أصبح وجه لين تشيان فجأة قبيحًا للغاية.
ربما خلال الفترة التي عادت فيها إلى عائلة لين، كانت لين شينغهاي فعلاً يقدرها ويريد الأفضل لها. لذلك، قام حتى بطرد لين وو من المنزل ليمنحها مكانة الابنة الوحيدة لعائلة لين.
لكن بعد أن خسرت عائلة لين تعاون مجموعة يونكي وواصلت المعاناة من شنغ غوي، وعائلة لينغ، ومحطة الشرطة، شعرت لين تشيان بوضوح أن لين شينغهاي كان يبذل قصارى جهده لجذب لين وو لتحقيق مصالحه.
لين شينغهاي في جوهره منافق وغير مبال، ويهتم بمصالحه الخاصة فقط. إذا كانت لين تشيان قد قاطعته فعلاً، لم تكن تعتقد أن لين شينغهاي يمكن أن يهتم كثيرًا بالعلاقة الضعيفة بين الأب وابنته.
عندما فكرت في هذا، أخذت لين تشيان نفسًا عميقًا، وأجبرت نفسها على تحمل استيائها من لين وو، وأجبرت على الابتسام.
“انظري إلى ما تقوله، أنا في الحقيقة لا أشعر هكذا تجاهك. إذا كنت تشعرين بالسوء، فأنا أعتذر لك، أنا آسفة. والدي ووالدتي ما زالا ينتظران في الأعلى، لذا دعينا لا نضيع الوقت هنا ونذهب إلى الأعلى أولاً.”
عندما تعود إلى عائلة لين، يجب أن تعطي لين وو درسًا جيدًا أمام والدتها وإخوتها الكبار!
ضيقت لين وو عينيها قليلاً وقالت: “قلت – اركعي واعتذري.”
تصلب وجه لين تشيان وقالت بغضب: “لقد اعتذرت لك بالفعل، ماذا تريدين أيضًا؟! لين وو، لا تدفعي نفسك كثيرًا، وإلا لن تتمكني من التعامل مع الأمر حتى إذا دخلت في مشاكل مع والدي!”
سخرت لين وو من ذلك واتخذت خطوة إلى الأمام.
جعلت الاقتراب المفاجئ لين تشيان حذرة وقالت: “إذا كنت مصممة على التمسك وتأخير وقت والدي ومعلم وو، فسيكون ذلك خطأك – آه!”
تحولت بقية الكلمات فجأة إلى صرخة ألم حادة.
رفعت لين وو قدمها فجأة وركلت لين تشيان بقوة على الساق، مما جعلها تفقد توازنها وتسقط على ركبتيها بصوت مدوي!
كان الأرض مغطاة ببلاط رخامي صلب. شعرت لين تشيان وكأن ركبتيها على وشك التمزق. نظرت إلى لين وو بألم: “هل أنت مريضة؟!”
مدت لين وو يدها فجأة وأمسكت بطوقها، وجعلتها تتقدم إلى أمام عينيها، وتنظر إلى حواجبها الداكنة بخوف يجمد القلب.
اهتز قلب لين تشيان، ولم تستطع قول بقية كلماتها.
“بما أن عائلة لين لم تعلمك أبداً، فسأهبط لأعلمك.” قالت لين وو ببرود، مائلة نحو لين تشيان.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...