الفصل 30: هل كانوا يتحدثون عن لين وو؟في الليل، كانت لين وو مستلقية على السرير، تتفحص الأخبار على الحاسوب، وتلقت رسوم الوكالة التي حولها لها لو غويتشي، وكذلك الأخبار عن عائلة لينغ التي وجدها لو غويتشي.
عائلة لينغ هي عائلة ثرية قديمة في مدينة الشمال، ولها جذور عميقة. كانت دائمًا مكانًا تسعى العائلات الثرية الأخرى لكسب وده. إذا تمكنوا من الحصول على مشروع تعاوني مع عائلة لينغ، فلن يقلقوا لبضع سنوات على الأقل. لذلك، تسعى العديد من العائلات الثرية لإرسال بناتهم إلى عائلة لينغ بنية تكوين تحالف.
ومع ذلك، كانت عائلة لينغ تفتقر إلى الورثة، وفي ثلاث أجيال، وُلد فقط ابن واحد. في هذا الجيل، أصبح لينغ لينفنغ شخصية شهيرة في أعين الجميع في مدينة الشمال. لكنه لم يكن مهتمًا بالنساء، ومهما حاولت العائلات الثرية الأخرى، لم يتمكنوا من جعله يقترب من النساء.
بالإضافة إلى ذلك، نادرًا ما يظهر لينغ لينفنغ أمام الغرباء، وقليلون يعرفون شخصيته وتفضيلاته. هناك أيضًا معلومات شخصية قليلة متاحة عنه.
تصفح لين وو لفترة طويلة قبل أن تجد معلومة مفيدة.
قبل بضع سنوات، تعرض لينغ لينفنغ لحادث سيارة غريب. كان يقود سيارته إلى لينتشنغ لحضور اجتماع عندما اصطدم بشاحنة، مما تركه مصابًا بجروح خطيرة وفاقدًا للوعي لمدة شهر كامل.
بعد أن استيقظ، أصر على أن شخصًا ما عبث بسيارته، لكن بعد التحقيق من قبل الشرطة وعائلة لينغ، تأكدوا من عدم وجود أي خلل في السيارة التي كان يقودها لينغ لينفنغ في ذلك الوقت. ووفقًا للقطات المراقبة، كان لينغ لينفنغ نفسه هو من قاد سيارته نحو الشاحنة.
لهذا، دفعت عائلة لينغ الكثير من المال لتسوية الأمر.
بعد ذلك، قال البعض إنه بدا وكأنه شخص مختلف. لم يكن يهتم بأمور الشركة، وذهب إلى لينغنان وحده دون أن يخبر أحدًا.
عندما عاد، أحضر لينغ لينفنغ معه تشانغ يوغى، مدعيًا أن الآخر هو منقذه وسيد ذو مهارات خارقة.
لاحقًا، بفضل ترويج لينغ لينفنغ المتعمد، أصبح تشانغ يوغى تدريجيًا السيد تشانغ في دائرة العائلات الثرية في مدينة الشمال.
اليوم، طلبت لين وو من لو غويتشي نشر خبر أن الشخص الذي مات كان تشانغ يوغى، وأنه لم يكن هناك سوى الشاب الوحيد من عائلة لين في موقع الجريمة. بعد أن علمت عائلة لينغ بهذا الخبر، لم يكن هناك رد فعل. حتى أن لينغ لينفنغ خرج لمناقشة صفقة نبيذ، وعاد بعد أن انتهى من عمله في الشركة.
بعد قراءة ذلك، تذكرت لين وو شيئًا وأرسلت رسالة إلى تشنغ مان على هاتفها: [عندما وجدت مكان إقامة تشانغ يوغى، لم يكن هناك سوى جثة رجل ميت ولم يكن تشانغ يوغى موجودًا. أشك أنه قد عاد إلى لينغنان. رجاءً استخدم قنواتك للتحقق من القطارات والرحلات الجوية من مدينة الشمال إلى لينغنان لمعرفة ما إذا كان هناك أي آثار له.]
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...