ما مدى التفاخر!
صفع وو بنغفي الطاولة بغضب، “أنتِ غير مؤهلة لتتعلمي مني؟ هل تعرفين من أنا؟! عندما أصبحت مشهوراً، ربما لم تكوني ولدتِ بعد!”
دارت لين وو عينيها، وركلت الكرسي بعيداً، ثم التفتت وخرجت.
هذه التصرفات غير مبالية زادت من غضب وو بنغفي. التفت إلى لين شينغهاي وشتمه قائلاً: “سيد لين، لا، لين شينغهاي، سأذكرك!”
اتسعت عينا لين شينغهاي من الصدمة، وبدأت فانغ رولينغ ولين تشيان في الذعر أيضاً.
وو بنغفي من بكين. إذا أزعجوه، فقد تكون المسألة بسيطة إذا لم يستطيعوا الحصول على تعليمه للكمان. أما إذا أغضبوا جمعية البيانو وجعلوا من الصعب عليهم التحرك في بكين في المستقبل، فهذا هو الخطر الأكبر!
أومأ لين شينغهاي سريعاً واعتذر، بينما أومأ بعينه إلى فانغ رولينغ ولين تشيان.
في هذه الأثناء، تجاهل الاثنان كراهيتهما للين وو وركضا بسرعة وراءها.
حاول لين شينغهاي إقناع وو بنغفي بعدم الرحيل، وعرض عليه كلمات مقنعة وفوائد أعلى بثلاث مرات مما كان عليه من قبل.
سكب لين شينغهاي كوب شاي لوو بنغفي وقال: “أرجو أن تتحمل اليوم.”
سخر وو بنغفي قائلاً: “لا أستطيع تحمله. عائلة لين لها نسب كبير جداً. حتى لو حضر وو لتعليمكم، قد لا تكون ابنة عائلة لين قادرة على تعليمه.”
هذا غير مقبول!
لقد بذل جهداً كبيراً، ولا يمكن أن يذهب سدى!
عضّ لين شينغهاي على أسنانه، وألقى باللوم كله على لين وو، قائلاً: “أستاذ وو، لا تعرف شيئاً. كابنتي بالتبني، دائماً ما تتعالى على الجميع ولا تهتم بأحد. لا تتحدث عنك، بل حتى لنا، كانت غاضبة للغاية! ترى، لقد استدارت فقط وخرجت دون أن تستمع إلينا.”
نظر وو بنغفي إليه بدون كلمات، “من المحزن حقاً أن السيد لين لا يزال يهتم بها.”
تنهد لين شينغهاي، “لا أستطيع فعل شيء حيال ذلك. من قال إنها ليست شخصاً عادياً؟”
“أوه، كم يمكن أن تكون غير عادية؟” استهزأ وو بنغفي.
قال لين شينغهاي في نفسه: “ها قد جاء، ها قد جاء! لقد كنت أبتسم طوال هذا الوقت فقط في انتظار هذه اللحظة!”
تظاهر لين شينغهاي بالتواضع، قائلاً: “لا شيء. رغم أنها صغيرة في السن، فهي صانعة عطور مشهورة، داوشينغ، ولها علاقة جيدة مع شوانمن وبيت المزادات!”
توقف وو بنغفي عن تناول كوب الشاي وقال متردداً: “من؟؟”
كان يشك في أنه سمع بشكل صحيح.
ابتسم لين شينغهاي وقال: “إنها داوشينغ. عائلة شاو دونغ من بيت المزادات وماستر تشنغ تيانشي من شوانمن يمكنهم الشهادة.”
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romance【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...