الفصل 14: من يجرؤ على اقتحام مجموعة لين؟
تُعتبر شوانمن منظمة أسسها الصينيون الشيوانيون. ومع تزايد قلة الشيوانيين اليوم، فإن بعض الأشخاص في المستويات العليا يسعون لجمع الشيوانيين معًا لتسهيل تواصلهم ونقل معرفتهم. وإذا كان هناك من يمتلك موهبة في التأمل، فسيتم استقطابه أيضًا للتدريب في شوانمن.
وبنفس الوقت، لتسهيل الإدارة، تمتلك جميع المدن الكبرى فروعًا لشوانمن.
بعد فترة، مع صوت "دينغ"، وصلت المصعد إلى الطابق الأول وفتح أبوابه.
خرجت لين وو بخطوات واسعة وقالت للشخص على الطرف الآخر من الهاتف، "ابحث عن الشخص المسؤول في فرع شوانمن في سونغتشينغ وتحقق مما إذا كان هناك أي شيوانيين في سونغتشينغ لهم علاقة بعائلة لين. أيضًا، سألتقط صورة لشيء ما، يمكنك أن تطلب من أحدهم التحقق من من صنعه وكيفية صنعه."
بعد أن أنهت حديثها، أغلقت لين وو الهاتف وأخرجت الميدالية، و التقطت صورة لها وأرسلتها للطرف الآخر.
كانت ملاحظة الطرف الآخر هي "تشنغ مان"، وكما يوحي اسمه، فهو بطيء في الكلام والرد على الرسائل.
وصلت لين وو إلى موقف سيارات المستشفى ووجدت سيارتها، ثم شاهدت رسالة رد من تشنغ مان.
[يبدو أن هذا الشيء يحمل بعض الشر، ولا يبدو أنه من صنع شيواني عادي. بالنسبة للشخص الذي ذكرته، يمكن لشوانمن التحقيق، ولكن لا توجد دلائل محددة، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت. أعطني يومين للتحقيق، وبعد يومين سأعطيك النتائج.]
أجابت لين وو بكلمة "جيد".
بعد تفكير قصير، أرسلت رسالة أخرى: "يرجى إبلاغ شيوانغ في سونغتشينغ. أريد الذهاب إلى هناك واستخدام معداتهم لاختبار شيء."
وفقًا لتجربة لين وو، يبدو أن هذه الميدالية تشبه نوعًا من الحجر، لكنها ليست حجرًا عاديًا.
توجد أنواع عديدة من المعادن في صناعة الحجر، وكل ما يمكنك التفكير فيه وغير ذلك، لديهم كل شيء، ربما لديهم سجلات حول هذا المادة.
كل هذا ثانوي.
ما كانت لين وو قلقة بشأنه هو أن العناصر المشعة غير المفسرة في جسم الجد لين قد تكون قد جاءت من هذه الميدالية.
إذا كان الأمر كذلك حقًا...
لن تترك لين وو عائلة لين تمر دون محاسبة!
رد تشنغ مان بسرعة هذه المرة: [حسنًا، سأطلب من شخص ما إبلاغهم مسبقًا. عندما تذهبي إلى هناك، قولي لهم فقط أنكِ داوشينغ.]
أخذت لين وو نظرة سريعة، وضعت هاتفها في جيبها ثم قادت سيارتها بعيدًا.
بعد ساعة، ركنت لين وو سيارتها تحت مبنى مجموعة لين.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Lãng mạn【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...