الفصل الثالث . فرق شاسع بين لين وو وعائلة لين
تأخرت لين وو في الوصول إلى نادي شنغوي بسبب زحمة السير. لم تكن قد زارت شنغوي من قبل، لذا سألت عند مكتب الاستقبال عن طريق الوصول إلى الغرفة التي حجزتها عائلة لين.
ولكن لم تتوقع أن يتغير تعبير الموظف فجأة عندما علم أنها مدعوة من قبل عائلة لين، وقال ببرود: "عذراً، لا يمكننا اصطحاب أي شخص إلى الطابق العلوي إلا إذا جاء أحد من النزلاء لاستقبالك شخصياً، ليثبت أنك ضيفتهم فعلاً".
ردت لين وو بهدوء: "لم أسمع من قبل عن وجود مثل هذا النظام في شنغوي. هل هذا بناءً على طلب عائلة لين؟"
ازداد نفور الموظف، وقال: "من يهتم؟ تعرفين جيداً من تكونين، يكفي أننا سمحنا لك بدخول شنغوي. إذا أردت الانتظار، انتظري هنا، وإن لم تريدي، فاذهبي!"
ثم استدار لينشغل بعمل آخر، تاركاً لين وو واقفة وحدها، تتلقى نظرات الناس حولها.
برودت عينا لين وو قليلاً، ثم استدارت وانسحبت. وفي هذه اللحظة، رن هاتفها.
"وو وو، هذا جدك."
عندما ردت، سمعت صوتاً مسنّاً ضعيفاً، مصحوباً بسعال شديد. ضغطت لين وو على جبينها وقالت: "هل حالتك تزداد سوءاً؟"
"لا، لا،" رد الجد العجوز بصعوبة بعد أن توقف عن السعال، وأضاف بلطف: "سمعت من شينغ هاي وزوجته أنهما أعدّا لك مأدبة في شنغوي الليلة، مما يعني أنهما لا يزالان يهتمان بك. هذا جعلني أشعر بتحسن كبير."
لم تجب لين وو.
سأل الجد بقلق: "وو وو، لماذا لا أسمع صوت شينغ هاي والآخرين؟ هل لم تصلي بعد إلى شنغوي؟"
أجابت لين وو: "وصلت. إنهم في الخارج يتحدثون."
بدت السعادة في صوت الجد، على الرغم من استمرار السعال: "لم تروا بعضكم البعض منذ ست سنوات، استمتعوا بوجبتكم. أنتم عائلة، ويجب ألا تشعروا بالاغتراب. وو وو، جدي لن يعيش طويلاً، ولكن إذا استطعت أن أراكم جميعاً معاً قبل أن أموت، فسأكون قد حققت كل ما أريده."
ظلّت لين وو صامتة، ثم غيّرت الموضوع وسألت عن حالة علاجه. وعندما بدا الجد متعباً من الحديث، أنهت المكالمة.
وقفت في مكانها لفترة طويلة، ثم ذهبت إلى منطقة الاستراحة في الصالة واتصلت بعائلة لين. لكن لم يجب أحد.
نظرت إلى الوقت على شاشة هاتفها، ثم قررت عدم المحاولة مجدداً واتصلت بزينغ تشي لتسأل عن حالة جدها الصحية، ثم بدأت في مراجعة الملفات القديمة التي أرسلها لها زينغ تشي على جهازها اللوحي.
استمرت في الانتظار حتى الساعة العاشرة تقريباً، حينما سمعت أصواتاً مألوفة قادمة من اتجاه المصعد.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romansa【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...