الفصل 41: كليهما مكشوفان
جلست لين وو بالفعل إلى طاولة الطعام، لكن كان هناك رجل وسيم بجانبها. بالنسبة لـ لو غوي تشي، بدا ذلك الشخص مألوفًا للغاية.
هل هو السيد بو جيو؟!
"ما هذا... ما هذا ما هذا؟!"
فرك لو غوي تشي عينيه ونظر مرة أخرى. كان لا يزال نفس الشخص، ينظر إليه ببرود. لسبب ما، كان هناك لمحة من النظرة القاتلة في عينيه، مما جعله يشعر بقشعريرة في ظهره.
"لماذا تقف هناك؟"
استدارت لين وو ورأت لو غوي تشي لا يزال واقفًا هناك، فسألته.
نظر لو غوي تشي إلى بو يو تينغ، الذي كانت تعابيره غير ودية، وأشار إليه بتعبير كأنه رأى شبحًا وقال، "وو وو، هو هو هو..."
لم ترفع لين وو رأسها وقالت: "إنه من عائلة بو في بكين. كعضو في عائلة لو، ألا تعرفه؟"
لو غوي تشي: بالطبع يعرفه!
المشكلة هي—"لماذا السيد جيو هنا معك، يتناول الطعام على نفس الطاولة معك؟!"
نظرت لين وو إليه في حيرة: "هل هذا شيء كبير؟ أنا أعيش هنا، وهو يصادف أن يعيش بجانبي، لذا يمكننا تناول الإفطار معًا."
نظر لو غوي تشي إلى بو يو تينغ بفراغ.
جلس بو يو تينغ ببطء وقال، "لا تزال تتذكر أنني أكره أن يتم الإشارة إلي، أليس كذلك؟"
سحب لو غوي تشي يده بشكل انعكاسي.
نظر بو يو تينغ إلى لو غوي تشي من رأسه إلى أخمص قدميه، مما جعل لو غوي تشي يشعر بعدم الارتياح قليلاً. ثم حول نظراته ببطء إلى لين وو، "هل تعرفينه جيدًا؟"
"نوعًا ما." قالت لين وو عرضاً.
لم يكن لو غوي تشي سعيدًا بسماع ذلك. وضع الإفطار الذي أحضره، وذهب إلى المطبخ للحصول على أوعية وأعواد طعام وملاعق، وعاد وقال، "وو وو، ما قلته قاسٍ للغاية. ذهبت إلى الباجياو تينغ في غرب المدينة في الصباح الباكر للوقوف في الطابور وشراء طعامك المفضل! ماذا نحتاج أن نقول عن علاقتنا؟ نحن أصدقاء مقربون!"
حدق بو يو تينغ بهدوء في تصرفات لو غوي تشي.
شعر لو غوي تشي مرة أخرى بالهالة القاتلة غير المرئية ولم يستطع إلا أن يدير رأسه وينظر حوله. عندما نظر إلى بو يو تينغ، رآه يبتسم مرة أخرى بشكل مخيف.
غير مدرك لما يحدث، اقترب لو غوي تشي من لين وو لطلب شعور بالأمان.
اشتكى قائلاً: "وو وو، لم تخبريني من قبل أنك تعرفين السيد جيو، لذلك لم أكن مستعدًا نفسيًا."
"ما نوع التحضير النفسي الذي تحتاجه؟" سألت لين وو بغضب.
لوح لو غوي تشي بيديه بشكل مبالغ فيه، "أحتاجه بشدة! هل تعلمين كم يقصر عمري لرؤية السيد جيو فجأة في الصباح الباكر؟ الآن أنا في حالة توتر شديد ومزاجي الجيد لليوم كله قد ضاع..."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...