الفصل 42: لماذا التحقيق في قضية 511؟
بعد عشر دقائق، جلس لو غوي تشي، مغطى بالكدمات، على بعد خطوات من طاولة الطعام بنظرة مظلومة على وجهه، يتأوه من الألم كلما حاول فتح فمه.
"آه، آه، لم أعد أفضل أصدقائكم بعد الآن! وووو، كنتِ قاسية للغاية! وأنت يا جيو يي، كيف تفعل هذا بي؟ سأخبر أخي أنك قمت بالتنمر عليّ!"
ضحكت لين وو بتهكم: "أنا فقط غبية لا أستطيع تمييز أنني امرأة. لم يكن لديّ أبداً علاقة جيدة معك."
بو يو تينغ كان غير مبالٍ: "حسنًا، عندما تتقدم بالشكوى، سأخبر أخيك بما فعلته في القارة R."
"لا، لا، لا!"
تغيرت تعابير وجه لو غوي تشي على الفور، وانتقل بسرعة لتدليك كتفي لين وو، ثم ربت على ظهر بو يو تينغ. كان يبدو جاداً للغاية، ولا يوجد أثر لحزنه السابق.
"في الواقع، أعلم أنكما تدربانني! نعم، لقد تدهورت مهاراتي بالفعل، لذا أحتاج إلى التدريب الجاد للمرة القادمة..."
"تريدين التغلب عليه؟" سألت لين وو بفضول.
تخيل لو غوي تشي بسعادة: "بالطبع! ثم سأقاتل شخصين بمفردي للانتقام منهم، كم سيكون ذلك رائعاً..." لكنه أدرك ما قاله بسرعة وغير كلامه: "كيف يمكن أن يكون ذلك! وووو، لقد عرفنا بعضنا لفترة طويلة، لكنك تفكرين فيني بهذه الطريقة، أنا محبط جداً منك! محبط!"
أمام نظراته المنددة، تلاعبت ملامح لين وو بامتعاض وقالت بغيظ: "اجلس وتناول الطعام."
تنفس لو غوي تشي الصعداء وجلس بجانب لين وو بسلاسة، ثم بدأ في تقديم الزلابية لها باستخدام عيدان الطعام.
"هيا، هيا، لقد انتظرت في الطابور طويلاً لشراء هذا لك!"
تنهدت لين وو بتعب في قلبها، والتقطت عيدان الطعام لتأكل، ورأت أن بو يو تينغ لم يتحرك. سألت، "لماذا لا تأكل؟"
سقطت نظرات بو يو تينغ على سلة الزلابية، ثم نظر إلى يد لو غوي تشي وسأل، "هل هذه الزلابية لذيذة؟"
لين وو: "ليست سيئة."
أخذ لو غوي تشي الفرصة ليقول، "بالطبع لذيذة! سيدي جيو، لا تعلم أن وووو كانت تفكر في ذلك عندما كانت بعيدة!"
قال بو يو تينغ "أوه" فجأة وجلس مستقيمًا. دفع الأشياء أمامه بعيداً ومد يده لأخذ الزلابية وكرات اللحم.
"بما أنها لذيذة، ولم أذقها من قبل، سأكل هذه." نظر إلى لين وو، ابتسم بو يو تينغ وسأل، "آنسة شابة، لا تمانعين أن تعطيني إياها، أليس كذلك؟ بالطبع، إذا كنتِ تمانعين، انس الأمر، يمكنني أن أتناول العصيدة التي طهوتها في الصباح..."
دفعت لين وو الطبق إليه بشكل حاسم، مقاطعة تظاهره: "كلها لك."
قال بو يو تينغ بتواضع: "شكراً."
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...