الفصل 26: "هل تقول أنني معجب بأختك؟"
وصل صوت الحارس إلى الحمام حيث كان كل من لين وو ولو غويتشي يمكنهم سماعه بوضوح.
فجأة عبس لو غويتشي وقال: "ألم أعطِ أوامر واضحة بعدم السماح لأي شخص بالدخول وإزعاجي؟ من هذا الشجاع الذي يقتحم مكاني؟"
أجاب مدير سونغ بسرعة، "سيدي، أنتِ الآنسة لين تابعا عملكما، سأذهب للتحقق مما يحدث."
بينما كانت لين وو تقترب من حافة حوض الاستحمام، لوح لو غويتشي بيده وأمر، "اتصل أولاً."
"نعم، نعم!"
رد مدير سونغ بسرعة وخرج وهو يتصل بالهاتف.
سقطت نظرة لين وو على حوض الاستحمام.
قبل أن تتمكن من الاقتراب أكثر، أوقفها لو غويتشي بازدراء: "توقفي عن النظر إليها، إنها قبيحة للغاية وليست حتى مرتدية ملابس. إذا نظرت إليها كثيرًا، ستؤذي عينيك."
كانت لين وو ترغب في رفع عينيها احتقارًا له، فسحبت لو غويتشي جانبًا، جلست على ركبتيها، ووضعت أصابعها على معصم تشانغ يوغي.
"لا نبض، الرجل ميت." عبست لين وو، "كان بخير هذا الصباح، والآن تعرض لحادث. من المستحيل أن يصبح مكتئبًا فجأة وينتحر في وقت قصير كهذا. لابد أنها جريمة قتل."
بينما كانت تتحدث، نظرت حولها، "لا يوجد شيء هنا يمكنه أن يقطع معصمه. لا بد أن الجاني أخذ الأداة معه."
قال لو غويتشي فوراً، "هذا سهل. سأطلب من شخص ما التحقق من من دخل وخرج هذا الصباح."
هذا الطابق هو الخامس عشر، من المستحيل أن يتسلق الناس من النافذة، يمكنهم فقط الدخول من الباب وسيتم رصدهم بالتأكيد بواسطة كاميرات المراقبة في الممر.
لكن...
سأل لو غويتشي بفضول، "ووو، ما الذي كنتِ تريدين التحدث معه بشأنه؟ أخبريني، ربما أستطيع مساعدتك."
كانت لين وو تشعر بالضيق من حادثة شينغوي، ولو غويتشي شعر بالذنب الشديد وكان يفكر في كيفية التعويض. وإلا، كيف يمكنه أن يحتضن سيارته المحبوبة بثقة في المستقبل!
أخرجت لين وو القلادة من جيبها. "هذه القلادة أعطاها تشانغ يوغي ووصلت في النهاية إلى يد جدي. أشتبه في أن تدهور حالته فجأة مرتبط بهذه القلادة. لذا جئت إلى تشانغ يوغي للحصول على توضيح."
الآن وقد مات الشخص، يبدو أنه يمكنها فقط الذهاب إلى متجر الأحجار في السوق السوداء للفحص.
تفحصها لو غويتشي بعناية لكنه لم يتمكن من معرفة ما يجري.
أخرج هاتفه وأخذ صورة، وبدأ ينقر بسرعة على الشاشة. "سأرسلها لأشخاصي للتحقق منها من أجلك."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
عاطفية【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...