãng mạn【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...