الفصل 19: هل يمكن أن تكتشف لين وو؟
قضت لين وو ليلة هانئة، لكن الأضواء في منزل عائلة لين كانت مضاءة حتى الفجر.عرفت فانغ رولينغ بالفعل بشأن إهانة لين تشيان في المستشفى، وغضبت بشدة وبدأت في توبيخ الجد لين ولين وو، قائلة: "من الممكن أن أتحمل الظلم، لكن ابنتي لا يجب أن تُظلم!"
نظرت إلى لين تشيان التي كانت عيناها محمرتين وتبدو حزينة، فشعرت بالأسى عليها.
"قولي لي يا تشيان، لا تقلقي. سوف أساعدك في الانتقام! من تظن نفسها تلك لين وو؟ وهل أصيب الجد بالخرف في هذا العمر!"
كانت لين تشيان تشعر بالرضا قليلاً عن رد فعل والدتها. فقالت بتعاطف: "أمي، ليس من الصواب قول ذلك. فالجد كبير في السن، ومن الطبيعي أن يقول بعض الأشياء القاسية لي. لكن أختي لين وو... لا أعرف كيف أغضبتها."
"كيف أغضبتها؟ إنها دائماً تسبب لك المشاكل!" قال لين جيانغتشوان، الذي خرج من المطبخ حاملًا صحن فاكهة، بغضب.
نظرت لين تشيان بخوف وقالت: "لكن... في النهاية، أخذت مكانها في العائلة، لذا من الطبيعي أن تكرهني."
"ماذا تعني بأنك أخذت مكانها؟ كان من الواضح أنها هي التي أخذت مكانك!" قالت فانغ رولينغ بغضب، "لولاها، لما فقدت أميك سنوات عديدة، ولما عانيتِ كل هذه المعاناة. وهي إنسانة ناكرة للجميل. اليوم حتى ذهبت إلى الشركة لتهدد والدك!"
"ماذا؟" كانت لين تشيان مصدومة. "هي... هل فعلت ذلك حقاً؟ لا يمكن."
قال لين جيانغتشوان بسخرية: "كيف يمكن أن يكون هذا كذباً؟ لا يمكننا أن نسكت على هذا! تشيان تشيان، عليك أن ترتاحي بعد تناول الفاكهة. أخوك الأكبر يريد أن يصعد للطابق العلوي ليتحدث مع والدي وأخي."
حذرت فانغ رولينغ على الفور: "أخبر والدك وجيانغ باي أن يلقنوها درساً! ليعلموا أنها لا يمكن أن تستهين بعائلة لين!"
أومأ لين جيانغتشوان، "أمي، سأفعل."
في الوقت نفسه، في الدراسة في الطابق الثاني، كان لين جيانغباي أيضاً يسأل لين شنغهاي.
"أبي، لقد سألت مساعدك الخاص. ما فعلته لين وو اليوم كان مهيناً جداً. هي لم تضعك أو مجموعة لين في اعتبارها. لماذا لم تتصل بالشرطة؟!"
كانت تعابير لين شنغهاي كئيبة وهو جالس خلف المكتب. قال: "لا يمكننا الاتصال بالشرطة. هذا كل شيء. دعونا ننسى الأمر."
"لماذا؟" لم يستسلم لين جيانغباي. "إذا لم تتعامل معها، كيف ستستعيد كرامتك في المستقبل؟!"
عند سماع ذلك، انفجرت غضب لين شنغهاي التي كانت تتراكم طوال اليوم. وقف فجأة، وأمسك بمنفضة السجائر على الطاولة ورماها باتجاه لين جيانغباي.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...