الفصل العاشر: تناولي الطعام معي

534 30 5
                                    

الفصل العاشر: تناولي الطعام معي

بعد عودتها، لم تصعد لين وو إلى الطابق العلوي إلى غرفة الدراسة. بل اتجهت مباشرة إلى المطبخ في الطابق الأول، ثم فتحت الثلاجة، وأخرج علبة عصير باردة، وجلست على طاولة الطعام، وفتحتها، وبعدها أخذ رشفة كبيرة.

البرودة أيقظت لين وو على الفور.

أخيرًا، أرسلت رسالة إلى تشنغ تشي فا: [لا حاجة للتحقق من مالك المنزل رقم 32 في يو جيا دي يوان بعد الآن.]

رد تشنغ تشي بسرعة: [نعم، رئيس. سأواصل التحقيق فيما طلبت مني من قبل.]

ردت لين وو بتنهيدة خافتة، وأنهت مشروبها البارد، واستعدت للصعود إلى الطابق العلوي لمواصلة عملها.

ولكنها توقفت فجأة وأرسلت رسالة إلى تشنغ تشي: [هل تعرف ما هو اليوم؟]

تشنغ تشي يعتبر أحد الأشخاص القدامى حول لين وو.

قبل سنوات، عندما بدأت بصناعة العطور، ذهبت إلى منطقة لينغنان في الصين للبحث عن مواد خام خاصة، وواجهت بطريق الصدفة تاجر بشر.

كان تشنغ تشي واحدًا من الضحايا في ذلك الوقت، وقد تعرض للخيانة من قبل أخيه الموثوق.

كانت لين وو في ذلك الوقت شابة ومليئة بالطاقة. وقد علمت الشرطة التي تعاونت معها عدة مرات من قبل أنها موجودة في المنطقة وأرادت منها المساعدة في حل قضية الاتجار بالبشر. وافقت على الفور، وذهبت متخفية، وأخيرًا تعاونت مع الشرطة لحل القضية. ثم عادت للبحث عن المواد الخام.

بالصدفة، عندما وجدت القرية التي تبيع المواد الخام، اكتشفت أن الأسرة التي تمتلك المواد الخام هي أسرة تشنغ تشي. لشكرها، قدموا لها المواد الخام مجانًا وأصروا على عدم تقاضي أي أجر، لكنها لم تكن تعتقد أنها فعلت شيئًا يستحق ذلك ولم ترغب في أن تكون مدينة لهم بمعروف.

في النهاية، وبما أنها رأت أن تشنغ تشي ذكي ،قادر، صريح وأمين، طلبت منه أن يكون مساعدها.

لاحقًا، قام تشنغ تشي بعمل ممتاز في كل شيء وكانت تستطيع الاعتماد عليه، لذا سمحت له بالمشاركة في العديد من أمورها.

بالتفكير في ذلك، هي وتشنغ تشي كانا يعرفان بعضهما منذ فترة طويلة.

رد تشنغ تشي بسرعة على رسالتها: [رئيسة، ما اليوم الذي تتحدثين عنه؟ تاريخ التسليم؟ ربما تذكرتِه بشكل خاطئ لأنك مشغولة جدًا. لقد تغيرت جهة التسليم الأهم لدينا مؤخرًا إلى دار المزادات في القارة R، والتاريخ لم يصل بعد. لا تقلقي، فأنا أتذكره جيدًا.]

نظرت لين وو إلى الرسالة على الشاشة ورد: [فهمت.]

بعد التفكير قليلاً، اتصلت لين وو بلو غويتشي مرة أخرى.

أجاب لو غويتشي على المكالمة أسرع من تشنغ تشي، وقال: "أخي(هي بنت لكن ينادونها بأخي لانها قوية )، لماذا اتصلت بي أولا ؟ هل اشتقت إلي؟ كنت أعرف أنك لن تكوني قاسية عليّ. دعبنا نتحدث عن التوابل الخاصة بك..."

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن