الفصل 25: "أيها الرفيق ، أنت فريد من نوعك"
تسارعت دقات قلب مدير سونغ في صدره كأنها نبضات حادة. كان يعرف جيدًا عواقب فشل عمله مع لو غويتشي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعائلة مرموقة مثل عائلة لين. إذا قرر لو غويتشي إنهاء التعامل معه، فسيكون هذا بمثابة النهاية لمسيرته المهنية، ليس فقط في شينغوي ولكن في كل الأوساط الثرية في المدينة الشمالية.
صرخ مدير سونغ، محاولاً تهدئة مخاوفه: "سأفعل ذلك فوراً، رئيس! لا داعي للقلق. سأضيف عائلة لين إلى القائمة السوداء لشينغوي من الآن فصاعداً وسأنشر هذا الخبر بين جميع العائلات الثرية في المدينة الشمالية، ليعرف الجميع أن عائلة لين قد أساءت إلى شينغوي."
كان لو غويتشي راضيًا، وأومأ برأسه بشكل إيجابي. قال بلطف: "حسنًا، الآن لنذهب. أحتاج إلى العثور على شخص."
لم يكن بحاجة لتذكير هذه المرة، فتقدم مدير سونغ بسرعة لقيادتهم، مظهراً اهتمامًا بالغًا: "اتبعوني، غرفة السيد تشانغ قريبة. أتذكر أنها لم تُغادر منذ ظهر الأمس، لذا يجب أن يكون هنا الآن."
مشوا عبر الردهة، بينما كان الناس في الطابق الأول يتطلعون إليهم بفضول، وكأنهم رأوا شيئًا غريبًا. كانوا يعرفون مدير سونغ جيدًا كمسؤول كبير في شينغوي، ولكن لم يكن لديهم فكرة عن من هم هؤلاء الأشخاص الآخرون.
في تلك اللحظة، وصل لين جيانغباي، الذي قاد سيارته الفاخرة إلى أمام شينغوي، متفاجئًا بوجود السيارات الأخرى التي تسد الطريق. اضطر إلى ركن سيارته على بُعد مسافة قصيرة والمشي إلى المدخل. لم يستطع إلا أن يسرق نظرات إضافية إلى السيارة الفاخرة، متسائلاً عن الشخص الذي يمتلكها.
عندما دخل لين جيانغباي، كان يشاهد الجميع في القاعة ينظرون إليه كأنه شبح. لم يلاحظ حارس الباب وجوده، واستغرق الأمر عدة محاولات من لين جيانغباي حتى انتبه الحارس له. كان الحارس مترددًا قليلاً، ولكنه تحرك بعد ذلك ببطء.
قال لين جيانغباي ببرود: "ماذا تفعلون هنا؟ اذهبوا لركن سيارتي. أنا هنا للبحث عن شخص، لا أحتاج إلى المساعدة في هذه المرة. سأذهب بنفسي."
شعر الحارس بالقلق من وجوده. فكر في ما سمعه عن عائلة لين وتردد في الموقف، لكنه قرر عدم المخاطرة واتبع تعليماته.
في تلك الأثناء، وصلت لين وو ولو غويتشي ومدير سونغ إلى باب غرفة 1506 في الطابق الخامس عشر. طرق مدير سونغ الباب بقلق، لكن لم يكن هناك أي رد.
تجمد لو غويتشي وسأل بقلق: "ألم تكن تقول إن السيد تشانغ هنا؟"
ارتعش قلب مدير سونغ، وقال مترددًا: "نعم، هو هنا. جلب له شخص الإفطار هذا الصباح."
طرق مدير سونغ الباب مرة أخرى بقوة أكبر، ولكن لم يكن هناك أي حركة من الداخل. بدأت لين وو تشعر بالإحباط. فدفعها الغضب لتدفع مدير سونغ ولو غويتشي بعيدًا، ثم ركلت الباب بقوة. مع دوي عالٍ، انفتح الباب وضرب الجدار بقوة، مما أدى إلى تشقق الباب.
تسارع قلب مدير سونغ من الدهشة. لم يكن يتوقع أن تكون لين وو بهذه القوة. دخلت لين وو إلى الغرفة بوجه عادي، تبعها لو غويتشي، الذي لم يكن مندهشًا، وسأل بابتسامة قلقة: "وو وو، هل تؤلمك قدمك بعد أن ركلتِ الباب؟ هل كان الباب صعبًا في الركل؟ سأقوم بتغيير جميع الأبواب في النادي لاحقًا."
كان مدير سونغ في حالة صدمة. هذا الباب وحده يكلف مئات الآلاف، وكانت هذه الفتاة النحيفة قد دمرته بكل سهولة!
دخلوا إلى الغرفة، وسرعان ما لاحظت لين وو عدم وجود أحد في غرفة المعيشة. توجهت نحو غرفة النوم الكبيرة، حيث كان الباب مغلقًا لكنه لم يكن مقفلاً. عندما دفعته، استقبلتهم رائحة غريبة وقوية.
قال لو غويتشي بقلق: "ما هذه الرائحة؟ أليس هناك من ينظف هنا بانتظام؟"
أجاب مدير سونغ بقلق: "نعم، هناك من ينظف بانتظام، لكن يبدو أن الوضع قد تغير."
توجهت لين وو إلى الحمام، حيث كانت الرائحة أكثر قوة. تجمد لو غويتشي ومدير سونغ عند رؤية المنظر داخل الحمام. كان هناك رجل في منتصف العمر، وجهه شاحب وعيناه مغمضتان، ملقى في حوض الاستحمام. جرح عميق على معصمه يبرز العظم، والدم يتدفق، ملونًا الماء في الحوض بالأحمر الداكن.
كانت الرائحة مزيجًا من التوابل المحترقة والدم، مما جعل الجو في الحمام خانقًا.
قال مدير سونغ بصوت متزعزع: "هذا هو السيد تشانغ!"
سألت لين وو ببرود: "هل أنت متأكد؟"
أجاب مدير سونغ وهو يحاول استعادة هدوئه: "نعم، أنا متأكد. أعلم أنه هو."
علق لو غويتشي بدهشة: "أيهارفيق ، حتى في نومك، تبدو فريدًا، حتى في هذه الحالة."
صمتت لين وو، وقالت بجدية: "إذا كان هو بالفعل ميتًا، فلابد من الاتصال بالشرطة فورًا، والرقم هو 120. علينا أن نرى إذا كان بالإمكان إنقاذه."
أخرج مدير سونغ هاتفه المحمول بسرعة، ولكن فجأة أدرك ما يعنيه هذا، هل هو فعلاً ميت؟! نظر إلى لين وو في ذهول. كيف يمكنها أن تظل هادئة في مثل هذه الحالة؟
لم يتفاعل لو غويتشي كثيرًا، كان أكثر قلقًا حول بركة السباحة الخاصة به: "إذا كان ميتًا، فهل يجب أن أغير بركة السباحة الخاصة بي أيضًا؟ إنها مكلفة للغاية!"
ردت لين وو: "ألم تكن تنوي استبدال جميع الأبواب؟"
أجاب لو غويتشي بوضوح: "الأبواب شيء، ولكن هذا الشخص، هو مجرد شخص لا أعرفه."
فجأة، جاء صوت الحارس من الخارج، قائلاً: "توقفوا، لا أحد يمكنه الدخول هنا!"
(نهاية الفصل)
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Storie d'amore【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...