سادت فترة صمت على الجانب الآخر من الهاتف بعد أن طرحت لين وو هذا السؤال.
مر وقت طويل قبل أن ينطلق زفرة عميقة من الرجل.
“آنسة لين، ما زلت أتذكرك، ولكنك نسيتني. هذا يجعل لينغ حزيناً حقاً.”
عبست لين وو وقالت: “تحدث بوضوح إذا كان لديك شيء لتقوله، وكن صريحاً قدر الإمكان. من أنت؟”
أجاب الرجل: “متى ستتذكرين لينغ في المستقبل؟ لن يكون متأخراً جداً ليتحدث لينغ معكِ عن هذه القضية. لكن يمكنني الإجابة عن أسئلتك الأخرى.”
دون أن يمنح لين وو فرصة للتفاعل، تابع مباشرة: “مزاد القلادة وما كنت أفعله منذ أن بقيت في بيشينغ طوال هذه الفترة له هدف واحد فقط. وهو اختيار الشخص المناسب.”
“اختيار شخص؟” تفاجأت لين وو.
أجاب لينغ لينفينغ: “نعم. هذا كل ما يمكنني قوله لك.”
قالت لين وو: “من غير الجيد التحدث بشكل غير مباشر، أليس كذلك؟”
رد لينغ لينفينغ: “يبدو أنه ليس من الصحيح أن تستكشفي أسرار الآخرين بهذه الطريقة، أليس كذلك؟”
لين وو: “…”
قبِل لينغ لينفينغ الطلب وقال: “آنسة لين، يمكنك الاطمئنان إلى أنني لن أفعل شيئاً ضدك، ولا أعتزم الإضرار بك.”
“لكن كان ينبغي لك أن تعرفي من المدير أنني داوشينغ.” قالت لين وو، “الشوانمن هو شريكي، والآن شي شينغ أيضاً. القوى وراءك استهدفت شركائي في السنوات القليلة الماضية، هل تظن أنني يمكنني تجاهل ذلك؟ علاوة على ذلك، لينغ لينفينغ، أنت أيضاً قائد عناصر الخمسة، لماذا تريد مساعدتهم على استهداف أناس من جماعتك؟”
كان نبرة لينغ لينفينغ أكثر هدوءًا: “لا يوجد أصدقاء أبديون في هذا العالم، فقط مصالح أبدية. الأشخاص الذين يتعاونون معي يمكنهم أن يمنحوني ما أريد، وسأعطيهم ما يريدون، هذا كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، أولئك الذين خلفي لا يستهدفون عناصر الخمسة، بل يستخدمون بعض الأحداث لاختيار الأشخاص الذين يريدونهم لاستخدامهم. وإلا، هل تظن أنهم سيظلون صامتين بقدراتهم؟”
عبست لين وو بشدة أكبر.
قال لينغ لينفينغ بوضوح: “يمكنك إخبار الشوانمن وشي شينغ أنه طالما لم يفعلوا شيئاً، فلن يفعل أولئك الذين خلفي أي شيء أيضاً. من الأفضل للجميع الحفاظ على الهدوء السطحي. خلاف ذلك، سيعاني الطرفان. أعتقد أن هذه ليست النتيجة التي يريدون رؤيتها.”
وضعت لين وو الملعقة وأجابت: “ماذا لم تفعل؟ تجنيدهم وإضعاف قوتهم، هل تعتقد أن هذا لا يعني شيئاً؟”
ابتسم لينغ لينفينغ بسخرية من الجانب الآخر: “ألم يكن هذا طبيعياً بالنسبة لكم؟ لا أخاف أن أخبرك، إذا كانوا يريدون حقاً الاهتمام بهذا، اذهب واسألهم، أليسوا هم من ارتكبوا الجرائم قبل ثمانية عشر عاماً؟ هل ارتكبوا جريمة شنيعة ضد الآخرين؟ حتى لو كانوا مهزومين تماماً ومفككين، فهذا هو الثمن الذي يجب عليهم دفعه!”
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...