الفصل 40: هل هناك شيء خطأ في عينيه؟
عندما سمعوا ذلك، لم يصدق لين شنغهاي والآخرين ما سمعوه.
"هل أنتِ جادة؟!"صاحت لين تشيان بمرارة: "لقد رأيت بعيني لين وو والسيد الشاب لعائلة لينغ يخرجان من غرفة خاصة. لا أعرف ماذا كانا يفعلان هناك! علاوة على ذلك، السيد الشاب لعائلة لينغ لم يكن لطيفًا معي، لكنه كان مهذبًا ومراعيًا جدًا مع لين وو. حتى أنه قام بتوصيلها بنفسه."
قالت فانغ رولينغ بغضب: "كنت أتساءل لماذا فجأة أصبحت لين وو على علاقة مع شينغ غوي. أخشى أنها حاولت بكل وسيلة ممكنة الارتباط بالسيد الشاب لعائلة لينغ قبل عودتها، بعدها استخدمته للتواصل مع شينغ غوي، فقط لتحرجنا!"
كلما فكرت فانغ رولينغ في الأمر، كلما بدا لها هذا الاحتملا أكثر صوابا.
وإلا، لماذا سيعامل شينغ غوي لين وو، الفتاة الريفية الصغيرة، بهذا الشكل؟!
وافق لين شنغهاي، الذي كان واقفًا بجانبهم، أيضًا على هذا التفكير. قال بغضب وهو يصر على أسنانه: "طلبت من هذه العاهرة البقاء في الريف، لكنني لم أتوقع أنها ستسبب لي كل هذه المشاكل ! يتطلب الأمر وقتًا لتكوين علاقة مع السيد الشاب لعائلة لينغ. لابد أنها تسللت عائدة إلى شمال المدينة منذ فترة طويلة! لقد جلبت العار لعائلتنا!"
كان لين جيانغتشوان متفاجئًا بعض الشيء.
إذا كانت لين وو على علاقة بالسيد الشاب لعائلة لينغ، لماذا لم يكتشف الأمر من قبل، ولماذا لم يذكره الأخ الأكبر عندما كان يتعامل مع السيد الشاب لعائلة لينغ؟
ومع ذلك، عند التفكير في وجه لين وو، شعر لين جيانغتشوان أن الأمر محتمل جدًا.
لأنه يمكنه أن يوبخ لين وو على عدم قيامها بواجباتها بشكل صحيح وأدائها الأكاديمي السيء، لكنه لم يستطع قول شيء سيء عنها.
فجأة غضب لين جيانغتشوان وقال: "تشيان تشيان، انتظري لحظة. سأذهب لأجد السيد الشاب لعائلة لينغ وأطلب منه توضيحًا!"
"لا، لا، لا!"
كيف يمكن للين تشيان أن تدعه يذهب، وإلا ستكتشف عائلتها الحقيقة قريبًا؟
قالت بصوت متألم متعمد: "لقد فقدت ماء وجهي مرة، ولا أريد أن أفقده مرة ثانية. أخي الثاني، إذا ذهبت، فإن غدًا ستنتشر فضيحتي في الأوساط الراقية في شمال المدينة، أليس كذلك؟ كيف سأواجه الناس حينها؟""لكن لا يمكنك تحمل هذا الظلم سدا!" اعترضت فانغ رولينغ.
"لا بأس ." تظاهرت لين تشيان بالعظمة وقالت: "فقط اعتبريه جزاءً لأخذ مكان أختي لين وو. لكن الأمر المهم الآن هو مسألة أخي الأكبر. بما أن لين وو تعرف السيد الشاب لعائلة لينغ، لماذا لا نطلب منها طلب المساعدة منه."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...