الفصل 61: دعوت أشخاص من جمعية البيانو

36 3 0
                                    

استفاقت لين وو على صوت جرس الباب الذي استمر في الرنين.

في البداية، ظنت أنه ربما يكون بو يوتينغ أو لو قويتشي، فالتفتت لتتغطى باللحاف وتواصل النوم. كانوا يعرفون أنها لن تستيقظ على أي حال، لكن الجرس استمر في الرنين.

أخيرًا، لم تستطع لين وو التحمل أكثر، رمت الوسادة، ونهضت من السرير وعلامات البرود واضحة على وجهها، لترى لين شينغهاي ولين تشيان.

أغلقت لين وو عينيها ثم نظرت مجددًا. كان الأمر صحيحًا، فتجهم وجهها.

“ووه ووه! أخيرًا خرجتِ. ظننتُ أنكِ لستِ في المنزل. تعالي افتحي الباب!” بدا لين شينغهاي وكأنه لا يلاحظ تعبير وجه لين وو، فلوح لها بحنان.

أما لين تشيان فصمتت على الجانب، لكنها كانت تعض شفتها السفلية وتنظر إلى لين وو بنظرات نارية.

تنفست لين وو بعمق وسألت عبر الباب الفارغ، “من أخبركم أنني أعيش هنا؟”

توقف لين شينغهاي للحظة.

انتقلت عيون لين وو إلى لين تشيان وسخرت، “أوه، نسيت، اتصل بي والدك في ذلك اليوم، وأنتِ وتلك الغبية لين جيانغتشوان كنتم تستمعون من بعيد، صحيح؟ كنت أتساءل لماذا سألني والدك عن ذلك مرارًا.”

كانت لين تشيان لا تزال في حالة من عدم التصديق.

بعد كل ما حدث، تلقت لين تشيان ضربة شديدة. بذلت جهدًا كبيرًا لفهم العلاقات بين العائلات الثرية في بيشنغ، والآن أصبحت تفهم مكانة عائلة لين بشكل واضح.

كان عليها أن تقبل بالقوة أن عائلة لين في موقف متدني في بيشنغ. بعد فقدان تعاون مجموعة يونك الدولية وسجن لين جيانغباي، تراجعت مكانة العائلة المجاورة بشكل كبير، وهو ما لم تكن تتخيله على الإطلاق. وهكذا، لن تكون عائلة لين قادرة على العيش في حديقة يوجيادي لبقية حياتهم.

لكن لين وو تعيش هنا؟؟

الآن بعدما رأتها بعينيها، شعرت لين تشيان بالحرج لدرجة أنها لم ترغب حتى في النظر إلى لين وو.

صمتت، وسارع لين شينغهاي قائلاً: “كيف يمكن أن يكون الأمر تجسسًا! ووه ووه، أدركت والدك بعمق أمس أنكِ كنتِ تبذلين جهدًا كبيرًا لرعاية جدك خلال هذه الأيام. لا، أحضرتُ تشيان تشيان هنا على الفور لأعتذر منكِ. أنا مطمئن الآن لرؤية أنكِ تعيشين بشكل جيد.”

ظلت لين وو بلا تعبير: “هل دفعت نفقات علاج الجد؟”

تحول وجه لين شينغهاي إلى اللون الأخضر عندما ذُكرت هذه النقطة.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن