الفصل 37: خلع قميصه المتسخ
بمجرد أن خرجت هذه الكلمات، أصبحت الأجواء بين الاثنين متوترة فجأة.
جلست لين وو ببطء مستقيمة، وقالت: "لا أعتقد أنني قلت أبدًا أنني أحمل ضغينة ضد لين جيانغباي؟ يبدو أن السيد لينغ يوليه الكثير من الاهتمام، لكن ألا تكونان مجرد أصدقاء عابرين؟ فلماذا توليه هذا الاهتمام؟"
ضيق لينغ لينفينغ عينيه قليلاً، وبعد فترة قصيرة ضحك فجأة، وقال: "الخبر بأن عائلة لين قد تم التعامل معهم باحترام من قبل مدير شينغ غوي، السيد سونغ، لم يمضِ وقت طويل حتى انتشر بين الدوائر الراقية في مدينة الشمال. سمعت أنه في تلك الليلة، تشاجرت عائلة لين أيضًا مع فتاة صغيرة في الردهة بالطابق الأول من شينغ غوي. هذا لا يبدو سرًا."
ضحكت لين وو أيضًا، وقالت: "هل يعلم الجميع في الطبقة الراقية في مدينة الشمال أن السيد لينغ فصيح اللسان بهذا الشكل؟"
قال لينغ لينفينغ: "الآن أعلم."
أظلمت عينا لين وو قليلاً.
سأل لينغ لينفينغ بهدوء: "هل هناك أي أسئلة أخرى؟"
وزنت لين وو الخيارات في ذهنها.
بعد لحظة، سحبت صندوقًا خشبيًا من جيب معطفها، وفتحته، وأخرجت القلادة، ووضعتها على الطاولة.
"هل تبدو مألوفة للسيد لينغ؟"
توقف نظر لينغ لينفينغ عليها للحظة، وصوته كان مسطحًا، "آه، رأيتها. منذ وقت ليس ببعيد، جاء السيد تشانغ إليَّ وقال إن العائلات الثرية كانت تطارده لبعض الأمور لضمان السلامة، ولم يستطع الرفض. لكنه لم يكن لديه سوى ثلاثة منهم، ولم يتمكن من إعطائهم لكل هؤلاء الناس في نفس الوقت، لذا توصل إلى فكرة المزاد، وطلب مني أن أعار له مكانًا لمساعدته."
بينما كان يتحدث، تظاهر بالتذكر.
"أوه، تذكرت الآن. على الرغم من أنني لم أذهب إلى المكان، سمعت من مرؤوسيَّ أن العائلات التي حصلت عليه في النهاية هي عائلة لين، وعائلة تشين، وعائلة تشاو."
نظر لينغ لينفينغ إلى لين وو وابتسم بابتسامة غامضة: "الآن هو في يديك، يا آنسة. لماذا؟ هل سرقته لأنك تكرهين عائلة لين ولا تستطيعين تحمل امتلاكهم لشيء جيد؟"
"سرقة؟" سخرت لين وو، "هل أحتاج إلى سرقة شيء إذا كنت أريده؟ لكن الرجلين العجوزين من عائلتي تشين وتشاو الذين حصلوا عليه قد توفوا. بالإضافة إلى ذلك، الرجل العجوز من عائلة لين ليس بصحة جيدة أيضًا."
قال لينغ لينفينغ بدهشة: "حقًا؟ هذا مؤسف حقًا. هل من الممكن أن أفراد هذه العائلات الثلاث قد وجدوا شيئًا خاطئًا في القلادة وقتلوا السيد تشانغ؟"
تم التخلص من هذه المشكلة بشكل نظيف.
قالت لين وو: "السيد لينغ، هل حقًا لا تعرف ما هي القلادة؟ لقد نظمت مزادًا لشخص آخر ولم تسأل بوضوح. ألا تخشى تحمل المسؤولية؟"
أنت تقرأ
بعد طردها من العائلة الثرية، الابنة المزيفة تذهل العالم
Romantizm【قوية الشخصية + هوية مستعارة + مواجهة الأعداء + قليل من الميتافيزيقيا】 【محبوبة من الجميع + لا منطق】 في عمر الثامنة عشرة، اكتشفت لين وو أنها ليست الابنة الحقيقية لعائلتها وتم طردها من المنزل. أفراد عائلة لين: "أنتِ عديمة الموهبة، وسلوككِ سيء، ولا تقا...