سمع السيد شون هذا الكلام وتأثر وأضحك في آن واحد. في هذا العالم، عادةً ما يكون المعلم هو من يحمي تلاميذه، فإذا وقع التلميذ في أي مشكلة، يكون المعلم هو من يحلها. ليس العكس.
كان يعرف أن علاقات لين وو ربما تكون قوية جداً، لكنه لم يتوقع أن تستخدمها.
بالمقارنة مع ذلك، كان يفضل لو كانت لين وو عادية، ولا تعيش حياة خطيرة، مما يجعله يخشى أن يراها في يوم من الأيام مغطاة بالدماء أمامه.
تمتم السيد شون: “لا أتوقع منك أن تتحملي شيئاً. فقط اعتني بنفسك ولا تدعي أي شيء يحدث لك. إذا حدث شيء، عودي إلي. أنا فقط لا أريد إثارة المشاكل. ليس لأنني أخاف منها أو لا أستطيع حلها.”
لين وو: “أفهم.”
“لِيتك كنت تفهمين حقاً.” تنهد السيد شون، “أين ستقيمين عندما تذهبين إلى بكين؟ إذا كنت لا تريدين الإقامة في الحرم الجامعي ولا تستطيعين العثور على منزل جيد، تعالي وعيشي معي، أنا العجوز.”
لين وو: “لدي منزل بالفعل…”
تجاهل السيد شون ذلك وقال: “حسناً، عيشي معي، أنا العجوز. غرفتك في الطابق العلوي دائماً نظيفة. يمكنك الانتقال في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضاً أشياء جديدة تُضاف كل موسم، اشترِ منها عندما لا يكون لديك ما يكفي.”
لين وو: “لكنني وعدت صديقي بالفعل…”
“ماذا؟ من؟” سأل السيد شون.
خافت لين وو من أن يجعل ما قالته السيد شون يطرح المزيد من الأسئلة، لذا ابتلعت كلماتها وقالت: “لا شيء.”
قال السيد شون برضا: “إذاً الأمر محسوم. أعلمني مسبقاً عندما تذهبين إلى بكين، وسأخذك لتجري إجراءات القبول. كما أنني سأذهب لأرى جامعة بكين. لم أزرها منذ فترة طويلة.”
لين وو: “…”
لم تعد طفلة، لذا لا تحتاج إلى أحد ليأخذها خلال الإجراءات.
تنهدت لين وو في داخلها، وأجابت، ثم أغلقت الهاتف وشربت البيرة الباردة التي في يدها وألقتها في سلة المهملات، ثم صعدت إلى المكتب.
في المساء، عثرت لين وو أخيراً على المعلومات الشخصية لوو بينغفاي.
فوجئت لين وو عندما رأت ذلك.
كان وو بينغفاي نشطاً في بكين. بعد دخوله إلى جمعية البيانو، بدأ بسرعة في التفاعل مع العائلات الثرية الكبرى في بكين. بفضل سمعته كعضو في جمعية البيانو وكونه شخصاً مقدراً من قبل السيد شون، أصبح قريباً من العديد من العائلات الثرية.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romansa【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...