الفصل 57: أخشى أنني سأضطر إلى سؤال عائلة تشنغ شاودونغ

441 14 22
                                    

الفصل 57: أخشى أنني سأضطر إلى سؤال عائلة تشنغ شاودونغ

نظرت لين وو بعيدًا وسقطت عينها على تشنغ مينغشيان الجالس بجوارها.

قام تشنغ مينغشيان بدفع نظارته الشمسية التي كانت على جسر أنفه بإصبعه، ثم وقف بابتسامة لطيفة موجّهًا إصبعه نحو الجهة المقابلة وقال: "آنسة داوشينغ، تفضلي بالجلوس."

أومأت لين وو برأسها قليلاً وجلست أمامهم.

وعندما رأى العم هوانغ ذلك، غادر وأغلق الباب خلفه.

قالت تشنغ مان: "داوشينغ، لقد جئتِ في الوقت المناسب. الطعام قد وُضع للتو على الطاولة، وأنتِ وصلتِ الآن. تعالي وتذوقي."

نظرت لين وو إلى الأطباق السبعة والشوربات الثمانية الموجودة على الطاولة، ورفعت حاجبيها قليلاً وقالت: "إذا لم أكن مخطئة، يبدو أن هذه هي نكهاتك، أليس كذلك؟"

تشنغ مان ذُهلت للحظة وأمعنت النظر. ثم استدارت نحو تشنغ مينغشيان وسألت: "ألم أقل لك أن تطلب من أحدهم تحضير الطعام وفقًا لذوق داوشينغ؟"

أوضح تشنغ مينغشيان بلطف: "لكن ألا تعتقدين أن الآنسة داوشينغ تحب الطعام الحار والحامض أيضًا؟ أظن أنكما تتشابهان في الذوق. فالأمر نفسه ينطبق على الجميع."

نظرت تشنغ مان إلى لين وو وقالت بابتسامة خجولة: "أنا آسفة. هل تودين أن تطلبي ما ترغبين في تناوله؟"

"لا داعي للإزعاج." التقطت لين وو عيدان الطعام وسألت بنبرة غير مكترثة: "تشنغ مان، قضية تشانغ يوغي في مدينة بايتشنغ ليست بهذه الأهمية لتوليها. لماذا أرسلت زوانمن شخصًا لتولي القضية؟ هل أتيتِ؟"

أجابت تشنغ مان وهي تختار عظام السمك بعناية: "قال السيد إنني بحاجة إلى التدريب الآن، بغض النظر عن حجم القضية، يجب أن أحاول. لقد أصبحت مؤهلة في مجموعتنا، وفي المستقبل، سأتحمل المسؤولية كقائدة للفرقة ولن يكون هناك أي شكوك."

أومأت لين وو. كان هذا التفسير منطقيًا.

قالت: "يُمكن اعتبارك قد تواصلت مع هذه القضية من قبل. الآن بعد أن عدتِ إلى بايتشنغ، هل لديكِ أي شعور أو اكتشاف خاص؟"

وضعت تشنغ مان السمك الذي تم تنظيفه بصمت، ونظرت إلى تشنغ مينغشيان الذي كان يركز على تناول الطعام، ثم هزت رأسها وقالت: "لا. أنتِ محقة، قضية تشانغ يوغي حقًا معقدة."

قالت لين وو: "لكن لديّ."

أضاءت عينا تشنغ مان: "حقًا؟ أخبريني الآن. عندما تحل القضية لاحقًا، سنقسم النتائج بنسبة خمسين خمسين كما هو الحال دائمًا."

نظرت لين وو إلى تشنغ مينغشيان، الذي لم يظهر أي رد فعل، وأخبرته الأخبار بأن لينغ لينفنغ كان واحدًا من أعضاء "العناصر الخمسة والخمس قصائد"، وكذلك المعلومات المتعلقة بلينغ يينغ.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن