الفصل 63: غضب لينغ لينفينغ

26 2 0
                                    

بعد المكالمة الهاتفية مع شو شين هواي ومغادرتها للمكتب، شعرت لين وو براحة جسدية ونفسية.

عندما رن هاتفها المحمول في الظهيرة برقم غير معروف، كان عليها أن تتعامل معه بصبر.

لم ترد على المكالمة وأغلقت الهاتف مباشرة.

لكن الرقم عاد للاتصال بإصرار.

لم تقم لين وو بتشغيل مكبر الصوت إلا في المكالمة الثالثة، وضعت هاتفها على حافة طاولة الطعام، بينما كانت تأكل طبق “بوضا جينغ أوفر ذا وول” الذي أحضرته لها إحدى الأندية القريبة، وسألت بتكلف: “من المتصل؟”

جاء صوت رجل مألوف عبر الهاتف.

“آنسة لين، بما أنك قد خمنت من هو، لماذا تكلفين نفسك المزيد من الأسئلة؟”

كان لينغ لينفينغ.

أجابت لين وو بهدوء: “رقم غير معروف، كيف لي أن أعرف من هو؟ إذا لم تخبرني باسمك، سأقوم بإنهاء المكالمة.”

سادت فترة من الصمت.

كانت لين وو على وشك إنهاء المكالمة، لكن عندما كانت إصبعها على وشك لمس الشاشة، سمع صوت ضحك منخفض للرجل، مليء بالمعاني الغامضة: “لقد قضى لينغ وقتاً طويلاً في التفكير في آنسة لين، ولكن في النهاية، لا تستطيع آنسة لين حتى سماع صوت لينغ. لا أستطيع أن أخبرك، هذا حقاً يحزنني.”

تظاهرت لين وو بالدهشة: “اتضح أن هذا هو الشاب من عائلة لينغ. هذا غريب. ليس بيننا أي عداوة في الماضي ولا في الحاضر. لماذا تفكر فيّ؟”

في نفس الوقت، على الجانب الآخر من مدينة الشمال، في عائلة لينغ.

كان لينغ لينفينغ جالساً في غرفة الدراسة في الطابق الثالث من فيلا عائلة لينغ. بينما كان يستمع إلى هراء لين وو، كانت عينيه مليئتين بالتسلية.

عندما أنهت لين وو حديثها، قال: “لقد تعاملنا مع بعضنا البعض، لماذا تتظاهرين بالجهل، آنسة لين؟”

في حديقة يوجيادي، وضعت لين وو وعاء الطعام بعد انتهائها من تناول الطعام وقالت: “لا أفهم ما يقوله السيد لينغ.”

قال الرجل فجأة: “ألم ترسلي شخصاً ليحرق مستودعي في غرب مدينة الشمال الليلة الماضية؟”

تراجعت لين وو إلى الوراء وضغطت على الطاولة بإصبعها وقالت: “لا أفهم ما يقوله السيد لينغ.”

الرجل: “لا تفهمين؟ حسنًا، سيوضح لينغ كل شيء لكِ واحدة تلو الأخرى.”

“قبل يومين، قابلتِ رئيس الشرطة.”

“صباح أمس، ظهروا كلاهما في المشرحة.”

“آنسة لين، يجب أن تعرفي جيدًا أن لينغ له علاقة بالسوق السوداء. كنت تعرفين أيضًا أن جثة السيد تشانغ قد اختفت من المشرحة.”

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن