الفصل 38: ماذا كانت تعتقد الفتاة الصغيرة أنني سأفعل؟

259 15 1
                                    

الفصل 38: ماذا كانت تعتقد الفتاة الصغيرة أنني سأفعل؟

استدارت لين وو لتنظر إلى لينغ لينفينغ، ثم تجاوزت نظرتها عليه واستقرت على لين تشيان التي كانت تقف على بعد غير بعيد.

لو كانت النظرات تستطيع تمزيق شخص إلى قطع، لكانت لين تشيان قد ماتت من نظرة لين وو.

ابتسمت لين وو وقالت: "لا حاجة لإرسالي. على السيد لينغ أن يعود ويستمتع بلطف الجميلة. أفهم تمامًا مبدأ عدم التدخل في أمور الآخرين الجيدة."

نظر لينغ لينفينغ إلى لين وو بثبات وقال: "هل هذا انتقام لأنك تعتقدين أن لينغ يخفي شيئًا عنك ولا يريد إخبارك بالحقيقة؟"

مع صوت "دينغ"، فتح باب المصعد.

دخلت لين وو المصعد واستدارت لتواجه الرجل. رغم أن جسده العلوي المثالي كان الآن عاريًا، إلا أن نظرتها بقيت هادئة ولم تتغير.

قالت بهدوء: "أتمنى للسيد لينغ ليلة مرضية. الباقي لا علاقة لي به. السيد لينغ يجب ألا يفكر كثيرًا."

بعد قول ذلك، ضغطت على زر المصعد.

أغلق باب المصعد ببطء، وتغير التعبير على وجه لينغ لينفينغ فجأة إلى الكآبة.

انتظر لينغ لينفينغ حتى تغير الطابق المعروض على المصعد إلى الطابق الأول قبل أن يستدير ويعود إلى الخلف.

سحب الموظفون بسرعة لين تشيان بعيدًا.

ومع ذلك، لم تستطع لين تشيان تحمل حقيقة أنها جاءت هنا مستعدة تمامًا، فقط لتنتهي بهذه النتيجة. كافحت لتتحرر من الموظفين، ركضت بسرعة نحو لينغ لينفينغ وأوقفته مرة أخرى.

عند رؤية هذا، ارتعد الموظفون خوفًا وبدأوا يتعرقون باردًا، ولم يجرؤوا على التفكير في ما سيحدث للين تشيان.

ازدادت برودة لينغ لينفينغ أكثر.

تحدثت لين تشيان قبله: "السيد لينغ، لا بد أنك لم تتعرف علي. أنا ابنة عائلة لين!"

تقلصت شفاه لينغ لينفينغ ببرود: "عائلة لين، ما هذا؟"

صُدمت لين تشيان وصاحت: "عائلة لين تعاونت مع عائلة لينغ من قبل! السيد لينغ، لا يمكنك أن تقف مكتوف الأيدي وتترك أخي الأكبر يُعتقل وتحتفظ بهذا الموقف! سيخرج أخي الأكبر عاجلاً أم آجلاً، كيف ستشرح له الأمر حينذاك؟!"

نفد صبر لينغ لينفينغ فجأة، وأمسك برقبة لين تشيان بقوة، وبقليل من القوة، رفعها عن الأرض.

اتسعت عينا لين تشيان، وضاق حلقها بسبب الاختناق، وتوقف عقلها عن التفكير.

وجه الرجل الوسيم أمامها بدأ يتحول تدريجيًا إلى وجه شيطان.

"لين جيانغباي؟ من هو؟ حتى لو جاء إلي الآن، لن يجرؤ على التحدث معي بهذه الطريقة!"

ومضت عينا لينغ لينفينغ بنظرة ازدراء، لكنه لم يرغب في تلويث يديه، فأسقط لين تشيان بقوة قبل أن تفقد وعيها بقليل.

بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن