الفصل 29: عطر داوشينغ

306 17 0
                                    

الفصل 29: عطر داوشينغ

عند سماع هذا، شعرت لين وو ببعض الدهشة.

لين وو لديها انطباع واحد فقط عن لو غويايان، شقيق لو غويتشي: ثعلب قديم محتال لا يتردد في خداع الناس.

ولكن الشخص الذي يريد لو غويتشي أن تقابله، لا يستطيع حتى تحمل إزعاج لو غويايان؟

نظرت لين وو إلى لو غويتشي بنظرة تفحصية: "هل تخطط للإيقاع بي أيضًا؟"

أجاب لو غويتشي فورًا: "كيف يكون ذلك ممكنًا! أنت أخي، نحن أصدقاء! قد أغش أخي لكن ليس أنت!"

ابتسمت لين وو بسخرية: "من كان ذلك الشخص الذي لم يستطع هزيمتي، فذهب إلى السوق السوداء ونشر مهمة، قائلاً إن من يستطيع هزيمتي، حتى لو كان فقط بخلع شعرة واحدة من رأسي، سيحصل على مكافأة خيالية؟"

خلال تلك الفترة، عندما كانت تذهب إلى السوق السوداء، كان عليها أن تكون مسلحة بالكامل وترتدي قبعة لتكون على حذر من الأشخاص الذين يتربصون في منطقتها لحمايتها.

ضحك لو غويتشي بمرارة وقال: "لم أكن مألوفًا لك في ذلك الوقت. ولقد ضربتني بعد ذلك!"

أومأت لين وو موافقة: "لا عجب أن شقيقك دائماً يريد ضربك. لديك موهبة في طلب الضرب."

قال لو غويتشي بثقة: "كنت شجاعًا بما يكفي لأخذ المخاطرة!"

دارت لين وو عينيها.

وصلوا قريباً إلى حديقة الإمبراطورية يوجيا. بعد أن انتظرت لين وو حتى نزلت من السيارة، قاد لو غويتشي مبتسمًا في سيارته الجديدة.

عندما استدارت لين وو لتدخل، سمعت فجأة صوت رجل مألوف بجانبها: "هل تديرين أعمالًا؟ إذًا عملك هو الذهاب في موعد؟"

نظرت لين وو في اتجاه الصوت ورأت بو يوتينغ يقف عند بابه مرتديًا ملابس منزلية ويحمل كيس قمامة في يده، كما لو كان قد صادفها بالصدفة.

شعرت لين وو بالحيرة: "موعد؟"

رمى بو يوتينغ كيس القمامة في سلة إعادة التدوير، ثم سار نحو لين وو، نظر إليها بتمعن، وقال: "هذا الصباح، قابلت جدك وتحدثنا بشكل مبدئي عن خطة العلاج. بالطبع، كانت أول محادثة بيني وبين جدك ممتعة."

تغير الموضوع بسرعة كبيرة لدرجة أن لين وو كانت مذهولة وقالت: "حسنًا، شكرًا لك."

"بالطبع، كانت محادثتي مع العجوز ممتعة. وأخبرته أيضًا أنني صديقك." رفع بو يوتينغ حاجبيه قليلاً.

لين وو: "؟ أصدقاء؟"

"أليس كذلك؟"

تنهد بو يوتينغ، وملأت عينيه الداكنتين بعض المشاعر: "أنقذتِ حياتي وتناولنا العشاء معًا، ظننت أن الأمر انتهى. حسنًا، أنا فقط كنت حساسًا، سأوضح الأمور للعجوز عندما أذهب إلى المستشفى لاحقًا."

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن