الفصل 28: "لين جيانغ لم يفعلها بلا جدوى"

314 16 0
                                    

الفصل 28: "لين جيانغ لم يفعلها بلا جدوى"

بعد قول ذلك، بدا وجه لين جيانغباي شاحبًا قليلاً.

عندما تلقى مكالمة من الشاب من عائلة لينغ هذا الصباح، قال له الطرف الآخر بوضوح شديد أنه لا يمكنه إخبار أحد بأن الشاب من عائلة لينغ قد اتصل بالسيد تشانغ.

الآن بعد أن قال ذلك، إذا عرف الشاب من عائلة لينغ، فلن يتركه أبدًا.

نظرت لين وو إلى لين جيانغباي وقالت: "أجب عن سؤالي الأول."

أجبر لين جيانغباي نفسه على البقاء هادئًا وقال: "لا أعرف ما الذي تعنيه! القلادة التي أخذتها من جدي هي التي صلينا له بها لتحفظه آمنًا! لم تأخذها فقط، بل تدهورت حالة جدي أيضًا. من يعلم إذا كنت قد فعلت شيئًا لتلفيق الأمر على عائلتنا لين!"

"ما الذي تقوله بحق الجحيم!" وقف لو غويتشي فجأة. "إذا استمررت في قول الهراء وتشويه سمعة أخي، سأريك الآن أن الاختفاء ليس أمرًا غير مألوف في شينغويلي!"

رؤية ذلك، بدا أن لين جيانغباي مستعدًا للمجازفة بكل شيء.

ابتسم بتهكم وقال: "ماذا؟ يُسمح لكم بإلقاء الماء القذر عليّ، لكن لا يُسمح لي برده؟ مهما كنت عديم الفائدة، لن أسمح لأحد بأن يظلمني هكذا!"

"أنت!"

دار لو غويتشي حول طاولة القهوة وكان على وشك التوجه نحوه.

رفعت لين وو جفنيها قليلاً وقالت: "لو غويتشي، ابتعد."

استدار لو غويتشي ونظر إلى لين وو وقال: "لكن فمه مزعج للغاية!"

نظرت إليه لين وو بنظرة حادة.

لم يكن أمام لو غويتشي خيار سوى أن يتراجع وأن ينفخ غاضبًا على لين جيانغباي.

وقفت لين وو، وضعت يدًا في جيبها ونظرت إلى لين جيانغباي بتعبير خالٍ من المشاعر: "أنت لم تسأل عن حالة جدك أبدًا، كيف تعرف أن حالته خطيرة؟"

كانت تعبيرات لين جيانغباي متجمدة قليلاً.

"وأيضًا، أتذكر أنني على الرغم من ذهابي للبحث عن لين شينغهاي، لم أخبره مباشرة بأن حالة جدي تدهورت بسبب القلادة، أليس كذلك؟" قالت لين وو بهدوء.

قبض لين جيانغباي يديه على جانبيه.

رفعت لين وو ذقنها قليلاً نحو غرفة النوم وقالت: "اذهب إلى الحمام هناك. الشخص الذي جئت لرؤيته بالداخل."

لم يستطع لين جيانغباي التفاعل مع هذه الكلمات.

هل هي بهذه الطيبة لدرجة أنها سمحت له برؤية السيد تشانغ؟!

"ما الذي تنظر إليه؟ ألم تسمع أن وووو تطلب منك الدخول؟" قال لو غويتشي بغضب.

عندما تعيش تحت سقف شخص آخر، يجب أن تنحني رأسك.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن