الفصل 53: لم يعد لي أي علاقة بعائلة لين منذ زمن طويل
نظرت لين وو إلى الشاشة فورًا، وارتعبت عندما رأت رقم لوحة السيارة بوضوح يظهر أمامها. حتى بو يوتينغ كان مذهولًا: "الرقم يبدأ بحرف Z، ويوجد ستة أرقام 1 مجددًا. هذا الرقم خاص بـشينغ في سوق السوداء للعناصر الخمسة."
وكان هذا رقم لوحة لا يمكن استخدامه إلا من قبل زعيم شينغ أو أحد المقربين منه.
في الواقع، كل زعيم من زعماء العناصر الخمسة لديه رقم لوحة خاص به. على سبيل المثال، لدى بو يوتينغ رقم لوحة مميز، لكنه عادةً ما يرفض استخدامه، خشية أن يعرف الغرباء أن له علاقة بالسوق السوداء كعضو في عائلة بو.
فالمشهد في بكين معقد جدًا، وهناك مصالح متشابكة بين العائلات الكبرى. أي تغيير طفيف يمكن أن يؤثر على الوضع العام، وربما يؤثر أيضًا على موقعك الشخصي.
ظلّت لين وو صامتة لبعض الوقت، ثم وقفت وقالت: "أعرف من هو."
"من؟" نظر بو يوتينغ إليها.
أجابت لين وو: "تشينغ مينغشيان."
تذكر بو يوتينغ، "تشينغ مينغشيان ليس متورطًا كثيرًا في شؤون العناصر الأربعة. إنه قريب بعض الشيء من شوانمين، ربما لأنه صديق لتشنغ مان من شوانمين. كيف يمكن أن يقوم بهذا الأمر؟"
"لا أعلم، لكن ما أنا متأكدة منه هو أنه عندما زرتُه بصفتي داوشينغ، أخفى شيئًا عني." قالت لين وو.
نظر بو يوتينغ إلى شاشة الكمبيوتر مرة أخرى وقال: "لقد حصلنا على ما يكفي من المعلومات. دعينا نغادر أولاً."
أومأت لين وو برأسها، وأمرت الأشخاص في قسم الأمن بعدم إخبار أي شخص عن زيارتهم، وغادرت مع بو يوتينغ.
بعد ليلة طويلة من العمل الشاق، شعرت لين وو بالجوع، فذهبت هي وبو يوتينغ إلى كافيتيريا المستشفى لتناول الإفطار.
دفع بو يوتينغ الطبق المملوء بالحساء نحوها وسأل: "عمّ تفكرين؟"
ابتلعت لين وو قطعة الخبز في فمها ولم تخفي شيئًا عنه: "أتساءل لماذا أخفى تشينغ مينغشيان الأمر عني. وأيضًا، هل يعلم تشينغ مان بهذا؟ لكنني أعتقد أن تشينغ مان لا يعرف. وإلا، وبالنظر إلى طبيعته، كان قد أتى إلى بييتشينغ منذ فترة طويلة."
كأنما كانت على وشك أن تستحضر شخصية "تساو تساو" عندما رن هاتفها فجأة.
فتحت الهاتف وألقت نظرة: "الشخص الذي أرسلته الإدارة الخاصة وشوانمين هذه المرة هو تشينغ مان. طلب مني أن ألتقي به في المساء."
توقف بو يوتينغ عن تناول الطعام للحظة، "رجل؟"
"أنت تمزح، ألا تعرف تشينغ مان؟ هل هو أيضًا امرأة متنكرة في هيئة رجل؟" قالت لين وو.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romantizm【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...