الفصل 45: قائد الشرطة يعشق البهارات
بقيت لين وو في المكتب لبعض الوقت قبل أن تنزل إلى الطابق السفلي. لم تكن تتوقع أن بوه يوتينغ ولو قويتشي لم يتناولا الطعام، وظلا ينتظرانها.
عندما رآها لو قويتشي قادمة، لوّح لها بسرعة: "تعالي يا وو وو، أعلم أنك تستغرقين وقتًا طويلاً في المكالمات الهاتفية. لقد استخدم السيد جيو الميكروويف في المطبخ لتسخين الفطور لك، وما زال ساخناً."
قالت لين وو وهي تقترب لتجلس وتأكل.
لو قويتشي بدأ يأكل الزلابية المقلية بسعادة.
فكر في نفسه أنه ربما يكون أول شخص في بكين يتذوق الطعام الذي أعده السيد جيو بنفسه! لا بأس، لا بأس. سيباهي بذلك أمام أخيه والآخرين لاحقاً.
أصبح لو قويتشي يأكل بشهية أكبر.
بجوارهم، كان بوه يوتينغ ينظر إلى لين وو ويعبس قليلاً.
بعد لحظة، استخدم العيدان ليلتقط زلابية حساء ووضعها في وعاء لين وو وقال: "ألا تحبين تناول هذا كثيراً؟ تناولي واحدة وابتسمي. لكني جربتها وكان طعمها عادياً. عندما أعود من المستشفى في المساء، سأعد لك الزلابية بنفسي، وسأجعل طعمها أفضل."
نظرت لين وو إلى الزلابية، ثم نظرت إلى بوه يوتينغ وقالت: "لماذا يجب أن أضحك؟ ليس هناك شيء مضحك."
قال بوه يوتينغ: "إذن سأبتسم من أجل الفتاة الصغيرة. بصراحة، أعتقد أنني وسيم بما يكفي لأستحق كلمة 'سار للنظر'. ألا تشعر الفتاة الصغيرة بتحسن عندما تراني؟"
شعرت لين وو أن الأمر كان مضحكاً قليلاً، لكنها لم ترغب في أن يرى بوه يوتينغ ذلك، فخفضت شفتيها وقالت: "لا يوجد شيء يستحق النظر."
بوه يوتينغ: "لا أصدق ذلك."
لم تستطع لين وو منع نفسها من الضحك.
سمع لو قويتشي الجملة الأخيرة فقط ولم يفهم: "لماذا لا تصدق ذلك؟"
قال بوه يوتينغ بغضب: "لا أصدق أنك قادر على التفكير. تناول طعامك بسرعة وغادر فور انتهائك."
لم يجرؤ لو قويتشي على قول أي شيء غضباً، لذا أخذ لقمة قوية من الزلابية المقلية بلهجة متألمة.
...
في هذه الأثناء، في المستشفى.
ساد صمت الموت في غرفة السيد لين.
نظر لين جيانغتشوان ولين تشيان إلى بعضهما البعض ووقفا أمام سرير المستشفى دون أن يقولا شيئاً.
بعد فترة طويلة، أغلق السيد لين عينيه وهو على سرير المستشفى وقال: "لقد سمعتم النتائج جميعاً، عودوا."
كانوا هناك يستمعون، يستمعون لكل شيء.
لم يتفاجؤوا من رفض لين وو، فعلى كل حال، كانت لديها مشاكل معهم.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...