الفصل 7 : السيد بوه جيويه.

623 37 3
                                    

استعاد السيد لين انتباه لين وو قائلاً بصوت مشوب بالأسى: "جدك يعتذر لكِ."

أجابت لين وو بهدوء: "لا داعي لأن تعتذر لي."

قال الجد: "لا، لم يكن يجب عليّ أن أتصل بكِ نيابة عن شينغهاي والباقين وأطلب منكِ العودة إلى المدينة الشمالية. لو لم تأتِ، لما عانيتِ كل هذه الظلم ليلة أمس!" كان الجد متحمسًا.

كان يعلم دائمًا أن حفيدته فخورة بنفسها. كيف يمكنها أن تتحمل الإهانة أمام الناس؟

ردت لين وو بوجه هادئ: "لا داعي للقلق. لم أعتبر لين شينغهاي وفانغ روي لينغ أمرًا جادًا، ولن أشعر بالحزن بسبب تصرفاتهما."

لكن السيد لين لم يصدق ذلك.

عندما كان لا يزال في الريف، كان يراها غالبًا تقف أمام خزانة في غرفة المعيشة، تنظر طويلاً إلى صورة عائلة لين شينغهاي وفانغ روي لينغ مع ولديهما. كانت تأمل في قلبها أن تعيش بسلام مع عائلتها.

لكن الأمور أصبحت مشحونة الآن، وزوجته كانت قد قالت كلمات قاسية أمامها، لذا مهما كان يريد تحسين علاقتهما، لم يستطع أن يقول شيئًا.

خاف السيد لين من أن يستمر في الحديث ويجعل لين وو حزينة، فغير الموضوع قائلاً: "قالت فانغ روي لينغ إنها لم تطلب منك العودة إلى منزل لين ليلة أمس، أين كنتِ الليلة الماضية؟"

أجابت لين وو: "في حديقة يوجيا الإمبراطورية."

تفاجأ السيد لين: "حقًا؟"

على الرغم من أنه لم يكن في المدينة الشمالية إلا لمدة عام، إلا أنه كان يعرف بعض الأشياء. على سبيل المثال، حديقة يوجيا الإمبراطورية هي منطقة ذهبية في المدينة الشمالية، والأشخاص الذين يعيشون هناك هم ذوي خلفيات قوية ولا يمكن لأي شخص أن يعيش هناك حتى لو كان ثريًا.

عائلة لين عملت بجد لأكثر من عشر سنوات، ومع ذلك لم يتمكنوا من الاقتراب من حديقة يوجيا الإمبراطورية.

كيف تعيش حفيدته هناك؟

قالت لين وو: "حقًا."

شعر السيد لين بمشاعر مختلطة. كان يعرف أن حفيدته تقول هذا لتطمئنه فقط.

بتفكير في هذا، شعر السيد لين بمزيد من الحزن، فقال: "لا تقلقي، حتى لو لم تكوني من عائلة لين، فأنتِ دائمًا ستكونين حفيدتي المحبوبة، وأنا أحبك أكثر من أي شيء."

شعرت لين وو بالحيرة، لم تفهم لماذا تغير الموضوع بهذا الشكل الكبير.

أجابت ببساطة: "سأعيش في المدينة الشمالية لفترة طويلة، إذا احتجت إلى شيء، اتصل بي."

ابتسم السيد لين بصعوبة: "أعلم أن صحتي ليست جيدة، ولن أعيش طويلاً. لا تقلقي عليّ، طالما أنكِ تعيشين بسعادة، سأكون سعيدًا."

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن