الفصل 20: أريد حصة عائلة لو في قارة Rفي اليوم التالي، نالت لين وو قسطاً نادراً من النوم الهانئ. عندما استيقظت، كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة صباحاً. بعد أن غسلت وجهها، نزلت إلى الطابق السفلي للبحث عن شيء لتأكله.
ومع ذلك، لم تجد أي طعام سريع في الثلاجة، لذا لم تجد سوى موزة. اضطرت للاتصال بنادٍ قريب لطلب طعام وتوصيله.
عندما شغلت هاتفها، كانت أول ما ظهر هو عشرات من المكالمات الفائتة.
كانت كلها مكالمات من لو غويتشي في الصباح الباكر، واستمرت بشكل متقطع حتى الفجر.
عدد كبير من المكالمات، هل حدث شيء غير متوقع؟ هل فشل في الوصول إلى مطارها الخاص في الوقت المناسب وتم اعتراضه بواسطة غوان تشن؟
فكرت لين وو في الأمر وشعرت بأن ذلك غير مرجح. الساحة تحت دار المزادات في قارة R ليست مكاناً بسيطاً. القوات في الداخل مختلطة جداً والفوضى تعمّ المكان. كان من المستحيل عملياً أن يتمكن غوان تشن من الهروب في مثل هذا الوقت القصير.
اتصلت به.
فوجئت عندما استجاب الطرف الآخر تقريباً على الفور: "أخي، يا سيدي، أخيراً استيقظت!"
أكلت لين وو موزتها وسألت: "هل ما زال حياً؟"
ضحك لو غويتشي بجفاف: "بالطبع."
"إذاً ألا تعلم ألا تتصل بي عندما أكون نائمة؟" سألت لين وو بهدوء، "من الأفضل أن يكون لديك سبب معقول مثل أنك اختطفت من قِبَل منظمة دولية الليلة الماضية."
بالطبع، كان لو غويتشي يعلم هذا. فقد سبق أن أيقظها وتعرض للضرب بشدة لأنها كانت في مزاج سيء. وتذكر ذلك بوضوح.
"...ليس حقاً." حاول لو غويتشي التملق: "معك تحميني، كيف يمكن أن يحدث لي شيء! أخي هو الأقوى! بالمناسبة... لقد أزعجت غوان تشن في قارة R، وعُدت فجأة إلى الصين، لذا أشعر بالخجل من العودة إلى عائلة لو. ماذا لو اكتشف أخي أنني تسببت في هذه الكارثة الكبيرة، سيضربني..."
قفزت جفون لين وو، وشعرت بشعور سيء، فسألت: "إذاً، أين أنت الآن؟"
سعل لو غويتشي مرتين وقال: "حسناً... ابني خارج منزلك الآن."
لين وو: "؟؟؟"
نظرت لين وو إلى الباب، ثم إلى هاتفها، وجلست بشكل مستقيم تدريجياً. "هل تمزح معي؟"
قال لو غويتشي بتملق: "أعلم أنك لم تتناولي الإفطار بعد، لذا ذهبت إلى الجناح الثماني في غرب المدينة الشمالية في الصباح الباكر وجلبت لك أشهر فطائر الشوربة وفطائر اللحم بجذور اللوتس في المدينة الشمالية!"
لين وو: "..."
"أبي؟ سيدي؟" نادى لو غويتشي بحذر.
أخذت لين وو نفساً عميقاً، ومسحت وجهها، وضعت هاتفها والموزة، ووقفت وتوجهت نحو الباب.
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
عاطفية【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...