الفصل 36: ألا تملكين ما تقولينه؟
مدخل الطابق الأول من النادي.
توقفت سيارة فولكس فاجن ببطء، فتح الباب وخرجت منه لين تشيان. نظرت إلى المدخل الرئيسي الفخم للنادي، أخذت نفسًا عميقًا وأخرجت مرآة صغيرة وبطاقة الدعوة التي طلبت من شخص ما مساعدتها في الحصول عليها من حقيبتها.
لم تهتم بالنظر إلى بطاقة الدعوة، بل نظرت في المرآة وتفحصت مكياجها بعناية. نعم، كانت جميلة وساحرة.
"آنسة، متى ستخرجين؟" سأل السائق الذي كان في السيارة بعد أن خفض النافذة ونظر إلى لين تشيان.
نظفت لين تشيان حلقها واستدارت وقالت: "قد يستغرق الأمر وقتًا طويلًا. بعد أن أقابل الشخص، سأرسل لك رسالة ومن ثم يمكنك..."
توقفت للحظة، وغير متأكدة مما كانت تفكر فيه، غيرت الموضوع بخجل وقالت: "انسَ الأمر، عد إلى المنزل. شخص ما سيأخذني عندما أنتهي."
ظنت لين تشيان أنه بما أنها فتاة جميلة جاءت تطلب المساعدة بنفسها، فلن يبقى الشاب من عائلة لينغ غير مكترث.
بعد أن يوافق الطرف الآخر على مرافقة شقيقها الكبير خارج مركز الشرطة، يمكنها بعد ذلك أن تطلب منه بأدب أن يأخذها إلى المنزل، وربما لن يرفض.
عندما تعود إلى عائلة لين، سيكون والديها مندهشين عندما يرون الشاب من عائلة لينغ يأتي للزيارة، وسيحبونها أكثر!
في تلك الحالة، حتى وإن لم تكن هي المفضلة لدى السيد شينغ غوي، وحتى إن كان لين وو يتمتع بمكانة خاصة في عيون شينغ غوي، فإن والديها لن يغيروا حبهم لها، وستتمكن من الجلوس بثبات في مكانة ابنة عائلة لين.
لم تستطع لين تشيان إلا أن تبتسم، وأرسلت السائق بعيدًا، ثم سارت إلى الباب وناولت دعوة لها لحارس الباب، وقالت بهدوء: "أنا هنا لرؤية الشاب من عائلة لينغ."
اندُهش عدة حراس عندما سمعوا ذلك. أليس الشاب قد دعا ضيفًا واحدًا فقط الليلة، وهذا الضيف قد وصل بالفعل؟ لماذا هناك ضيف آخر؟
تفحص عدة أشخاص الدعوة بريبة ووجدوا أنها بالفعل مرسلة من عائلة لينغ. كانت فقط لكبار الشخصيات المدعوين من عائلة لينغ.
في مدينة الشمال، كانت قواعد الشاب من عائلة لينغ معروفة جيدًا. بدون دعوة شخصية من الشاب، لن يجرؤ أحد على القدوم وإثارة المتاعب.
إذاً، هل هذه حقًا الشخص الذي استأجره شابهم؟
نظر عدة أشخاص إلى بعضهم البعض، وسألت لين تشيان بصبر: "هل انتهيتم من الفحص؟ لقد تأخرت تقريبًا، يجب أن أدخل بسرعة."
عند سماع ذلك، أعاد عدة حراس الدعوة بحذر وقالوا: "تفضلي بالدخول."
عدلت لين تشيان شعرها وتنورتها برضا، أخذت الدعوة وسارت داخلًا. عندما قابلت أحد الموظفين الذين أرادوا إرشادها، وافقت لين تشيان على الفور.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...