الفصل 67: بوه يوتينغ: لا أريد أن تنتهي تقاطع طرقنا هنا

22 0 0
                                    


عندما سمع السيد لين هذا، نظر إلى لين وو بذهول، محاولاً أن يسألها إن كانت حقاً لا تستطيع التفاهم مع عائلة لين، لكنه لم يستطع.

بعد صمت طويل، قال السيد لين بصوت ملبد بالضباب: “وو وو، سمعت كثيراً في الآونة الأخيرة عن مدى براعتك. هل هناك أي طريقة يمكنك من خلالها العثور على والديك البيولوجيين؟”

“… والدي البيولوجيين؟”

“نعم، لقد فقدوك، لذا كانوا في غاية القلق. يمكنك أيضاً البحث عنهم، وقد نتمكن من لم شملنا.”

لم تتحدث لين وو.

بصراحة، بسبب تصرفات عائلة لين على مدار السنوات الثماني عشرة الماضية، لم يكن لكلمة “عائلة” أي معنى كبير في قلبها.

قالت فانغ رولينغ أيضاً إن والدتها البيولوجية جاءت إلى المستشفى لتلدها بطريقة محرجة جداً، لكنها اختفت بعدها دون أن تترك أثراً. ألم تلاحظ الأطراف الأخرى أنها مفقودة؟

كان ذلك بسبب الوضع الطارئ الذي كانت فيه الأطراف الأخرى في ذلك الوقت، فلم يكن هناك مجال للتفكير في العودة، لذا اضطرت لمغادرة المكان أولاً. إذن لماذا لم يعدوا للبحث عنها فيما بعد؟

كان لدى لين وو ثلاثة تخمينات حول هذا الموضوع.

الأول، أن الأطراف الأخرى لم تعد على قيد الحياة؛ الثاني، أن الأطراف الأخرى لا تهتم بابنتها على الإطلاق. بغض النظر عن السبب، لا يهمها ما إذا كان لديها ابنة أم لا؛ الثالث، وما لا ترغب لين وو في التفكير فيه، هو أن الأطراف الأخرى قد أخذت الطفلة الخطأ، والآن لديهم بالفعل “ابنة” بجانبهم.

مهما كان السبب، لم تكن لين وو ترغب في البحث عنهم.

يمكنها أن تعيش حياة جيدة بمفردها، فلماذا تحتاج إلى تلك العائلة المزعجة التي تسبب لها المتاعب غير الضرورية؟

قالت لين وو بشكل غامض: “سنتحدث عن هذا لاحقاً.”

فور انتهائها من الحديث، رن هاتف السيد لين.

أخذ السيد لين الهاتف ونظر إليه، فتغير تعبيره فجأة، ونظر بغير وعي إلى لين وو.

فهمت لين وو الوضع تقريباً، وقفت وقالت: “لدي أمر آخر، سأغادر أولاً.”

تردد السيد لين في الحديث، لكنه في النهاية تنهد وقال: “وو وو، اعتني بنفسك. عندما يبدأ العام الدراسي، أخبري الجد.”

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن