الفصل 50: لينغ لينفنغ هو الزعيم وراء صناعة العناصر الخمسة
رأى المدير أن تعبير وجهه متجمد تمامًا، فقالت له لين وو بهدوء: "ماذا؟ لا تستطيع أن تقول شيئًا؟"
فأومأ المدير على الفور برأسه.لين وو أومأت هي الأخرى: "حسنًا، ليس عليك أن تقول شيئًا."
وفجأة أضاءت عينا المدير بنور الأمل.
ومع ذلك، ما قالته لين وو بعد ذلك جعله غير قادر على الابتسام.
"——سأذهب لأسأل لينغ لينفنغ مباشرة وأقول له إنك أخبرتني بمعلومات هويته، ولكن بسبب العلاقات الإنسانية، لم أتمكن من إخبارك بكل شيء. لنرَ إذا كان سيتخذ المبادرة لإخباري بهويته الحقيقية."
المدير: "!!!"
تحدث المدير لي بسرعة: "آنسه داوشنغ، لديك العديد من الأمور التي تشغل يومك، لذلك لا داعي لأن تذهبي إليه من أجل مسألة تافهة كهذه، حقًا!"
قالت لين وو بهدوء: "كشخص، أنا أحب الناس الذين يتحدثون معي مباشرة. إذا تحدث أحدهم معي بصراحة، فهو من المقربين لي. يمكنني أن أستمع لما يقوله هؤلاء المقربون."
عض المدير شفتيه بتوتر.
رفعت لين وو فنجان الشاي وأخذت رشفة، ثم قامت بهدوء بإزاحة أوراق الشاي عن الماء باستخدام غطاء الفنجان.
سادت الصمت في الغرفة لدرجة أن المدير شعر وكأنه يستطيع سماع نبضات قلبه المتسارعة.
في النهاية، استجمع المدير شجاعته وقال: "الشاب لينغ لينفنغ هو الزعيم وراء صناعة الجنازات في العناصر الخمسة!"
ما إن خرجت الكلمات من فمه حتى شعر المدير بالبرد يزحف إلى قلبه. نظر إلى لين وو بيأس وقال: "آنسه داوشنغ، سنكون أصدقاء من الآن فصاعدًا. أرجوك ساعدني وسأساعدك على إقامة علاقات جيدة. لا يمكنك تجاهلي!"
توقفت لين وو قليلاً وقالت: "هل أنت متأكد من أن لينغ لينفنغ هو الزعيم وراء صناعة الجنازات؟"
أومأ المدير برأسه بصدق، ولولا بعض الحياء لكان قد رفع أصابعه وأقسم بالله: "في أول لقاء لي مع الشاب لينغ، ظهر بصفته الزعيم وراء صناعة الجنازات. وفيما بعد، عندما التقينا مرة أخرى في حفلة، اكتشفت من هو فعلاً. ومنذ ذلك الحين، أصبحت صديقاً له. في بعض الأحيان، كنت أقدم له بعض المساعدات الصغيرة. كنا جميعًا طيبين، وهو أيضًا..."
لم يكمل المدير حديثه، لكنه قام بإشارة بأصابعه وكأنه يعد النقود.
تغيرت ملامح وجه لين وو قليلاً وقالت: "ما نوع المساعدة التي طلبها منك؟"
تردد المدير قليلاً ثم قال: "إنها ليست شيئًا..."
"وضح!"
فجأة وضعت لين وو فنجان الشاي من يدها وهتفت بصوت صارم.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romantizm【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...