الفصل 80: عائلة لين المتعجرفة

14 0 0
                                    



تحت أضواء الزهور المتفتحة، كان مشهد العشاء في ذروته. كان المسؤول عن هذا العشاء هو السيد تشو من مجموعة تشو. بجانب الشركاء في مركز التسوق، قام السيد تشو بدعوة العديد من المشاهير من مدينة بيشنغ، مما جعل المكان مزدحمًا الآن، حيث كان حشد من أبرز الشخصيات من بيشنغ حاضرين.

من عائلة لين، حضر لين شينغهاي وفانغ رولينغ، بالإضافة إلى ابنهم الأكبر لين جيانغباي. رفض لين جيانغتشوان ولين تشيان الحضور بسبب الأمور المحرجة التي مروا بها أمام لين وو.

كان لين شينغهاي خائفًا من أنه إذا أجبرهم على الحضور، فقد تحدث مواجهة مع لين وو في المشهد، مما قد يفسد العلاقة التي بنوها أخيرًا مع لين وو، لذا لم يُجبرهم.

في تلك اللحظة، نظرت فانغ رولينغ إلى الحشد في القاعة، غير مصدقة: “لين وو فعلاً وفّت بوعدها وسمحت لنا بالدخول. هل حقًا ندمت وأرادت التصالح معنا؟”

“ما هو الندم وما هو التصالح؟”

كان وو بنغفاي بجانبهم وقد جاء معهم.

قبل بضعة أيام، عند باب النادي، وتحت أنظار الجميع، هاجمت لين وو بلا رحمة، مما جعل وو بنغفاي يكاد يجن عندما استفاق. لكن نظرًا لهوية لين وو داوشينغ، لم يجرؤ وو بنغفاي على الانتقام منها. كان عليه أن يبتلع غضبه ويستعد لمغادرة بيشنغ محبطًا.

لكن عائلة لين جاءت لتجدهم مرة أخرى في اليوم التالي.

في ذلك الوقت، كان وو بنغفاي يتمنى لو أنه يمكنه قتلهم. لو لم يكن لهم علاقة بما عاناه، لما تحمل مثل هذه الخسارة الكبيرة التي لا يمكن تعويضها!

لذا عندما طلبت عائلة لين منه الحضور إلى هذا العشاء الخيري، رفض وو بنغفاي.

اللقاء مع عائلة لين كان بالتأكيد أسوأ ما حدث له في حياته! حتى وإن لم يعد، هل يظن هذه العائلة أنه يمكنه حضور العشاء معهم؟ كيف يجرؤون على التفكير بذلك؟ أليس عقولهم مبللة؟

لم يتوقع أبدًا أن تطلب منه لين وو الحضور.

تردد وو بنغفاي ولم يجرؤ على تجاهل دعوة لين وو، لكنه لم يستطع أن يخفي إحراجه. في النهاية، تعمد أن يظهر وجهًا جادًا واعتذر له أعضاء عائلة لين لفترة طويلة، ثم تظاهر بالتردد.

عندما سمع ما قالته فانغ رولينغ، شعر وو بنغفاي بشيء غير صحيح.

هل هذه العائلة لديها علاقة سيئة مع داوشينغ؟ بدا أن عائلة لين عندما ذهبت لدعوته، كانوا يخافون من لين وو، خشية أن تهاجمهم أيضًا.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن