الفصل 23: بو يوتينغ: أوه، الفتاة ذهبت في موعد مع رجل
أنهت لين وو مكالمتها بالفيديو مع شو شيانهاي، ثم نهضت وغادرت الغرفة. عندما نزلت إلى الطابق الأول، سُرعان ما سمعت أصوات لو غويتشي المفعمة بالقلق: "توقف! أخي، أنا لا أمزح. كانت مجرد مزحة صغيرة مع المنظمة الدولية... صديقي سيساعدني في حل الأمر. إذا كنت لا تصدقني، انتظر يومين فقط، وستعرف إن كنت كذبت أم لا!"
"أنا لا أتفاخر، أخي رائع، وسنحل هذه المشكلة بالتأكيد... ثم لا تخبر والديّ... لا، لا أريد العودة الآن... أخي، من فضلك! فقط وافق..."
"أعدك، لن يتكرر ذلك! حسنًا، حسنًا، في أسوأ الأحوال سأعود في الشهر المقبل وأبقى في المنزل بصدق، من الآن فصاعدًا، حسنًا؟ أعرف أنك الأفضل، أخي! إذا لا تخبر أمي وأبي!"
راقبت لين وو كيف تحول لو غويتشي من متبجح إلى خجول، ثم انتقل من محاولة اللعب بورقة المشاعر إلى قبول مصيره، وفي النهاية قفز بفرح، وهو يمسك بجبهته بابتسامة عريضة.
لم يكن من المعقول أن يكون هذا الأحمق قد تمكن بالفعل من ربط غوان تشن.
عندما أنهى لو غويتشي المكالمة، سارع للبحث عن لين وو ليشاركها الأخبار السارة. وفور أن استدار، رأى لين وو على الدرج، فركض نحوها بحماس.
"وووو، أخي وافق! لكنه قال إنه سينتظر حتى يتأكد من أن المنظمة الدولية لم تعثر على معلوماتي قبل أن يتمكن من إصدار عقد لك. لكن أخي رجل بكلمته، لن يتراجع عن وعده!"
لم يكن لدى لين وو سوى الاهتمام بالنتائج، لذا أومأت برأسها وقالت: "حسنًا. لكن لدي طلب. ستكون أنت من يتولى العمل في القارة R."
فهم لو غويتشي المطلب وقال: "أنت تريد الحفاظ على سرية هويتك ولا تريد أن يعرف أخي من أنت، أليس كذلك؟ حسنًا!"
طوت لين وو ذراعيها ونظرت إليه وقالت: "لقد أخبرت المنظمة الدولية. يمكنك أن تذهب لتناول الطعام الآن، ثم تعال معي إلى شينغغوي للعثور على شخص."
عندما سمع لو غويتشي ذلك، تراقصت عينيه بفرح. الثقة التي اكتسبها من تجربته جعلته لا يشك في كلمات لين وو.
عاد لو غويتشي إلى الطاولة بفرح، أتم وجبته بسرعة، ثم صعد إلى الحمام بالطابق الأول، وخرج لاحقًا مع لين وو.
عندما رأى لو غويتشي السيارة في مرآب لين وو، أضاءت عينيه.
"يا إلهي! إنها النسخ المحدودة الجديدة من مجموعة يونكي!"
أومأت لين وو برأسها.
لم يستطع لو غويتشي مقاومة نفسه، فاندفع نحو السيارة، يتفحصها بإعجاب. "وووو، كيف حصلت على هذه؟ أخي لا يمتلك واحدة منها! إذا كنت تريد شراء هذه السيارات، فإن النسبة المئوية الخمسة التي أعطتها لك عائلتي لو ليست كافية! لم أكن أعلم أنك ثري جدًا من قبل!"
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...