الفصل 17: لن تغطي على لين شينغهاي

402 20 0
                                    

الفصل 17: لن تغطي على لين شينغهاي

عندما رأت الاتصال، توقفت عيون لين وو قليلاً وفهمت على الفور.

أجابت على المكالمة وقالت بلطف، "جدي."

الطرف الآخر، بصوت مفعم بالتعقيد، سأل: "وو وو، أين أنت الآن؟"

أجابت لين وو: "أسفل شركة لين."

ربما لأن السيد لين لم يتوقع أن تكون لين وو بهذا الصراحة، تلعثم قليلاً.

كان صامتاً للحظة ثم سأل: "لماذا ذهبت إلى شركة لين؟ هل لديك أمر هام لتناقشيه مع شينغهاي والآخرين؟"

كانت لين وو مباشرة أيضًا: "ذهبت لأسأله عن شيء، لكنه رفض وأمر الحراس بطردي. لذا ضربته ثم استخدمت السكين لإجباره على التفسير."

أصيب السيد لين بالدهشة: "وو وو، هل حقًا ضربت أحدهم؟ وهل أردت قتل والدك؟"

لم يمض وقت طويل منذ أن تلقى السيد لين مكالمة من لين شينغهاي.

نظرًا لأنهم كانوا قد تشاجروا للتو وانتهى الشجار بمزاج سيء، ظن أن الطرف الآخر كان يتصل للحديث عن لين وو وطفل لين تشيان. بمجرد أن أجاب على المكالمة، كان ينوي توبيخ الطرف الآخر مرة أخرى، لكن صدمته كانت من استجواب لين شينغهاي.

"أبي، لقد وبخت لين وو أمامك فقط، لكنها اقتحمت الشركة مباشرة، ليس فقط بضرب رجالي، بل أيضًا باستخدام السكين لقتلي! هل يجب أن تنتظر حتى يتعرض الجميع في العائلة لمشكلة قبل أن تدرك ما نوع الشخص الجاحد الذي تحميه؟"

كان لين شينغهاي محبطًا للغاية في المكالمة. "لا تتهمني بعدم وجود مشاعر الأبوة والبنوة تجاهها. سأترك هذا الأمر اليوم ولن أبلغ الشرطة. لكن إذا استمرت في التصرف بلا قانون، لن أكون رحيمًا حتى لو كنت تخاطر بسمعتك لتتوسل لي!"

قبل أن يتمكن السيد لين من الرد، أغلق لين شينغهاي الهاتف.

لم يصدق السيد لين هذا النوع من الأشياء واتصل بلين وو على الفور.

أجابت لين وو بهدوء: "حقًا، كدت أقتله."

أصبح السيد لين قلقًا على الفور: "أنت... كيف يمكنك فعل ذلك؟ بعد كل شيء، هو والدك الذي رباك لأكثر من عشر سنوات! إذا فعلت شيئًا له، ستُحتقر في المستقبل. كيف ستذهبين إلى الجامعة في المستقبل؟ هل تفكرين في مستقبلك؟"

"وو وو، يعرف الجد أن لديك استياء تجاههم، لكن... حتى لو كان لديك استياء، لا يمكنك فعل هذا. تريدين قتله لمجرد بعض الكلمات منه. كيف... كيف يمكنك فعل ذلك..."

استمعت لين وو إلى ما قاله السيد لين وقالت: "هناك شيء خطأ في القلادة التي أعطاك إياها. قد تكون السبب في تدهور حالتك فجأة."

كان السيد لين ممتلئًا بالإحباط والقلق قبل أن يتمكن من إنهاء كلامه. عندما سمع هذه الكلمات، أصبح أكثر ارتباكًا.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن